شركة ركن نجد

شركة تعقيم بالدمام – تعقيم كورونا واوميكرون شقق ومنازل وشركات

 

شركة ركن نجد ، ومع أكثر من 20 عام من الخبرة كشركة رائدة في مجال إدارة مكافحة الحشرات وتطهير بيئات المنازل والأعمال ضد الآفات والمسببات العدوى، تم تدريب فنيينا في شركة تعقيم بالدمام بشكل احترافي لإدارة تعقيم المنشئات: السكنية والتجارية والمتخصصة.

 

لماذا تختار شركة تعقيم بالدمام ؟

تنفذ شركة تعقيم بالدمام ممارسات تعقيم تضمن ما يلي:

  • قتل الفيروسات والبكتيريا والفطريات
  • تطهير جميع الأسطح
  • مطهرات غير سامة، صديقة للبيئة
  • الحد الأدنى من الوقت
  • آمن لعائلتك وحيواناتك الأليفة
  • خدمة مصممة للمنزل
  • خدمه مصممة للمكاتب وأماكن العمل
  • الاستجابة السريعة للمناطق المصابة

 

كيف تتم خدمة تعقيم منازل بالدمام

سيختلف حجم ونطاق خدمة شركة تعقيم بالدمام اعتمادًا على المكان، وخصائصه وما إذا كان قد سجل وجود حالة إصابة بالفيروس به.

ننصح بزيارة: شركة تعقيم منازل بالرياض

 

شركة تعقيم منازل بالدمام

 

1ـ التنظيف المسبق

سيصل فريقنا مرتديًا معدات الوقاية الشخصية الكاملة قبل دخول المبنى

يتبع ذلك تنظيف مسبق لجميع الأسطح باستخدام مطهر عالي الجودة.

عملية التطهير هذه هي الخطوة الأولى في وقف انتشار فيروس كورونا وأي مادة فيروسية أخرى.
 

2ـ التطهير الطبي

ثم يتبع التنظيف الأولي تطهير من الدرجة الأولى مطابق لاستراتيجيات التعقيم في المستشفيات، نقوم بتنظيف جميع النوافذ والأبواب والجدران وفتحات التهوية، يتم تطهير أجهزة الكمبيوتر وإطارات الصور والهواتف والمكاتب وأي معدات مكتبية أخرى تمامًا.

ثم نقوم بتنظيف جميع الأرضيات بالمكنسة الكهربائية ونترك المنطقة تجف في الهواء.
 

3ـ التعقيم

ننتهي من التنظيف العميق بجولة من إزالة التلوث، نقوم بتطهير جميع الأثاث والأجهزة وجميع المناطق المشتركة ونقاط الاتصال الشائعة.

 

افضل شركة تعقيم بالدمام

تقدم شركة تعقيم بالدمام خدمة تعقيم قوية عالية الجودة تقتل وتمنع انتشار الفيروسات مثل COVID-19، مصممة لاستهداف وتطهير جميع مناطق منزلك ومكان عملك.

  • تعمل مواد التعقيم المعتمدة لدينا بتشتيت جزيئات الميكرون الدقيقة التي تستهدف جميع الأسطح مثل الأرضيات والجدران والهياكل والتهوية والمناطق التي لا يمكن الوصول إليها.
  • تعمل خصائص المطهرات القوية المضادة للفيروسات على قتل الفيروسات والبكتيريا في ثوانٍ ، ومع ذلك فهي أيضًا منتج آمن بمكونات تتحلل بشكل طبيعي مما يجعلها صديقة للبيئة وآمنة للمجتمع.
  • يمكننا تطهير المساحات الصغيرة إلى الكبيرة في فترة زمنية قصيرة مع الحد الأدنى من التوقف عن العمل مما يسمح لك بإعادة دخول المبنى في فترة زمنية قصيرة.
  • تعتبر العناية والنظافة في مكان العمل وبيئة المعيشة لدينا أكثر أهمية من أي وقت مضى، توفر خدمات التطهير والتعقيم لدينا عنصرًا إضافيًا للسلامة لمنع انتشار التلوث ومخاطره.

 

شركات تعقيم كورونا بالدمام

يمكن أن يعيش فيروس COVID-19 من ساعتين إلى تسعة أيام على أسطح مثل مقبض الباب أو الطاولة ، لذلك لا يمكننا الاعتماد على اختفائه من تلقاء نفسه بعد وجود حالة مصابة في المكان.

