شركة تنظيف مكيفات بالخرج 0553459083 مكيفات اسبليت وشباك

شركة تنظيف مكيفات في الخرج

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج من ركن نجد خدمات تنظيف و صيانة مكيفات الهواء التي تشمل مراجعة عوامل الأمان وفحصًا متخصصًا للعناصر التي تحتاج إلى إصلاح أو استبدال

نتحقق من جودة التركيب ومكونات المعدات ، بما في ذلك منظمات الحرارة وفلاتر الهواء وضغط غاز التبريد والملفات والتوصيلات الكهربائية وأنابيب التصريف.

يتم إجراء تقييم محترف لجودة الهواء للتأكد من أن مكيف الهواء لا يرسل الملوثات إلى الهواء الداخلي في منزلك، و تحديد أي مناطق لا يعمل فيها النظام بأعلى كفاءة و نقاط الضعف المحتملة

بالإضافة إلى توفير الصيانة اللازمة لمكيفات الهواء ، سيقوم الفنيون من ذوي الخبرة لدينا بإجراء فحص وتقييم للمكيف بشكل شامل.

تنظيف مكيفات بالخرج

عند اتصالك بنا وإبداء رغبتك في الحصول على خدمة تنظيف وصيانة المكيفات، سوف يتناقش معك أحد ممثلي خدمة العملاء في شركة ركن نجد، حول نوع المكيف / المكيفات، وعدد الأجهزة المطلوب التعامل معها، ودرجة الصيانة (وقائية / إصلاح أعطال / تنظيف)، وذلك لتقييم جوانب الخدمة ومن ثم تزويدك بتقدير لمقدار التكلفة

اتصل الآن لتتعرف على حزم الخدمات التي تستفيد بخصومات عند حجزها، مع ميزة الوصول السريع إليك في حالة الأعطال الطارئة عبر شركة تنظيف مكيفات بالرياض من ركن نجد

شركة تنظيف مكيفات في الخرج

شركة غسيل مكيفات بالخرج

من المهم أن يتم تنظيف المكيف كل ستة أشهر على الأقل وهو ما ننصح به في شركة تنظيف مكيفات بالدمام من ركن نجد، خاصةً في البيئات شديدة الحرارة، وفي الأجواء التي يكثر فيها الغبار، حيث يعد الغبار والملوثات الأخرى التي يحملها الهواء المسؤول الأول عن التأثير المباشر على كفاءة المكيف

حيث يشق الغبار طريقه إلى ملفات المكيف من خلال نظام الترشيح، أو على الأقل يتسبب في انسداد الفلتر، مما يؤدي إلى تقليل كمية الهواء التي تهب في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك، من خلال تنظيف المكيف مرتين في السنة على الأقل ، يمكنك الحفاظ على مستوى كفاءته أعلى.

كيف يتم غسيل مكيف الهواء

لا يهم نوع مكيف الهواء الذي تستخدمه، يمكننا دائمًا تزويدك بخدمات استثنائية لأي نظام تكييف هواء تمتلكه، (مكيفات سبليت ـ مكيفات مركزية ـ مكيفات شباك ، وغيرها)، وذلك بغض النظر أيضًا عن العلامة التجارية للمكيفات لديك، لدينا الخبرة المهنية لصيانة جميع العلامات التجارية لمكيفات الهواء

نحن نقدم حل التنظيف الكيميائي الكامل لأنواع مختلفة من مكيفات الهواء، والتنظيف الكيميائي هو طريقة فعالة لتنظيف مكيفات الهواء القديمة أو المتسخة للغاية تمامًا باستخدام مواد كيميائية معتمدة.

