شركة ركن نجد

شركة الدولية – لخدمات التعقيم بالرياض

شركة الدولية الاولي هي شركة تطهير متخصصة في تطهير المنازل والمباني والقضاء على الفيروسات التي تهدد صحة مستخدميها.

نقوم بتطهير وتعقيم المنازل محلات السوبر ماركت والصيدليات و الشركات و المساجد و الموسسات الكبرى  وأي نوع آخر من الأعمال لاحتواء انتشار الفيروس وحماية العاملين لديك وعملائك من العدوى

فريق الخبراء لدينا هنا للمساعدة ، ونحن على بعد مكالمة هاتفية فقط.

توفر شركة الدولية الاولى خدمات تعقيم وتطهير احترافية لفيروس كورونا للحد من العدوى ومنع العدوى.

 

تعقيم الشركات

 

أدى انتشار فيروس كورونا (COVID-19) عالميًا إلى جعل الشركات تسعى أكثر من أي وقت مضى لحماية منشآتها ومركباتها الخالية من العوامل الملوثة ، من أجل منع إصابة عمالها وعملائها بالعدوى.

يعد الحفاظ على مرافق النقل والمركبات خالية من البكتيريا والفيروسات أمرًا ضروريًا لأي شركة لمواصلة تقديم خدماتها بأقصى قدر من الضمانات التي يحتاجها الناس في هذا الوقت من الأزمة الصحية الناجمة عن فيروس كورونا الجديد.

تعقيم المنازل

الدولية الاولى هي شركة رائدة في تطهير المنازل من الحشرات، على مدار اكثر من 15 عامًا، علاوة على خدمات التعقيم المتخصصة للمنازل و المطاعم والمكاتب والفنادق وغيرها من المنشآت ، بالإضافة إلى الحافلات وسيارات الأجرة وسيارات الإسعاف وأي وسيلة نقل أخرى.
اجعل شركتنا حليفك المثاليk هذه المرة لتكون قادرًا على حماية نفسك وعائلتك ومواصلة تطوير نشاطك التجاري بشكل طبيعي مع أعلى معايير التطهير المهنية وأكبر الضمانات الممكنة.

لدى شركة الدولية الاولى فريق من الفنيين المدربين تدريباً عالياً والمؤهلين وذوي الخبرة الذين يفهمون المخاطر التي ينطوي عليها تعقيم وتطهير الجراثيم والفيروسات والبكتيريا المعدية.

لدينا المعدات المناسبة ، وفئة من أقوى المطهرات وأكثرها فعالية في السوق، نحن مدربون على تطهير المناطق المتضررة من التلوث الفيروسي والفطري والبكتيري بأمان وفعالية.

يمكننا تقديم حلول تطهير وأساليب مجربة لتعقيم مرافق الرعاية الصحية والعيادات والمستشفيات ومباني المكاتب وأي نوع من مركبات النقل والصالات الرياضية والمدارس والمباني الطبية وأي منطقة أو بيئة متأثرة ، دائمًا في غياب الناس.

اتصل بنا الآن للحصول على عرض أسعار مجاني بدون التزام.

ما هي أهمية خدمات التعقيم

 

سرعان ما اكتسب فيروس كورونا-شهرة في التسبب في مرض يبدأ ببطء ، وليس له أعراض واضحة في البداية ، أي أن الشخص لا يدرك أنه مصاب بالمرض إلا بعد مرور عدة أيام ، وقد يكون مصابًا بالعدوى، الآخرين.أشخاص آخرين خلال هذه الفترة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Covid-19 البقاء على الأسطح لعدة أيام ، ولا تظهر الأعراض على الأشخاص المصابين بالفيروس إلا بعد مرور حوالي أسبوعين على الإصابة ، مما يجعل من الصعب تتبعه واحتوائه.

هذا هو السبب الرئيسي لأهمية وجود شركة تعقيم محترفة تقدم أفضل الضمانات.

تستخدم شركة الدولية الاولى بدقة الإجراءات الأكثر تقدمًا فيما يتعلق بتنظيف وتطهير الأسطح.

من المزايا الرئيسية لمنتجات التعقيم لدينا هو أنها نظيفة ولا تترك أي بقايا بعد التطهير ، بالإضافة إلى قدرتها العالية على الإبادة الحيوية ، كما أنها آمنة وسريعة التطهير عند التعقيم، وإزالة الميكروبات والقضاء على الفيروسات والبكتيريا والسموم الأخرى .

 

التعليقات

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

    احدث الخدمات

    error: Content is protected !!