بالطبع ، يعتمد عمرها الافتراضي على العديد من العوامل: درجة الحرارة ، ورطوبة الهواء ، ولكن في الحالات القصوى ، يمكن لبعض فيروسات كورونا البقاء على قيد الحياة لمدة تصل إلى 28 يومًا ، لذا فإن الأمر يستحق الاهتمام بالتطهير الفعال.

وركن نجد افضل شركات تعقيم كورونا بالدمام حيث نعتمد علي افضل مواد التعقيم المعتمدة والمخصصة في القضاء علي فيروس كورونا وكذلك متحور دلتا و متحور اوميكرون مع معدات حديثة وخبرة كبيرة في التعامل مع كافة المساحات
 

ما هي طرق تطهير الغرف المتوفرة لدينا؟

  • طرق التعقيم المادية – على سبيل المثال عن طريق التعرض للغاز (مثل الأوزون) أو البخار أو الإشعاع (الأشعة فوق البنفسجة)
  • الكيميائية – مع استخدام الكحوليات وبعض الألدهيدات أو أملاح الأمونيوم
  • الحرارية الكيميائية – مزيجًا من العوامل الكيميائية ودرجات الحرارة المرتفعة

يتم اختيار طريقة التعقيم بشكل مخصص بناءا على حالة السطح وطبيعة المكان.

ننصح بزيارة: شركة تعقيم منازل بجدة

 

تستخدم شركة تعقيم بالدمام الطرق التالية:

 

1ـ التعقيم بالمبيدات الحيوية

  • ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا والأكثر سهولة لتطهير الأسطح، باستخدام المستحضرات، التي تعتمد على الكحول عادةً ، نقوم بمسح العناصر المعرضة للاستخدام المشترك من قبل العديد من الأفراد، من أجل تدمير الكائنات الحية الدقيقة.
  • وتجدر الإشارة إلى أن تركيز الكحول في عامل التطهير مناسب (حوالي 70٪) ، لأن ارتفاع أو انخفاض النسبة عن هذا الحد لن يكون فعالًا.
    تتوفر مستحضرات التطهير هذه في صيغ متعددة – البخاخات والمركزات والسوائل الجاهزة أو المناديل المبللة لمسح السطح.
  • عند اتخاذ قرار بشأن هذا النوع من التطهير ، يحرص فنيو شركة تعقيم بالدمام على عدم تفويت أي سطح ، حيث تستقر الفيروسات على العديد من العناصر ، مثل المفاتيح ومقابض الأبواب والدرابزين والمقابض وظهر الكرسي والعديد من العناصر الأخرى.

 

2ـ التعفير ( الرش بالرذاذ متناهي الصغر) ULV

  • يعد تعفير ULV أحد الأساليب الفعالة في مكافحة COVID-19
  • يستخدم التعفير ULV حتى في الغرف ومرافق الرعاية الصحية ، لذلك يمكن استخدامه بشكل أكبر في الشقق والمكاتب والمستودعات والمرافق الصناعية.
  • تتميز طريقة التعفير بمدى بعيد ، ويرتبط استخدامها بتكوين ما يسمى بالضباب البارد، يشمل العلاج استخدام مطهر مناسب ، مع الاستفادة من فوائد استخدام الضغط العالي عند الرش.
  • يقتل الضباب الذي ينتشر في جميع أنحاء الغرفة الفيروسات والبكتيريا والكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض، لا داعي للقلق بشأن إتلاف المعدات في الشقة ، لأن المستحضر الذي تم رشه لا يخلق أماكن رطبة ، ولكنه فقط يرطبها قليلاً ويتبخر بسرعة، تتمتع شركتنا بالخبرة في اختيار المادة الكيميائية المناسبة لتطهير تهديد معين ، لذلك بالنسبة للتضبيب ULV ، فإننا نستخدم فقط المنتجات المعتمدة لمكافحة فيروس كورونا.

 

3ـ التعقيم بالبخار

مع ميزات البخار الجاف المتفوقة، يمكننا في شركة تعقيم بالدمام تعقيم مساحة منزلك بالكامل، بما في ذلك الأثاث والأسطح في الغرف والمطابخ والحمامات ، بشكل آمن وسريع.

نتائج التعقيم بالبخار مضمونة وأكيدة خاصة فيما يتعلق بتعقيم الأسطح اللينة( المفروشات والكنب والستائر).

