شركة تعقيم بالقصيم 0567163080 تعقيم منازل من كورونا

شركة تعقيم بالقصيم

في إجراء هو الأكثر حرصًا لتضييق ومنع انتشار الأمراض في مجتمعنا، تكثف شركة تعقيم بالقصيم يشمل ذلك بريدة – عنيزة – البكيرية – الرس وكافة مدن منطقة القصيم والتي تقدمها شركة ركن نجد لتحقيق الحماية الحاسمة للأفراد ضد الإصابة بالفيروسات ، من خلال ممارسات التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية

بما في ذلك المطهرات المعتمدة، وتوفير خدمات التعقيم الوقائية و خدمات التعقيم اللاحقة لظهور الإصابة بالفيروس في منشئات العمل أو المنازل.

شركة تعقيم بالقصيم

كجزء من مسئوليتنا في شركة ركن نجد كافضل شركة تعقيم بالقصيم نضع سلامة الأفراد كأولوية نهدف إليها في جميع خدماتنا، ونترجم ذلك من خلال تنفيذ مجموعة واسعة من إجراءات التنظيف والتعقيم، والمعالجة المتخصصة للأسطح، والتي تثبت فاعليتها كل يوم

حيث تخبرنا مراجعات عملائنا عن مستوى نتائجنا المبهر، وحصولنا على العلامات الكاملة في اختبار ثقتهم بنا فنحن نتشرف بكوننا افضل شركة تعقيم بريدة وكذلك افضل شركة تعقيم عنيزة حيث نستخدم منتجات شركة 3M الامريكية مضاف اليها الكلور ومواد اخري لضمان تعقيم متكامل

شركة تعقيم بالقصيم

ماذا تتضمن خدمات شركة تعقيم بالقصيم

1ـ التنظيف متعدد المراحل

  • تقسيم المساحة إلى نطاقات، يتم تنظيفها واحد تلو الآخر، من خلال الانتقال من المناطق خفيفة الاتساخ (مثل غرف النوم ) إلى المناطق الأشد اتساخً ( مثل غرف المعيشة)، ثم المناطق ذات الاتساخ الثقيل والتي تشمل غالبًا (الحمامات والمداخل والدرج)، هذا يضمن عدم نقل الملوثات إلى جميع الأماكن.
  • في هذه المرحلة ينفذ طاقم شركة تعقيم بالقصيم جميع أعمال  التنظيف الأساسية والإضافية أيضًا، بما في ذلك تنظيف الكنب والسجاد وما إلى ذلك، فمن الضروري أن يسبق التنظيف إجراءات التعقيم، حتى تكون جميع الأسطح مهيأة لاستقبال مواد التعقيم دون وجود حاجز من الأوساخ أو البقع، وهو ما يضمن فعالية أقوى للمبيد.

2ـ التطهير المخصص

لكل مكون في المساحة المطلوب تعقيمها، يتم استخدام صيغة التعقيم المناسبة بما يتناسب مع رد الفعل المحتمل والذي تم اختباره مسبقًاـ لكل مادة تجاه عوامل التعقيم المختلفة، وتشمل العناصر التي يتم تعقيمها:

  • أرضيات البلاط، والأحواض والأدوات المصنوعة من البلاستيك أو الزجاج ـ يتم معالجتها بالكلور المخفف.
  • مفاتيح الإضاءة والأجهزة الإلكترونية ومقابض الأبواب والمعدات ـ يتم مسحها باستخدام مناديل التعقيم.
  • الأثاث الخشبي والأرضيات الخشبية ـ يتم مسحها باستخدام الكحول الطبي.
  • العناصر اللينة مثل الكنب والمجالس والمفروشات، يتم معالجتها بالبخار.

3ـ تعقيم الهواء

ينفذ فريق شركة تعقيم منازل بالقصيم عملية تعقيم الهواء باستخدام آلات الرش المنتجة للضباب، حيث يتم رش مواد التعقيم من خلال فوهات متناهية الصغر، تبقى عالقة في الهواء لزمن يكفي لقتل الفيروسات تمامًا.

4ـ تعقيم المناطق المفتوحة

في المنشئات العامة، والمساحات الخارجية للمنازل ـ يتم الاعتماد على تقنية الرش الكهروستاتيكي المتقدمة، التي تضمن ثبات مواد التعقيم على الأسطح.

5ـ إزالة مواد التعقيم الزائد

بالنسبة للأسطح التي يتم تعقيمها باستخدام الكحول، لا يتطلب الأمر شطفها أو مسحها، أما بالنسبة للعناصر التي يتم تطهيرها بالكلور يحرص فريق العمل في شركة تعقيم بالقصيم على شطفها جيدًا باستخدام الماء، ولكن بعد تركها قليلا على الأسطح.

شركة تعقيم منازل بالقصيم

توفر شركة تعقيم بالقصيم للمجتمعات المهنية والسكنية في منطقة القصيم وبريدة خاصة خدمات تعقيم المنازل والمنشئات ضد الفيروسات، فإنه مع مواجهة خطر COVID-19 ، من الضروري الحفاظ على المكاتب والمنازل معقمة ونظيفة للحد من انتشار الأمراض المعدية والذي يميزنا كافضل شركة تعقيم بالرياض في ركن نجد

نحن نتفهم مدى أهمية حماية موظفيك وعائلتك من الإصابة بفيروس كورونا ، وبالتالي فإن خدماتنا تشمل التنظيف الشامل وتعقيم المساحات للمساعدة في منع تفشي الفيروسات.

شركة تعقيم منازل بالقصيم

أهم المنتجات المستخدمة لتعقيم الأسطح والتعقيم الشخصي

  • سائل التنظيف المعتدل والماء ـ يعتبر الصابون العادي والماء خط الدفاع الأول للقضاء على الفيروس من الأسطح، يتداخل الصابون مع الدهون الموجودة في غلاف الفيروس، لذلك نستخدم سائل تنظيف الأطباق المعتدل لنظيف معظم الأسطح، حيث يعمل على إزالة الفيروسات عن الأسطح التي يتم شطفها لاحقً بواسطة الماء.
  • الكلور ـ العنصر النشط في الكلور – هيبوكلوريت الصوديوم – فعال جدا في قتل الفيروسات، ولكن مع اتباع تعليمات التعقيم الصحيحة، حيث يجب ترك الكلور للعمل لمدة 10-15 دقيقة على الأسطح التي يتم تعقيمها، ثم مسح السطح باستخدام قطعة قماش نظيفة، يعمل الكلور عن طريق تدمير بروتين الفيروس، و هي المادة التي تعطي القدرة للفيروس على الانقسام والتكاثر في جسم المريض
  • في شركة تعقيم بالقصيم نستخدم الكلور بحرص لعدم الإضرار بالأسطح، حيث يصلح الكلور لتعقيم البلاط والأحواض على سبيل المثال، بينما لا يصلح أبدًا لتطهير الأثاث والمفروشات.
  • الكحول الطبي ـ يتكون الكحول الطبي في الغالب من إيثانول الكحول، ثبت أن الإيثانول يقتل الفيروسات التاجية في أقل من 30 ثانية، مثل الكلور ، يدمر الكحول البروتين والحمض النووي الذي يتكون منه الفيروس، ويصلح الكحول الطبي لتطهير جميع الأسطح دون الحاجة إلى مسحها، بسبب خاصية التبخر.
  • مناديل التعقيم ـ العنصر النشط في مناديل التعقيم هي عادة كلوريد البنزالكونيوم، تعمل المناديل عن طريق إزالة الجراثيم من خلال الضغط الذي تستخدمه عند استخدامها ، ثم تلتصق الجراثيم بها، وهي مثالية لتعقيم مفاتيح الإضاءة ولوحات المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر وما شابه ذلك من أجهزة وعناصر حساسة لا تقبل الإفراط في التعامل الرطب.
  • كما أن مناديل التعقيم تترك طبقة من المطهر على السطح تعمل على قتل الجراثيم، يعمل المطهر بشكل جيد على العديد من مسببات الأمراض المختلفة عن طريق تعطيل الدهون في خلاياها .
  • معقمات اليد ـ العنصر الرئيسي في مطهرات اليد هو الإيثانول ، أو الكحول، لكن تركيزه في المطهر مهم للغاية – يجب أن يكون أكثر من 70 ٪ ليكون قادر على قتل الفيروسات بشكل فعال.

شركة تعقيم شركات بالقصيم

في شركة تعقيم بالقصيم تتطلب الرعاية الشاملة لمناطق العمل التركيز على ممارسات التعقيم الأكثر كثافة، خاصة في مناطق الانتظار، والمرافق الصحية، والمصاعد، إلى جانب العناية القصوى بتطهير الأدوات والأجهزة وأسطح المكاتب

في حين يكون تكرار التعقيم الشامل مطلوب بشكل منتظم، فإن ممارسة التعقيم الأساسي يوميًا لا يقل أهمية، لذلك تحرص شركة تعقيم شركات بالقصيم على تزويد عملائها من أصحاب الشركات والمتاجر بمستلزمات التعقيم، بما في ذلك مخزون منتجات التعقيم، وأجهزة التعقيم الثابتة والمتحركة من شركة تعقيم بالدمام والخبر

شركة تعقيم مساجد بالقصيم

تمتاز شركة تعقيم مساجد بالقصيم باتخاذ جميع إجراءات الوقاية التي تضمن عدم نقل العدوى أو الملوثات من مكان إلى آخر وتتضمن ما يلي:

  • توفير معدات الوقاية الشخصية لجميع أفراد طاقم العمل، والإشراف الصارم من قبل شركة تعقيم بالقصيم على استخدامها، وتشمل أقنعة الوجه، وأغطية الأحذية المصممة للاستخدام مرة واحدة، والقفازات.
  • عدم تكرار استخدام بعض مستلزمات التنظيف، مثل الاسفنج والأقمشة، وإعدامها بعد الاستخدام الأول.
  • التطهير العميق لمعدات التنظيف قبل استخدامها لتنظيف مكان جديد.
  • الحرص على تنظيف وتطهير معدات العمل حتى عند الانتقال بين المناطق المختلفة في نفس المنزل أو المبنى.
  • التخلص الآمن من النفايات.

مع خدمات شركة تعقيم بالقصيم أنت في حماية إجراءات التعقيم الأكثر تخصصًا، والأطول أمدًا، بادر بالاتصال للتعرف على بنود الخدمة ومقدار التكلفة، خدماتنا متاحة طوال أيام الأسبوع، مع برامج مخصصة للشركات والمساجد وأماكن الرعاية الصحية، بأسعار تنافسية.

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب