شركة الفيروز لتنظيف مكيفات في الرياض

الفيروز لتنظيف مكيفات في الرياض

إن كان لديك مكيف أيًا كان نوعه يمكنك التواصل مع شركة الفيروز لتنظيف مكيفات في الرياض الآن تنظيفه بكل سهولة وفي وقت قياسي للغاية بدون مواجهة أي عناء.

مع شركة الفيروز لتنظيف مكيفات المنازل والشركات المتخصصة في هذا المجال والتي تتمتع بالسمعة الطيبة والخبرة على مر السنوات في هذا المجال التي تجعلها هي الخيار الأفضل لك.

خدمات تنظيف المكيفات بالرياض

أيًا كان نوع المكيف الخاص بك نقوم بتنظيفه لك بواسطة أفضل الطرق والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تحافظ على سلامة الأجزاء الحساسة في المكيفات وأن يعود يعمل بمنتهى الكفاءة

والعمل بشكل طبيعي للغاية بعد التخلص من الأوساخ والأتربة المختلفة التي تتراكم به على مر الوقت والتي تتسبب في الإضرار بكل أجزاء المكيف والتسبب في حدوث أعطال لست بحاجة لها بالطبع.

كما أن الشركة تعتمد على كوادر ماهرة للغاية في تنظيف المكيفات بكل الماركات التجارية الخاصة بها حتى المكيفات المركزية التي توجد في الشركات والمؤسسات والأماكن الخدمية الكبرى والتي تحتاج صيانة واعتناء بشكل دوري.

إضافة إلى المكيفات المنزلية التي يحتاج العميل أن تكون تعمل بشكل جيد خاصة بعد تركها لفترات طويلة بدون تنظيف فإن هذا يتسبب لها في التلف مع مرور الوقت.

مزايا خدماتنا:

إدراكًا منا في شركة الفيروز لتنظيف مكيفات المنازل والشركات بأهمية تنظيف المكيفات فإننا نوفر لك كوادر من الخبراء والمتخصصين في تنظيف المكيفات بدون أي ترك أي أثر للأتربة والأوساخ.

  • وتتم عملية التنظيف بخطة مدروسة على حسب نوع المكيف والأجزاء الخاصة به حيث:
  • يتم تنظيفه من الخارج إلى الداخل وتنظيف الفلاتر والمواسير والوصلات التي يتضمنها المكيف مع تجفيفه بواسطة أفضل التقنيات التي تجعله جاهز للعمل في وقت قياسي.
  • كما أن الشركة تقوم بواسطة الفني المتخصص بتنظيف الأجزاء الداخلية بواسطة مواد مناسبة وتجفيفها، أما الغطاء الخارجي والفلاتر فإن الفني يقوم باستخدام مضخات مياه بها خليط من المواد الكيميائية المناسبة التي تزيل الأوساخ بشكل كامل من القطعة والتأكد أنها تم تنظيفها تمامًا.
  • بعد ذلك يتم تجفيفها مرة أخرى، لك أن تعلم أن تنظيف المكيف أمر ضروري لأنه يحافظ على كفاءة عمل المكيف وأيضًا سلامة الأجزاء الداخلية منه.

اسعار تنظيف المكيفات

والجدير بالذكر أن شركتنا لا تكتفي بتقديم لك خدمات تنظيف المكيفات فقط، بل إن الشركة توفرها بأفضل الأسعار والتخفيضات خاصة للشركات التي تقوم بتنظيف أكثر من مكيف.

فإن الفنيين في شركة الفيروز لتنظيف مكيفات المنازل والشركات يمكنك الاستعانة بهم في أي مكان في المملكة وفي أي وقت تريده لكي يتم فحص المكيف بشكل كامل وفك وتنظيف المكيف في المكان نفسه بدون الحاجة إلى نقله إلى مكان آخر، وفي حالة وجود عطل في أي جزء في المكيف يتم تصليحه لك بواسطة الفني المتخصص، وأيضًا توفر الشركة إمكانية تغيير فلاتر الهواء في حالة ما إن كانت لا تصلح للعمل مرة أخرى، كما أننا نعمل في خدمتكم طوال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

إتصل الآن واتساب