يعتمد اختيار الطريقة على نوع السطح وحجم المنشأة والمناطق المحيطة والمعدات، يجب أن يتم التطهير بطريقة لا تضر بالأشياء والأجهزة ولحماية البيئة.
 

ارخص شركة تعقيم بالدمام

شركة تعقيم بالدمام أحد أفضل الشركات التي تقدم مجموعة كبيرة من المواد الكيميائية التي يمكن استخدامها لتطهير COVID-19، وتجدر الإشارة إلى أنها فعالة ضد هذه العدوى ويوصى باستخدامها.

لدينا موظفين مدربين تدريبا خاصا يلتزمون بجميع تدابير الحماية وقواعد التطهير.

سيختار المتخصصون لدينا بشكل صحيح المادة اللازمة وتركيزها في مكافحة فيروس كورونا COVID-19، سيحسبون بدقة كمية مركز التحضير اللازم لإعداد المحلول وتطهير أهم المناطق ، مما يقلل من تأثير الفيروس على الأشخاص والبيئة.

لتحييد الفيروسات بشكل فعال في غرف المرافق العامة والصالونات والمكاتب ، وفي أي مكان يستمر فيه العملاء / المرضى ، نوصي بالتطهير المزدوج – بعد استخدام كل مريض لمستحضرات مبيدات الفيروسات ، والأسطح الأكثر عرضة للتلامس مع المريض

بالإضافة إلى التطهير باستخدام مصابيح مبيد للجراثيم أو الأوزون، في حالة المصابيح – يمكننا جدولة هذه التطهير كل يوم في نهاية اليوم بعد كل المرضى، في حالة الأوزون ، بسبب التكاليف والوقت والضرر للغاز كل بضعة أسابيع، مصابيح التطهير هي بالتأكيد طريقة أبسط وأكثر أمانًا لمحاربة الفيروسات على الأسطح.

ننصح بزيارة: شركة مكافحة حشرات بالدمام

 

شركات تعقيم المنازل بالدمام

 

شركة تعقيم شركات بالدمام

تقلل خدمة شركة تعقيم بالدمام المكونة من 22 خطوة من انتشار فيروس كورونا كمصدر، مما يضمن حماية منزلك و إعادة فتح شركتك بأمان وسرعة للجمهور، نحن نطبق جميع الإرشادات التي وضعتها وزارة الصحة، ونبقى على اطلاع دائم بأي تغييرات .

لقد وضعنا معيارًا للتعقيم ضد فيروس كورونا لـ COVID-19، باستخدام نهج طويل الأجل لمكافحة العدوى ، ستلبي حلولنا متطلبات التخلص الآمن من النفايات الحالية لديك أو تتجاوزها، لدينا العديد من الأدوات للتعامل مع مشكلات فيروس كورونا أو أي مشكلات صحية أخرى في مقر عملك.

لا يوجد نشاط تجاري واحد هو نفسه ، لذلك نتعامل مع كل موقف بخطة مصممة خصيصًا لاحتياجاتك الخاصة، للمساحات الأكبر ، ننشر فرقًا متعددة في الموقع ، مما يضمن اكتمال التعقيم في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.

لضمان الجودة وراحة البال الكاملة ، ستتلقى بيان يتضمن طريقة العمل الآمن، وإجراءات التعقيم المتبعة، وخطط مكافحة الفيروسات الآمنة.

تم تدريب جميع موظفي التنظيف في شركة تعقيم بالدمام على الاستخدام الفعال لمنتجات التنظيف والتعقيم ومعدات التنظيف ومعدات الحماية الشخصية المناسبة أثناء إجراءات التنظيف العميق.
 

شركة تعقيم مساجد بالدمام

من أجل إدارة عملية تعقيم ناجحة وعالية الفعالية للمنازل والمساجد والأماكن العامة ، تضع شركة تعقيم بالدمام التنظيف العميق كأول مرحلة في مراحل هذه العملية.

يمثل التنظيف العميق تهيئة احترافية للأسطح من أجل تعزيز تفاعل المطهرات ومواد التعقيم مع الفيروسات والميكروبات بدون حاجز، ولضمان استقرارها على هذه الأسطح لأطول فترة.

ننصح بزيارة: شركة تعقيم بالقصيم

 

كيف يتم تحضير الأسطح للتعقيم

لقتل الفيروسات المسببة للأمراض، يجب أن يكون هناك تنظيف شامل وعميق عن طريق التطهير، كما أن التنظيف الشامل يقلل من حمل الأتربة والغبار، مما يسمح للمطهر بالعمل بسرعة وفعالية.

يعد التنظيف والتطهير البيئي أمرًا ضروريًا لمنع انتقال العدوى في بيئة الرعاية الصحية، يمكن أن تستمر فيروسات كورونا على الأسطح ولكن يمكن إبطال مفعولها بشكل فعال عن طريق التنظيف والتطهير المناسبين.

نحن ندعم الممارسة الشاملة والبروتوكول لتنظيف الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر باستخدام محلول منظف على مستوى المستشفيات، سيتم أيضًا تنظيف الأسطح المتسخة بشكل واضح على الفور لتجنب العدوى والقضاء على الانتشار المستمر لأي فيروسات موجودة، من خلال الخطوات الآتية:
 

1ـ تنظيف نقاط اللمس

يتم تنظيف جميع الأسطح بمنظف عالي الجودة قبل أن يتبعها مطهر من الدرجة الأولى في المستشفى، ينطبق هذا الإجراء على جميع مناطق نقاط اللمس الشائعة مثل الأبواب ومقابض الأبواب وألواح الدفع وأزرار الرفع ومفاتيح الإضاءة وما إلى ذلك.

بالنسبة لجميع العناصر والمعدات الأخرى، نستخدم مطهرًا عالي الجودة ، حيث نقوم بتنظيف جميع الأسطح تمامًا بغض النظر عما إذا كانت نقاط اتصال شائعة أم لا.
 

2ـ التطهير

في حالة تفشي المرض أو وجود حالة مؤكدة ، ستقوم شركة تعقيم بالدمام بإجراء تنظيف نهائي وإزالة التلوث، تمت الموافقة على جميع منتجاتنا من قبل الجهات الصحية والتي ستضمن القضاء على فيروس COVID-19 والمتحور الجديد أوميكرون .

ستتبع هذه العملية بفحوصات إتمام للتأكد من أن التنظيف العميق قد حدث لمعيار الأمن الحيوي المطلوب.

نحن نقدم خدمات تنظيف احترافية ويمكننا تلبية احتياجات منزلك أو عملك، تمتلك شركة تعقيم بالدمام فريق من الخبراء في تنظيف المنازل وتنظيف السجاد وتنظيف النوافذ من بين العديد من الخدمات الأخرى، قم بزيارة صفحة الخدمات الخاصة بنا للتعرف على ما نقدمه.
 

تعقيم المنازل من كورونا بالدمام

يعد التطهير الفعال للشقق وغرف المرافق العامة والمكاتب والمستشفيات والمحلات التجارية أمرًا بالغ الأهمية في عصر جائحة فيروس SARS-CoV-2 العالمي، يهدف تطهير فيروس كورونا إلى تقليل نطاق وسرعة انتشار عدوى Covid-19، التطهير المهني والفعال يسمح بالإزالة الفعالة للفيروس التاجي.
 

طرق تطهير الأسطح والغرف

في عصر الموجة المتراجعة لفيروس كورونا COVID-19 ، نقوم بتفكيك الاقتصاد ونفتح المزيد من المكاتب والصالونات والأماكن العامة الأخرى، ومع ذلك ، فإن الحذر من العدوى والتوصيات الصارمة لوزارة الصحة فيما يتعلق بتطهير الغرف والأسطح تعني أن لدينا المزيد والمزيد من الأسئلة حول طرق التطهير.
 

شركة تعقيم منازل بالدمام والخبر

تتطلب الشقة تطهيرًا كاملاً ومجمعًا – حتى لو أصيب فرد واحد فقط من أفراد الأسرة بفيروس Covid-19 ، المعروف باسم فيروس كورونا.

يجب التطهير في جميع المناطق ، وكذلك جميع الأسطح – المقابض والكراسي ومفاتيح الإضاءة وأسطح المطبخ وما إلى ذلك، يجب تطهيرها، يرتبط تطهير الغرف أيضًا بتطهير الهواء ، لأن العدوى تحدث غالبًا عن طريق استنشاق الهواء الذي توجد فيه الفيروسات.
 

افضل شركة تعقيم منازل بالدمام

 

شركة تعقيم بالدمام والخبر

لماذا يجب تطهير الأسطح الملوثة بفيروس كورونا؟

على الرغم من حقيقة أن الفيروس التاجي ينتشر عن طريق القطرات المحمولة جواً ، فإن لمس الأسطح والأشياء بمسببات الأمراض أمر خطير مثل الاتصال المباشر مع شخص مصاب.