  1. يتم الاتفاق عبر الهاتف في الغالب علي تكلفة غسيل المكيفات داخل المنزل وعدد المكيفات المطلوب تنظيفها إذا كانت مكيفات شباك او إسبليت لمنزل أو فيلا
  2. يتم تجربة المكيف واختبار إذا كان يعمل بالفعل أو لا يعمل ومن ثم فصل الطاقة تماما عنه
  3. بعد الوصول الي منزل العميل يتم فك الغطاء الخارجي للوحدة الداخلية للمكيف ومن ثم غسيل الفلتر الخارجي بالماء في مكان منفصل
  4. يتم في البداية تركيب غطاء غسيل مكيفات الاسبليت حسب حجم الوحدة الداخلية للمكيف في المنزل ١٨ الف وحدة او ٢٤ الف وحدة ومن ثم تبدأ عملية غسيل المكيف
  5. يصعد الفني علي سلم ومن ثم يستخدم ماكينة متخصصة في غسيل المكيفات ليقوم بغسيل ملفات الوحدة الداخلية للمكيف ويتم تصريف مياه الغسيل عبر خرطوم تصريف أسفل الوحدة المراد تنظيفها
  6. يتم تنظيف مجري الصرف الخاص بالوحدة الداخلية وذلك لتجنب انسداد مجري الصرف بعد ذلك ونزول نقط مياه من الوحدة الداخلية بعد ذلك
  7. يتم تعطير المكيف ومن ثم تجربته للعميل للتأكد من انه يعمل مرة اخري

لماذا توصي الكثير من الشركات المصنعة لمكيفات الهواء باستخدام حلول الغسيل الكيميائي كنوع من الصيانة العميقة للمكيف؟

  • تنظيف سريع ودقيق ـ يعتمد الفنيون لدينا على محاليل كيميائية مصممة لتنظيف مكيفات الهواء، بسرعة وبشكل كامل، حيث يخترق الغسول الكيميائي حتى أضيق الفراغات المحصورة بين الملفات داخل المكيف بعمق، لتضمن إذابة وغزالة الأوساخ من كل جزء في المكيف.
  • يجعل الهواء أكثر صحة للتنفس ـ يضمن الغسيل الكيميائي للمكيف التخلص من جميع البكتيريا التي يمكن أن تتكاثر في وحدة التكييف، بدون استخدام محلول كيميائي كمادة مضادة للبكتيريا ، يمكن للمكيف أن ينشر الهواء الملوث في جميع أنحاء المنزل، هذا هو أحد الأسباب التي تجعل الصيانة المنتظمة للمكيف من شركة تنظيف مكيفات بالخرج ، تشمل هذا النوع من الغسيل.
  • يطيل من عمر المكيف ـ إلى جانب التخلص من الأوساخ والكائنات الدقيقة الضارة ، فإن عملية الغسيل الكيميائي للمكيف تمنع أيضًا الأجزاء التي يصعب الوصول إليها من وحدتك من التعرض للتآكل، يساعدك على الحصول على أكبر عدد ممكن من سنوات الخدمة المفيدة.

هناك العديد من الأشياء التي ستؤثر في عدد المرات التي يتسخ فيها مكيف الهواء ، ويمكن أن تشمل معدل الاستخدام والموقع، ويرى الفنيون في شركة تنظيف مكيفات بالخرج  أنه يجب أن يحصل مكيف الهواء على تنظيف شامل مرة كل ستة أشهر على الأٌقل

نحن مستمرون في تزويد عملائنا بخدمات تنظيف وصيانة مكيفات الهواء وإصلاحها في الخرج لأكثر من عقدين، إذا كنت ترغب في بقاء وحدة التكييف الخاصة في أفضل أداء ممكن وتوفر لك هواء نظيف وبارد لسنوات عديدة ، فاتصل بنا اليوم.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج

بمرور الوقت ، تتراكم الأوساخ والغبار في أي مكيف هواء، يمكن للمياه العادية إزالة بعض الأوساخ السطحية ولكن التنظيف الشامل هو الشيء الوحيد الذي يضمن التخلص من جميع البكتيريا الضارة التي يمكن أن تكون داخل الوحدة، فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لعملية تنظيف مكيفات الهواء من شركة تنظيف مكيفات بالخرج :

لماذا يجب تنظيف مكيفات الهواء؟

  • تصبح المكونات الداخلية للمكيف متسخه عندما تتجاوز الجسيمات العالقة في الهواء فلتر المكيف، ثم يحدث النمو الميكروبي على الملفات عندما تلامس الرطوبة الناتجة عن التكثيف داخل المكيف الأتربة التي تحتوي على جراثيم أو كائنات حية، كما يمكن أيضًا نقل هذه المادة الميكروبية المتنامية بواسطة تيار الهواء إلى الأسطح والمكونات الأخرى ، مثل ملفات المبخر.
  • ترتبط العديد من المشاكل التي تصيب المكيف باتساخ ملفات المبخر، حيث يزيد ملف المبخر المتسخ من تكاليف الطاقة مع تقليل كفاءة المكيف، تعمل ملفات المبخر المتسخة أيضًا على تقصير العمر الإجمالي للمكيف ، وتقليل جودة الهواء الداخلي للمنزل، بمرور الوقت ، حيث تقوم ملفات مكيف الهواء بتجميع الغبار والملوثات المختلفة.
  • تراكم الأوساخ على ملفات المكيف يقلل مساحة السطح المتاحة لإزالة الحرارة من الهواء الداخلي ، مما يجبر الجهاز على العمل بجهد أكبر، إذا تم ترك المكيف دون تنظيف ، فسيصبح في نهاية المطاف أكثر استهلاكًا للطاقة، وأقل فعالية ، وأكثر عرضة للأعطال، وهذا بدوره يؤدي إلى فواتير كهرباء عالية ، وإصلاحات أكثر تكرارًا ومكلفة ، وعمرًا أقصر ل​​مكيف الهواء .

شركة تنظيف مكيفات بالخرج

غسيل مكيفات بالخرج

يتطلب تنظيف ملفات المكيف استخدام معدات خاصة و مذيبات كيميائية معتمدة، ويجب أن يتم إجراؤها فقط من قبل متخصصين.

كيف تتم عملية تنظيف المكيف؟

  • يُعد تنظيف ملفات المكيف جزءًا أساسيًا من الصيانة الوقائية التي ستطيل عمر الجهاز ، وتوفر الإصلاحات المحتملة وتحافظ على عمل مكيف الهواء بكفاءة قصوى، سيؤدي ذلك إلى تقليل تكاليف الطاقة الخاصة بك ومنع تلوث الهواء الداخلي ، والحفاظ على بيئة منزلك مريحة للغاية.
  • التنظيف المضغوط لملفات المكيف ـ يقوم الفنيون الخبراء في شركة تنظيف مكيفات بالخرج  بتنظيف ملفات المكيف بكفاءة وأمان ، مما يضمن خلو جميع مكونات المكيف من الغبار والأوساخ ، إنهم من ذوي الخبرة في تقنيات التنظيف المضغوط، ويأخذون الاحتياطات اللازمة لضمان عدم حدوث أي ضرر للزعانف الدقيقة المسؤولة عن التبادل الحراري، حيث تعتمد هذه الطريقة على استخدام الماء من خلال آلة الغسيل بالضغط، حيث تزيل عملية التنظيف المضغوط الأوساخ الجافة والغبار بالإضافة إلى الأوساخ القاسية المتراكمة على الملفات.
  • تطبيق مضادات البكتريا ـ  ينطوي تنظيف ملفات المكيف أيضًا على استخدام المبيدات الحيوية لمنع البكتيريا والعفن والملوثات من النمو في المكيف ، مما يساعد على ضمان نظافة الهواء الذي تتنفسه أنت وعائلتك.

أفضل وقت للاستفادة من خدمة تنظيف مكيفات الهواء هو في الربيع ، قبل أن يبدأ الطقس الصيفي الحار في فرض نفسه على مكيف الهواء الخاص بك، تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج خدمة تنظيف مكيفات عالية الجودة للمنازل والشركات، من خلال تنظيف مكيف الهواء بانتظام ، ستسمح للمكيف بالعمل بكفاءة وفعالية أكبر للحفاظ على برودة منزلك أو عملك وانخفاض فواتير الخدمات.

