شركة ركن نجد

شركة النهضة – لخدمات تعقيم المنازل بالرياض

في  شركة النهضة نقدم لعملائنا خدمة التطهير والتعقيم لمنع انتقال مرض كوفيد 19 .

منذ اللحظة الأولى ، نتبع بروتوكول تنظيف SARS COV-2 لمناطق محددة ، ونتخذ تدابير وقائية ونقدم توصيات لمنع انتشار الفيروس التاجي ، على النحو الذي حددته السلطات الصحية.

 

يركز بروتوكول العمل الخاص بنا في التنظيف مع تعزيز المناطق الحساسة في أي صناعة أو مؤسسة أو منزل مع التركيز بشكل خاص على أشياء معينة:

المصاعد: لوحات الأزرار والدرابزين.

 

المكاتب والعدادات: الأسطح مثل لوحات المفاتيح والماوسات والهواتف وأجهزة التحكم وما إلى ذلك.

المقابض والأيدي: للأبواب والأدراج والمزالج لجميع الأبواب.

المفاتيح: الإنارة في التركيبات والجراجات والمتاجر والمنازل وما إلى ذلك.

 

خطة العمل

 

سيتم تنفيذ إجراءات الوقاية والسيطرة الخاصة بـ COVID-19 وفقًا للوائح المحددة المعمول بها ، التي تحدد معايير النظافة الصحية لـ الوقاية من الكائنات الضارة أو خدمات إدارة الآفات ومكافحتها.

 

ما يشمل:

 

تشخيص الموقف وتقييم مخاطر التركيب والعوامل المحلية التي قد تفضل انتشارها لاحقًا.

التطهير الوقائي لتقليل الحمل الفيروسي للمنشأة.

 

التطهير بالصدمة بسبب الوجود المؤكد للفيروس ، وتحديد منطقة الخطر: مكان العمل حيث تم اكتشاف حالة COVID-19 والمناطق الشائعة الاستخدام التي يسافر بها الشخص المصاب (دورات المياه والممرات وما إلى ذلك).

 

تحديد التدابير الوقائية اللازمة للتخفيف من مخاطر الانتشار.

 

مراقبة الالتزام ببرامج تقديم الخدمة من خلال:

 

رش التطهير للمناطق التي تم تقييمها.

التعقيم عن طريق إرذاذ التثبيت.

تُستخدم المطهرات المرخصة من قبل وزارة الصحة والتي تقترحها شركتنا “مبيد الجراثيم / مبيد الفطريات / مبيد الفيروسات ” عن طريق رش جميع الغرف وتعفيرها باستخدام التقنيات التالية:

 

الضباب  (عن طريق الجو) :

 

يتكون من تشتيت جزيئات دقيقة تبقى معلقة في الهواء لتستقر أخيرًا على جميع الأسطح، هذا يجعل المكان رطبًا ، مما يسمح للمطهر بالعمل. وبهذه الطريقة ، يصل المنتج إلى جميع المناطق ، حتى تلك التي يصعب الوصول إليها ، ويدمر جميع الكائنات الحية .

 

إنها تقنية العلاج الأكثر اكتمالا وفعالية ، ولكن لا يمكن لأي شخص أن يكون بالداخل حيث يتم تطبيقه ، مع الالتزام بفترة الأمان للمطهر ومن ثم تهوية الغرفة لمدة لا تقل عن 10 إلى 30 دقيقة.

 

الرش  (طريق سطحي) :

 

يتكون من رش أو رش سائل ، عن طريق جهاز ينتج قطرات دقيقة ، موجه إلى مناطق الخطر، تقنية معالجة أقل اكتمالاً (مدة أمان ثلاث ساعات)

نحن حريصون على أي اختلاف في القاعدة فيما يتعلق بتطور الوباء ، مع تكييف الإجراءات التي يجب اتباعها في جميع الأوقات في حالة حدوث تغييرات تؤثر على خدمات التنظيف، نحن نطهر بشدة في التطهير في كل تلك العناصر التي يُحتمل أن تكون موضوعًا لمصدر محتمل لعدوى فيروس كورونا.

يتلقى موظفو التنظيف لدينا تدريبًا على التطبيق الصحيح للمنتجات المراد تطبيقها ويستخدمون معدات الوقاية الشخصية المناسبة في كل حالة لضمان سلامة الأشخاص الذين يعملون في المراكز المراد تطهيرها وكذلك حماية أنفسنا.

 

التعليقات

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

    احدث الخدمات

    error: Content is protected !!