يمكن للفيروس التاجي البقاء على قيد الحياة ، اعتمادًا على المادة التي يوجد عليها والظروف في غرفة معينة ، من ساعتين إلى 9 أيام – وفقًا للبيانات المقدمة من منظمة الصحة العالمية، ومع ذلك ، وفقًا لتقرير صادر عن وكالة المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها ، قد يكون فيروس كورونا SARS-CoV-2 موجودًا على السطح لمدة تصل إلى 17 يومًا.
 

تعقيم شقق بالدمام

نظرًا لحقيقة أن الانتشار السريع للكائنات الحية الدقيقة مفضل من قبل مجموعات كبيرة من الناس ، في عصر الوباء الناجم عن فيروس كورونا ، هناك أيضًا تطهير ضروري للمكاتب وقاعات الإنتاج وسلاسل الاتصالات في المباني أو المستودعات بأكملها.

قد يتضح أن التطهير الحالي الذي تقوم به مواقع التنظيف غير كافٍ لأنه يعتمد على استخدام الأموال المتاحة بشكل عام والتي تقاوم العديد من مسببات الأمراض ، ويضمن التطهير المحترف والمشترك فقط مكافحة مسببات الأمراض بنسبة 100٪ تقريبًا

من المهم جدًا تحديد طريقة التطهير بشكل صحيح من مجموعة كاملة من الطرق المتاحة، يجب أن يكون التطهير فعالاً وفي نفس الوقت يجب ألا يتسبب في تلف الأجهزة أو المعدات.

اسعار تعقيم منازل بالدمام

ضمن اعتبارات أخرى، تعتبر مساحة المكان هي المؤثر الأول على اسعار تعقيم منازل بالدمام، إلى جانب ظروف المكان الخاصة من حيث وجود إصابة بالفيروس من عدمه.

وفي كل الأحوال تقدم شركتنا خدماتها بتكلفة معقولة وتدابير ذات كفاءة عالية، وذلك للمنازل والمؤسسات الآتية:

تعقيم مدارس بالدمام

تعقيم العيادات والمراكز الصحية

تعقيم المراكز التجارية

 

طرق فعالة لإزالة فيروس كورونا

الطريقة الأكثر فعالية لإزالة الفيروس التاجي هي مزيج من طريقتين – التطهير المشترك، هذا المصطلح هو مزيج من تطهير الأسطح والأوزون.

تطهير الأسطح – يسمح لنا بتنظيف جميع الأسطح من مسببات الأمراض ، بما في ذلك فيروس كورونا، بفضل التركيز العالي للكحول أو المواد الفعالة الأخرى ، في الوسائط المستخدمة ، مستحضرات الأكسجين الهيدروجين، تقنيات انبعاث ULV ، قطرة سميكة ، عدم ثقة حراري ، ضباب بارد مهم جدا.

الأوزون – هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لإزالة الفيروسات من الهواء، يتيح لك استخدام طريقة الأوزون القضاء على 100٪ من مسببات الأمراض في الهواء ، وهذا ينطبق على كل من الفيروسات والبكتيريا أو الفطريات

والشرط لتحقيق هذه الفعالية هو الحصول على تركيز الأوزون المناسب والوقت المناسب للحفاظ على التركيز عند المستوى المناسب، أثناء الخدمة التي يتم إجراؤها بشكل احترافي ، يتم قياس هذا المستوى بمقياس تركيز الأوزون،

يتيح لك الجمع بين العديد من الطرق المذكورة أعلاه إزالة مسببات الأمراض من كل من السطح والهواء، يتطلب هذا التطهير استخدام موارد وأجهزة مهنية بالإضافة إلى معرفة ما هو آمن للحياة والصحة ، والطريقة التي ينبغي استخدامها

توجد حاليًا منتجات وأجهزة في السوق يمكن شراؤها واستخدامها لتلبية الاحتياجات المحلية ، ومع ذلك ، في حالة عدم وجود المعرفة والخبرة المناسبة ، قد يتسبب استخدامها في مخاطر صحية ، خاصة في حالة مولدات الأوزون ذات المعلمات التي تسمح بسرعة تحقيق تركيزات عالية من الأوزون.

في شركة تعقيم بالدمام نحرص أن تكون طريقة التطهير فعالة وآمنة ، سواء بالنسبة للمحيط أو المنطقة التي يتأثر بها.

التعليقات

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

    احدث الخدمات

    error: Content is protected !!