شركة صيانة مكيفات بالخرج

يوفر إجراء صيانة سنوية لأجهزة تكييف الهواء عدد من المزايا ، بما في ذلك ما يلي:

  • كفاءة استهلاك الكهرباء – سيؤدي إجراء صيانة روتينية لمكيف الهواء إلى تحسين كفاءة استهلاك الطاقة ، وهو ما يؤدي بدوره إلى الفوائد التالية.
  • توفير المال – مع الصيانة الدورية للمكيف ، ستعاني من أعطال أقل ، وهذا يعني إنفاق أموال أقل على الإصلاحات.
  • تحسين أداء المكيف – أثناء الصيانة المنتظمة لتكييف الهواء ، سيتأكد الفني في شركة تنظيف مكيفات بالخرج  من أن نظامك يعمل بشكل صحيح ؛ هذا يشمل أيضًا تغيير فلاتر الهواء والمزيد، وهذا يعني أن تبريد منزلك أصبح أسهل بكثير لمكيف الهواء الخاص بك.
  • أعطال أقل إزعاجًا – تتيح الصيانة السنوية لتكييف الهواء للفنين لدينا الفرصة للتحقق من المكيف وتحديد أي مشكلات ثانوية أو مشاكل محتملة قبل أن تصبح معضلات كبيرة.
  • هواء نظيف وصحي – أثناء الصيانة الروتينية ، سيقوم الفني بتغيير فلتر الهواء ، والذي يعمل بالتأكيد على تحسين جودة الهواء في منزلك ويجعله بيئة أكثر أمانًا وصحة لك ولعائلتك.
  • ستضمن صيانة مكيفات الهواء الكفاءة المستمرة وتساعد على تجنب الإصلاحات المكلفة في المستقبل، حيث يتم إطالة عمر المكيف وتقليل تكاليف التشغيل عن طريق إجراء الصيانة الوقائية.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالخرج

يتم تصميم مكيفات الهواء ليكون لها عمر طويل جدًا ، ولكنها في بعض الأحيان لا تستمر كما هو متوقع، معظم مكيفات الهواء عالية الجودة لها عمر يتراوح بين 15 و 20 سنة ، لكن العمر الافتراضي يعتمد على عوامل مختلفة، لمجرد أن الضمان يغطي وحدة التكييف لبعض الوقت

فهذا لا يعني بالضرورة أنها ستستمر لفترة طويلة، ولأن استبدال وحدات التكييف باهظة التكلفة ، لذا عليك اتخاذ بعض الإجراءات لإطالة عمر المكيف، إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإطالة للحفاظ على مكيف الهواء.

  • تنظيف مكيف الهواء بانتظام ـ وتتبع شركة تنظيف مكيفات بالخرج  الطريقة القياسية لتنظيف المكيفات، من خلال فك وتنظيف مكونات المكيف من الداخل، بالطريقة الميكانيكية، ثم الغسيل الكيميائي، لمعالجة الأوساخ والتخلص منها.
  • تظليل وحدة المكيف الخارجية ـ حيث توصي شركة تنظيف مكيفات بالخرج  بحجب وحدة المكيف الخارجية المثبتة في الهواء الطلق عن حرارة الشمس، وبهذة الطريقة سيتم تقليل عملها وزيادة كفاءتها.
  • وضع الأثاث بعيدًا عن فتحات التبريد ـ يجب الاحتفاظ بأشياء مثل الأثاث بعيدًا عن المكيف، حتى يكون هناك مسار واضح للهواء للدخول والدوران في الغرفة.
  • تنظيف فلاتر المكيف مرة واحدة في الشهر ـ هذا هو الوقت القياسي لتنظيف الفلاتر ، ومع ذلك يتوقف عدد المرات التي يجب فيها تنظيف الفلاتر  إلى حد كبير على عدد المرات التي تستخدم فيها مكيف الهواء .
  • التحقق الدوري من نظافة المكثف ـ يجب الحفاظ على مكثف المكيف نظيفًا في جميع الأوقات، يقع المكثف في الخارج ، وهو الجزء المسئول عن التبريد في المكيف، ومن الضروري الحفاظ على المكان حول الوحدة الخارجية نظيفًا، دون تراكم للشجيرات أو الأوراق والتراب.
  • استخدم طرقًا إضافية لتبريد منزلك ـ يمكنك خفض درجة الحرارة داخل منزلك إذا قمت بتثبيت مظلات أو ستائر على النوافذ، من المستحسن أيضًا تركيب مراوح السقف ، لأنه بهذه الطريقة ستحسن دوران الهواء داخل الغرفة.
  • الصيانة السنوية لمكيف الهواء تطيل عمره ـ يجب أن تتم إجراءات الصيانة من قبل المتخصصين ، ويقترح أن يتم ذلك قبل بداية موسم الصيف، هذه الصيانة السنوية مفيدة للغاية ، لأن المحترفين في شركة تنظيف مكيفات بالخرج  يمكنهم اكتشاف أي مشاكل محتملة بسرعة والإشارة إلى الحلول، بهذه الطريقة يعمل مكيف الهواء بسلاسة وكفاءة عندما تكون في أشد الحاجة إليه.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالخرج

مكيفات سبليت هي وحدة تكييف هواء شائعة تتكون من وحدة داخلية مثبتة على الحائط تضخ الهواء البارد أو الدافئ إلى الغرفة ؛ ووحدة خارجية مصممة لتبديد الحرارة المتولده من خلال عملية التبريد مما يسمح لك بتعديل درجة حرارة الغرفة وفقًا لذلك، وتستخدم المبردات لتبريد أو تسخين الهواء الذي يتم سحبه من خلال مرشح لضمان أن يبقى الهواء ونظيف وصحي.

كيف يتم تنظيف مكيف سبليت ؟

  • الاختبار الشامل لمكيف الهواء قبل التنظيف، وفصل مصدر الكهرباء الخاص به.
  • تغطية الأرضيات و الأثاث أسفل وحدة تكييف الهواء، باستخدام جراب بلاستيك.
  • إزالة وتنظيف وتعقيم الفلاتر، مع فك وغسل غطاء الوحدة التي يتم تنظيفها.
  • معالجة الملفات وتنظيفها يدويًا، وكذلك غطاء المروحة والمروحة وشطفها بالماء المضغوط النظيف.
  • تنظيف أنبوب تصريف المياه وتسليكه لمنع أي انسداد مستقبلاً.
  • اختبار تشغيل المكيف، و تنظيف جهاز التحكم عن بعد إذا لزم الأمر.
  • كما يقوم فنيو شركة تنظيف مكيفات بالخرج بفحص الوحدة الخارجية بحثًا عن أي مواد غريبة مثل الأعشاب الضارة والعشب الطويل وإزالتها وتنظيف الوحدة من الداخل، والتحقق من الآتي:
  • سلامة العزل حول أنابيب النحاس أو القنوات الكهربائية.
  • عدم وجود عوائق أمام تدفق الهواء حول ملفات الوحدة الخارجية مثل الملابس أو الألعاب.
  • معالجة وإزالة العفن الذي قد يوجد على ملفات الوحدة الخارجية.
  • تنظيف ريش المروحة ضد التآكل أو الأوساخ.

عدم تنظيف المكيف وصيانته بانتظام ، تجعله عرضة لتراكم الغبار فيصبح أرض خصبة للبكتيريا، التي تستمر في النمو على الملفات والمراوح ومرشحات المكيف ، ومن ثم تبدأ الملوثات في التأثير على جودة الهواء الإجمالية مما يؤدي إلى انتشار المواد المسببة للحساسية الضارة عبر منزلك.

هذه المواد المسببة للحساسية ضارة بشكل خاص للأفراد الذين يعانون من الربو وحمى القش ومشاكل الجيوب الأنفية والأكزيما وغيرها من المشاكل الصحية، سيؤدي تراكم الأوساخ والغبار على الفلتر وفي الملفات أيضًا إلى زيادة استهلاك الطاقة مما سيؤدي إلى زيادة في فاتورة الطاقة

في حين يمكنك تجنب كل هذه المشكلات من خلال خدمات شركة تنظيف مكيفات بالخرج من شركة ركن نجد للخدمات المنزلية

هل يترك تنظيف المكيفات اثر علي الجدران بعد التنظيف

نحن شركة تنظيف مكيفات محترفة حيث لا يترك التنظيف اي اثر علي الجدران او الاثاث الموجود في المنزل ابدا لاننا نستخدم معدات متخصصة في نظافة الوحدات الاسبليت والشباك حيث نقدم خدمات شركة تنظيف مكيفات بالقصيم بنفس الجودة

هل تقدمون خدمة تنظيف المكيفات في نفس اليوم

نحن نقدم خدمات تنظيف مكيفات الاسبليت والشباك في نفس اليوم بافضل اسعار تنظيف المكيفات

شركة تنظيف خزانات بالخرج

شركة مكافحة حشرات بالخرج

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب