شركة عزل فوم بحفر الباطن 0553459083 خصم 10 %

شركة عزل فوم بحفر الباطن

عزل الفوم من الخطوات التي يتم تنفيذها بغرض حماية المباني والمنشآت من تقلبات الجو بين الصيف والشتاء، وإختلاف درجات الحرارة التي تؤثر على سلامة المباني وتجعلها عُرضة للتشقق أو تسرب الماء لداخل المنزل الأمر الذي يهدد المبنى بالسقوط عند التغاضي عن المشكلة

عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بحفر الباطن توفر أفضل الخدمات وأنواع الفوم عالية الجودة التي تحميك من برد الشتاء وحرارة الشمس كل هذا وأكثر من خلال ركن نجد.

كما انها شركة عزل صوت بالرياض و المناطق الاخرى لقاطع كبير من المجالات التى تحتاج الى عزل الصوت كالاستوديوهات و بعض الغرف

ما هو العزل بالفوم ؟ وما هي مميزاته ؟

العزل بالفوم من أكثر  أنواع العزل إستخدام في حفر الباطن والمملكة العربية السعودية، وذلك بفضل كفاءة هذه المادة التي تأتي على شكل رغوة وعند وضعها على السطح تتحول تدريجياً مادة شديدة الصلابة.

ما يميز العزل بالفوم عدم الحاجة إلى خلطه مع أي مواد اخرى، وسهل التنفيذ ويجف بسرعة، وفي الغالب يستخدم على أسطح المباني لعمليات العزل الحراري والعزل المائى.

أهمية العزل بالفوم

  • العزل بالفوم يعمل على حماية المباني والأسطح من الأمطار وتجمعات المياه، ودرجة الحرارة العالية التي قد تسبب تشقق الجدران والأسطح.
  • يساعد الفوم على ضبط درجات الحرارة في الشتاء والصيف داخل المنزل، مما يعمل على تقليل الاستهلاك من المكيفات والدفايات وبالتالي تقليل استهلاك الكهرباء.
  • الفوم يمنع الحديد والمواد الصلبة من الصدأ عن طريق منع وصول الماء وحرارة الشمس لهذه المواد مما يعمل على زيادة عمرها الإفتراضي، وبالتالي حماية المباني والمنشآت من الشقوق والتأثر بعوامل الجو المختلفة.

شركة عزل فوم بحفر الباطن

مزايا العزل بالفوم

شركة عزل الفوم بحفر الباطن تقدم أفضل خدمة عزل المباني والخزانات بالفوم، حيث يعتبر الفوم من أفضل الخامات المستخدمة في العزل للأسباب التالية:

  • يتميز الفوم بأنه مناسب لجميع الأماكن والأسطح، وخاصة أنه سريع الجفاف و يلتصق بالسطح بشكل قوي ومتين.
  • كما يستخدم الفوم في العزل الحراري وذلك بفضل خصائصه الكبيرة في عكس أشعة الشمس من على السطح، يوفر الحماية الكاملة من أشعة الشمس في الصيف.
  • يستخدم ايضاً في معالجة تسرب الماء في الجدران والأسطح وخزانات المياه، بالإضافة إلى حماية المنزل من الرطوبة التي تهدد المبنى بسبب تسرب وتجمع الماء.
  • عزل الفوم يغني عن العزل المائى والعزل الحراري، حيث يوفر الحماية للمبنى من الماء و الرطوبة، والحماية من أشعة الشمس والبرد طوال العام.
  • خفيف الوزن، ويختلف سمك الطبقة حسب كل منزل ومتطلباته وهذا السمك يحدده الخبراء في شركة عزل فوم بحفر الباطن قبل البدء.
  • حماية من الحشرات التي تتسلل للجدران.
  • القضاء على التشققات والثقوب عن طريق ملء الفراغات.

مزايا شركة عزل فوم بحفر الباطن

ركن نجد شركة عزل فوم بحفر الباطن واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في تقديم خدمات العزل باسعار مناسبة للجميع،

وهذه بعض مزايا الشركة:

  • تستخدم الشركة أفضل خامات العزل والترميم المستوردة التي تضمن الحصول على أفضل نتيجة تدوم لسنين طويلة.
    تقدم الشركة خدمة الضمان على خدمة العزل بالفوم لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.
  • فريق ذو خبرة كبيرة وكفاءة عالية في تنفيذ العزل بالفوم وتحديد السمك المطلوب حسب نوع السطح والكثير من العوامل الأخرى التي يتأثر بها العزل.
  • إذا كنت ترغب في عمل ترميم أو صيانة كاملة لجميع الأسطح التي تم عزلها بالفوم فإن الشركة تقدم لك هذه الخدمة بأسعار بسيطه.
  • أسعار العزل مناسبه للجميع وفي إمكانيات جميع المواطن حيث تحرص الشركة على تقديم خدمة مناسبة للجميع.

الخطوات المتبعه لتنفيذ العزل بالفوم

يتم تنفيذ عملية العزل بالفوم بالاعتماد على فريق كامل ذو خبرة كبيرة ومقدرة عالية على إنجاز العمل بكل كفاءة وفي أسرع وقت،

يتم التنفيذ عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب أن يتم تنظيف السطح بشكل كامل من أي أتربة حتى ولو بكميات بسيطة لأنها تعيق التصاق مادة العزل بالسطح مباشرة مما يقلل من جودة عملية العزل وتفسد سريع.
  2. يتم وضع مادة الفوم الخام في مكان كبير لتسخين عند درجة حرارة معينة حتى تصبح مادة سائلة يتم إضافتها إلى جهاز الرش.
  3. يتم رش السطح بناء على السمك المطلوب وفي الغالب لا يقل عن 3 سم ولا يزيد عن 5 سم.
  4. بعد الإنتهاء يتم رش مادة من الاكليريك بسمك بسيط جدا على كامل السطح، حيث يكمن دورها في حماية العزل من الحرارة والرطوبة العالية التي قد تؤثر على كفائته.

أنواع العزل بالفوم

تقدم الشركه جميع أنواع العزل الفوم حسب طبيعة المكان والسطح الذي يتم عزله، وتنقسم إلى الأنواع التالية:

البولي يوريثان

من أشهر أنواع العزل بالفوم وأكثرها إستخداما وأعلاها كفاءة، فهو يقاوم الرطوبة وتقلبات الطقس طوال العام بالإضافة إلى سهولة توزيعها على السطح حيث يلتصق بالسطح بشكل متين وقوي دون وجود أي فراغات قد تؤثر على كفائته، يستخدم في العزل الحراري والعزل المائى على حد سواء.

البولسترين أو ما يسمى الفوم الأبيض

يعتبر البلاستيك هو العنصر الأهم في تكوين هذه المادة، يتميز بسهولة التركيب حيث يأتي على شكل ألواح يتم تركيبها معا بشكل سريع ودقيق، يمكن إستخدامه في عمليات العزل الحراري والعزل المائى ويقاوم درجات الحرارة العالية والرطوبة.

ما هي اسعار العزل بالفوم بشركة ركن نجد ؟

تقدم شركه عزل الفوم بحفر الباطن جميع أنواع عزل الفوم لجميع الأسطح والمباني وخزانات المياه بأسعار تنافسية حيث تعتبر من ارخص الشركات في مجال العزل، واستطاعت أن تقدم هذه الخدمه طوال سنوات طويلة مع المحافظة على رضا العميل وثقته.

أرخص الأسعار مع خصومات وعروض مستمرة لجميع العملاء، ولا يمكن تحديد سعر معين لأن عمليات العزل بالفوم تختلف حسب المساحة وسمك طبقة العزل بالإضافة إلى النوع المستخدم، ولكن تبقى أسعارنا هي الأفضل بلا منازع بشهادة جميع العملاء.

فريق عمل متميز وذو كفاءة عالية

عملية العزل بالفوم تحتاج إلى خطوات مهمة قبل البدأ في التنفيذ ومن هذه الخطوات تنظيف السطح جيدا من الغبار والأتربة الذي يمنع التصاق المادة العازلة بالسطح،

الشركه تغنيك عن جميع التفاصيل الدقيقة وتتولي تنفيذ جميع الخطوات بالاعتماد على فريق كامل من العمال ذوي الكفاءة العالية والخبرة الكبيرة في تنفيذ العزل بالفوم على أكمل وجه.

جميع الموظفين في الشركة على قدر عالي من الأخلاق الحسنة وحسن المعاملة مع جميع العملاء وهذا هو هدف الشركة الأول المعاملة الحسنة والكفاءة العالية.

مادة الفوم العازل الحراري

حرارة الشمس من أكثر العوامل الجوية التي قد تسبب أضرار كبيرة للمباني مع الوقت وخاصة الأسطح لأنها بطبيعة الحال أكثر عرضة لأشعة الشمس التي تسبب الشقوق وتضعف المباني مع الوقت، بالإضافه إلى إرتفاع درجة الحرارة داخل المنزل خلال فترة الصيف.

يعتبر الفوم من أفضل مواد العزل الحراري وذلك بفضل قدرته الكبيرة على عزل الحرارة من الوصول للمنزل الأمر الذي يساعد على تلطيف المنزل في فصل الصيف، وحماية المنشآت من جميع أضرار الشمس وخاصة الأشعة الفوق بنفسجية.

الفوم والعزل المائى

تجمعات المياه على الأسطح والمنشأت والأمطار المتتابعة يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على المباني وتعرضها للتلف والتشققات وعندها يضطر صاحب المبنى لإعادة الترميم الذي يكلف الكثير من الأموال،

ولكن يمكن تفادي جميع المشاكل عن طريق عمل عزل سطح البيت وأماكن تجمع الماء، حيث يعتبر عزل الفوم من أفضل المواد التي تعزل الرطوبة والماء من الوصول لسطح البيت.

العزل بالفوم يحمي البيت من درجات الحرارة المنخفضة التي تؤثر على سكان البيت خلال فصل الشتاء، مما يؤدى إلى انخفاض فواتير الكهرباء نتيجة تقليل استخدام الدفايات الكهربائية.

عزل الفوم يخلصك من الحشرات المزعجة

المباني التي تنتشر فيها الرطوبة يعانون من إنتشار الحشرات المزعجة والبكتريا والطفيليات الضارة، حيث أن الرطوبة بيئة مناسبة لنمو هذه الحشرات والبكتيريا التي قد تؤثر على صحة سكان المنزل، ومن هذه الحشرات النمل والبق والصراصير.

العزل بالفوم يساعد على التخلص من الرطوبة ومناسب للعزل الحراري والمائي للمبنى الأمر الذي يقضي على إنتشار الحشرات المزعجة ويحمي المنزل من خطر الرطبة.

نصائح مهمه للمحافظه على عزل الفوم

تقدم شركة عزل الفوم بحفر الباطن مجموعه من النصائح لجميع عملها للمحافظة على عزل الفوم:

  1. إختيار الشركة المناسبة التي تتمتع بكفاءة عالية وسمعة طيبة بالإضافة إلى السعر المناسب وعدم المغالاة في سعر الخدمات التي تقدمها، وتعتبر شركة عزل الفوم بحفر الباطن هي الأفضل بلا منازع.
  2. يجب أن تمتلك الشركه أدوات وتقنيات حديثة ومتطورة تساعد على إنهاء عملية العزل بشكل دقيق.
  3. العمالة المدربة التي الكفاءة والخبرة الضرورية لتنفيذ عملية العزل وتحديد سمك طبقة الفوم التي يتم وضعها على السطح والتي تحتاج إلى شخص خبير متمرس في المهنة.

شركة عزل فوم بحفر الباطن

أفضل شركه عزل خزانات بالفوم

تقدم شركه عزل الفوم بحفر الباطن خدمة عزل الخزانات بإستخدام الفوم والذي يعتبر خطوة ضرورية لحماية الخزان من تسريب المياه وحماية الأسطح أيضا من المياه المسربة.

الكثير من الأشخاص يجهل أهمية عزل الخزان من الخارج، مما يؤدى لحدوث مشاكل مثل تلوث الماء والتسريبات التي تسبب هدر الماء وبالتالي إرتفاع فاتورة الكهرباء وايضا يسبب تسرب الماء أضرار كبيرة بالمبنى.

تنصح الشركة جميع عملائها بتنفيذ جميع عمليات العزل الضرورية للأسطح والخزانات في فترة الإنشاء لأنه بذلك يوفر الكثير من المال والجهد والوقت ويحمي البيت في البداية من أي أضرار.

أهمية عزل الخزانات بالفوم

الفوم من مواد العزل الآمنة تماما على البيئة ولا تسبب أي نشاط ضار، لذلك فهي الأفضل لجميع أنواع العزل وخاصة عزل خزانات المياه الذي يعتبر أمر ضروري للغاية للأسباب التالية:

  • حماية المياة من التلوث بسبب التشققات أو التسريب في الخزان الذي يسمح بدخول بعض الأتربة والبكتيريا.
  • عزل الخزان يوفر في فاتورة الماء لأنه يوقف تسريبات المياه التي تؤدي إلى تفريغ الخزان بشكل سريع وإهدار الكثير من الماء.
  • حماية الأسطح والمباني من التشقق والتلف بسبب تسرب الماء من الخزان.
  • حماية الخزان من أشعة الشمس والرطوبة وتقلبات الجو المختلفة وبالتالي المحافظة عليه للطول فترة زمنية.

تقدم الشركه العزل بالفوم لجميع الأسطح وأنواع الخزانات المختلفة بالإضافة إلى المسابح والمنشآت العامة والخاصة، وخدمة عزل الحمامات والمطابخ من تسريبات المياه والرطوبة جميع هذه الخدمات واكثر تقدمها الشركة بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

ارقام شركة عزل الفوم بحفر الباطن

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمات الشركه يمكنكم التواصل معها على الأرقام المخصصة لتلقى طلبات العملاء، أو التواصل على البريد الإلكتروني وسوف يتم الرد خلال دقائق قليلة، حيث توفر الشركة خدمة العملاء لجميع عملائها طوال اليوم دون انقطاع.

سوف يتم الإتفاق على إرسال فريق معاينة للمكان وتحديد المساحة لتوفير الكمية اللازمة عزل بالفوم، بعد ذلك سوف يتم التواصل مع العميل لتحديد الموعد المناسب،

وكن متأكد من أنك سوف تحصل على افضل خدمة باقل سعر مع أفضل فريق عمل وافضل شركه عزل الفوم بحفر الباطن.

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالقصيم 

شركة عزل فوم بالاحساء

شركة عزل اسطح بجازان

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب