شركة عزل اسطح بالرياض 0500304850 بالضمان بخصم 20%

شركة عزل اسطح بالرياض ركن نجد

هل تبحث عن افضل شركة عزل اسطح بالرياض ؟

هل تود معرفة أفضل الشركات المتخصصة في عمل عوازل الأسطح بكافة أنواعها ؟

هل تعلم ما هي المقومات الواجب توافرها في شركة عزل الاسطح ؟

فإذا كانت إجابتك بنعم فما عليك سوى الاستعانة بشركة ركن نجد لعزل الاسطح بالرياض

نقدم لك كل ما تريد معرفتة قبل الاستعانة ب شركة عزل اسطح بالرياض لتتمكن من الحصول على خدمة مميزة

تابع السرد التالي تجد ردود وافية عن الأسئلة السابق ذكرها

كما نستقبل كافة الاستفسارات من خلال التعليقات وتجدون الرد الفوري من قِبل مختصين.

شركة عزل اسطح بالرياض

يبحث سكان المملكة العربية السعودية  عن افضل شركة عزل اسطح بالرياض للحصول على عزل حراري وذلك نظراً لأرتفاع درجة الحرارة وتزايد الأمطار في فصل الشتاء

الامر الذى يجعل الكثيرين يبحثون عن شركات متخصصة لعمل عزل حراري للأسطح وتعتبر شركة ركن نجد أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

كما تعد افضل شركة عزل صوت بالرياض و تقدمات كافة انواع العزل  بكافأه عالية جدا

ما هو العزل وما هي أنواعه وما فائدة؟

ما هو العزل ؟

هو عبارة عن طبقة عازلة تستخدم لعزل الاسطح لمنع وصول الحرارة إليها ومنع تسرب الماء،

ما هي أنواع العزل؟

يوجد عدة أنواع وهما: عزل حراري، عزل خزانات، عزل مسابح، عزل صوتى، عزل ارضيات، عزل حمامات، عزل اسطح

إذا كنت ترغب في عمل عزل اسطح فما عليك سوى التواصل مع شركتنا

لتحظى بكافة العروض المميزة بخدمة ممتازة وتمتاز شركتنا بما يلي.

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

تقدم العديد من الخدمات ولها الكثير من المزايا التي تجعلها رائدة في مجال عزل أسطح المباني والمنشأت بمختلف أنواعها.

إذا كانت لديك مشاكل في تسريبات أو تشققات في اسطح منزلك أو منشأتك أي كان تصنيفها فنحن نقدم لك من خلال شركة عزل اسطح بالرياض كما نقدم خدمات شركة تنظيف خزانات بجدة بالاعتماد علي عمالة فنية مدربة

أفضل خدمة عزل الأسطح بأسعار لا تقارن وما يميزنا عن الآخرين هو استخدام احدث المعدات والمواد التي تستخدم لعزل الأسطح

وتطبيقة من خلال عمالة مدربة تعمل بدقة من خلال خطط مدروسة للحصول على عزل الاسطح في أقل وقت وسعر مناسب واحترافية.

حيث تتنوع اساليب عزل الاسطح بحسب طبيعة المباني فإن المنزل يختلف عن الشركة ويختلف عن المستشفى، ونحن على دراية كاملة بهذه الفروق

لذا تعتبر شركتنا أفضل شركة عزل اسطح بالرياض بل ولها الصدارة من خلال تقيمها لخدمات عزل الاسطح على مدار سنوات يشهد لها تاريخها الطويل.

شركة عزل اسطح بالرياض ركن نجد

فوائد عزل الاسطح

للقضاء على تسريبات المياه و خفض درجة الحراره 

يوجد للعزل فوائد جما حيث انه يتم عمل عزل الاسطح للقضاء على تسريبات المياه التي تنتج عن هطول الأمطار في فصل الشتاء،

بالاضافة  أن المملكة العربية السعودية معروفة بارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف فيكون العزل هو الحل الأمثل للتخلص من الحرارة الناتجة عن سوء الطقس.

لذا نقدم لك شركة عزل اسطح بالرياض لتكون الحل الأمثل لك لعمل عزل للاسطح بأنواعها

يتوافر لدينا أيضاً خدمة عزل الخزانات بالرياض وتنظيفها وتعقيمها وجميع الخدمات المقدمة من قِبل شركتنا مرفقة بضمان، وذلك لأننا نثق فيما نقدم من خلال العمالة المدربة على أحدث تقنيات العزل المطور للاسطح.

والجدير بالذكر أن عزل الأسطح له عدة أنواع نتطرق بالحديث عنها فيما يلي ونترك لك الخيار فيما يتناسب مع منشأتك.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

تعتبر شركتنا أفضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح منذ عدة سنوات حيث إنها لها باع طويل في تقديم خدمات العزل بأنواعها مما جعلها الأفضل على الإطلاق بين جميع الشركات

حيث نقدم كافة انواع عزل الاسطح والخزانات والحمامات من خلال العزل المائي أو العزل الحراري والعزل الصوتي.

ما يميز شركة عزل اسطح بالرياض عن الشركات الأخرى؟

تتميز شركتنا بالكثير من المزايا التي تجعلها تتربع على عرش أفضل شركات عزل الاسطح في المملكة العربية السعودية حيث نتميز بالآتي:

  • نمتلك أفضل وأجود الخامات المستخدم في عملية العزل.
  • المواد المستخدمة أثبتت جدارتها وقدرتها البالغة على عملية العزل على مدار السنين.
  • نستخدم مقاييس ومعايير عالمية من خلال عمل خطة مدروسة نهتم فيها بعدة أمور مثل الهدف من عملية العزل.
  • بعد معرفة هدف العزل أو بمعنى أدق نوع العزل المطلوب سواء كان للبدرومات أو للأسطح أو للخزانات أو للأرضيات.
  • نقوم بعمل دراسة للمكان المرغوب بعمل العزل بها ونتعرف على طبيعة الطقس بالمنطقة عن طريق عمل دراسة لمعرفة طقس ومناخ المكان لتحديد نوعية العزل المناسب الذي يؤتي نتيجة.

انواع عوازل الاسطح

تقدم شركتنا افضل انواع العزل هناك العديد من انواع عوازل الأسطح المستخدمة لعمل العزل من أجود الأنواع لضمان جودة العزل وهناك عدة أنواع العزل نتعرف عليها فيما يلي بالتفصيل وهما عبارة عن:

عزل حراري، عزل مائي، عزل اسطح مبلطة، وجيع أنواع العزل متاح تنفيذها من خلال شركتنا.

مميزات شركة عزل اسطح بالرياض 

  • ما يميز شركتنا عن الأخريات في الرياض أننا نستعين بجميع المزاد الحديثة بأعلى جودة، بالإضافة لوجود فنيين مهرة مختصين في مجال عزل الأسطح، ولا نكتفي بذلك بل نضع خطة مدروسة لدراسة طبيعة المكان وتحديد نوعية العزل المناسبة.
  • ونستخدم أحدث المعدات المطورة لكي نتمكن من التنفيذ في أسرع وقت مقابل أعلى جودة، فنحن نمتلك ثقة عملائنا على مدار السنين، وأعمالنا في جميع أرجاء المملكة شاهد إثبات على جودة خدمتنا وهي ما جعلت شركتنا تنال الريادة في مجال عزل الاسطح على مدار سنوات ومازلنا مستمرين.
  • وتتميز شركتنا عن أقرانها في المجال بعمل عروض ترويجية فعلية تهدف لتقديم أفضل الأسعار وخاصةً للعملاء الجدد، ولا نغفل عملائنا الدائمين فما الشريحة التي تنال نصيب الأسد من عروض شركتنا ونسعى دائماً لأرضاء عملائنا الكرام.
  • نمتلك أكبر فريق عمل مدرب على أحدث تقنيات عزل الأسطح ولا تتوقف التدريبات بل هناك تدريبات بشكل دوري على كافة سُبل العزل المستحدث مما يجعلنا دائماً مواكبون التقدم التكنولوجي في مجالنا وبالتالي دائماً نحن في القمة بل نتربع على عرشها دون منافس أو بمعنى أدق لا مجال لمنافستنا وذلك بشهادة عملائنا على مدار السنوات.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة عزل اسطح بالرياض؟

تقدم شركتنا خدمة العزل الحراري وهو عبارة عن مواد لها خواص حرارية تعمل على عزل الاسطح من الحرارة في فصل الصيف، وعزل البرودة في فصل الشتاء، وذلك عن طريق أستخدام مواد تحجب الحرارة وتمنع تسريبها،

وتتميز بخواصها التي تجعلها لا تمتص البرودة وبالتالي توفر الدفء في فصل الشتاء.

يتم العزل عن طريق أجود أنواع خامات العزل المخصصة في منع توصيل الحرارة وهناك عدة مواد نستخدمها في عملية العزل بحسب طبيعة المكان، وهناك مزايا وعيوب جميع المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري،

ويوجد عدة أنها نتعرف عليها فيما يلي بالتفصيل

 افضل المواد المستخدمة في العزل الحراري

هناك عدة مواد مستخدم في عملي العزل الحراري يتم اختيارها بحسب البيئة وهما كالأتي:

الألياف الزجاجية العازلة

هي عبارة عن مادة تستخدم للعزل وتتميز بأنها غير قابلة للاشتعال ولكن يجب عند التعامل معها ارتداء اقنعة للوجه والعينين واستخدام قفازات لليدين لأنها مادة رغم عدم قابليتها للاشتعال إلا إنها ربما تتسبب في تعرض الرئة والعين والجلد على بعض المشاكل الصحية، وتعتبر من أرخص المواد المستخدمة في العزل الحراري.

فإذا كنت ترغب في الحصول على عزل بسعر مناسب فنحن ننصحك باللياف الزجاجية العازلة لأنها غير مكلفة مقارنة بباقي انواع العوازل الحرارية.
الصوف المعدني

يستخدم لعمل عزل للأماكن ذات المساحات الواسعة ويمد بكثير من القدرة على تحمل النار وهو يرمز إلى الصوف الصخري والصوف الزجاجي وصوف الخبث،
لوح البوليستيرين

يتميز البوليستيرين بملمس ناعم واملس سطحه يجعله مميز عن غيرة من أنواع العزل، كما أنه يعتبر من المواد المقاومة للماء يتناسب استخدامة في عزل الصوت والحرارة بشكل جيد.
السليلوز

هو عبارة عن ورق مقوى ومواد أخرى مشابهة وهو نتاج إعادة تدوير هذه المواد وذلك يجعلة من المواد الصديقة للبيئة لأنه ناتج من عملية إعادة التدوير،

وهو لا يحتوي على اكسجين وذلك يجعلة يُحد من الأضرار الناجمة من الحرائق، لذا مناسب جداً لتقليل الخسائر التي تنتج عن الحرائق لأنه المساحة بين مكونات المواد المكونة له ضيقة.
فوم البولي يوريثين

يعد  من العوازل التي تحد من ضرر طبقة الأوزون لأنه خفيف إلى حد ما، ويصنف على أنه من أفضل أشكال العزل الحراري في الآون الأخيرة، ولا يقتصر على هذا فحسب بل يتميز بأنه مضاد للحرائق،

والنوعية ذات الكثافة المنخفضة يمكن استخدامها في المناطق التي يصعب الوصول إليها في حالة إستخدام أنواع العزل الحراري الأخرى.

ما هو العزل المائي؟

هو عبارة عن مواد تستخدم للحفاظ على الأسطح والمنشأت بطرق متنوعة بحسب الظروف المناخية والبيئية ليوفر الحماية للمنشآت من العوامل الاصطناعية والطبيعية التي ربما تكون مصدر أساسي للتلف واستبعادها عن حدود الاستثمار.

 مميزات شركة عزل اسطح بالرياض للعزل المائي عن الشركات الأخرى

  • مزايا التعامل مع شركة عزل اسطح بالرياض تمنح العملاء الجدد خصومات كبيرة وبها عروض دائمة ومتجددة ويتم استخدام أفضل المواد التي تستخدم بغرض العزل للأسطح سواء كانت شركات أو منازل أو محلات تجارية.
  • تستخدم شركتنا أفضل المواد المستخدمة لعمل عزل الأسطح لكي يدوم لمدة سنوات تصل إلى عشر سنوات لأننا نستخدم مواد عزل تمنع الرطوبة وبالتالي تفادي مخاطر تسرب المياه والرطوبة.
  • تعمل شركة عزل اسطح بالرياض على القضاء بشكل نهائي على التسريبات عن طريق استخدام افضل مواد العزل مثل ألواح الرصاص والحديد، والألواح الصلبة، والبيوتين، وألواح الأستانلس ستيل.
  • يساهم العزل في حل مشكلات التسرب الناتج عن الرطوبة والذي يترتب عليها انتشار السةس في الأخشاب وانتشار الحشرات في أرجاء المنزل ويترتب على ذلك صدأ وانحناءات في الأسقف نتيجة الصدأ وبالتالي يكون سبب مباشر انهيار الأبنية.
  • كما نستعين بمواد صلبة تشبه الأسفلت في صلابتها وتشمل على رقائق اسفلت ولفائف، ومواد العزل منها ألواح الأردواز ألواح شطف خشبية، وألواح الأسبستوس، والبياض الأسمنتي، والقرميد المزجج بأنواعها المتنوعة سواء كان الرماني أو الإسباني أو الرماني وكذا السادة.
  • العزل المائي يعد من أنواع العزل التي تقي من مخاطر مياة الرطوبة والأمطار ويشمل على عزل المسابح وعزل الخزانات.

شركة عزل اسطح بالرياض ركن نجد

ما هو عزل الخزانات وما هي أنواعه ؟

هو طريقة العزل المستخدم في أغلب المنشآت والمباني تتطلب عمل عزل مائي وبالأخص التي يتركز بها الماء لوقت طويل مثل اسطح المباني والحمامات والمطابخ، وتوفر لكم شركة عزل اسطح بالرياض نوعان من العزل المائي وهما:
العزل المائي الإيجابي

هو طريقة تهدف إلى الحفاظ على الماء وتحويله إلى مصرف للإستفادة بها وهي الطرق المستخدمة الآن في الأغلب وهو عبارة عن التصدي لقطرات الماء وتحويل مسارها إلى مصرف لتخزينها والاستفادة منها ويعتبر النوع الأكثر شهرة والأكثر استخداماً.
العزل المائي السلبي

يتم استخدام العزل السلبي في حال كان تطبيق العزل الإيجابي يُعيقه عائقً ما، وهو استخدام الجهة التي تقابل جهة مخرج الماء إلى السطح المفترض عزله.

تعرف على انواع رولات العزل المائي بالتفصيل

كان يعتمد العزل المائي في المضي على القطران والزفت ولكن تم استحداث مواد جديدة ومنها:

الألواح المعدنية

هي عبارة عن ألواح تستخدم كمادة لحماية الحوائط والأسطح من الرطوبة لأنها تعتبر مواد مقاومة للرطوبة بشكل كبير.

مميزاتها: 

تتميز بأنها غير مُكلفة مقارنةً بمواد العزل الأخرى، وهي عبارة عن ألواح نحاسي الواح رصاص، والواح حديد، والواح ستانلس ستيل وغيرها من الأنواع.

عيوبها:

تتمثل عيوبها في إنها تصدأ، ولكن شركة عزل اسطح بالرياض تتغلب على هذه المشكلة من خلال عمل بطانة عازلة لتلك الألواح تكون بمثابة حاجز واقي من الصدأ.

القرميد

يناسب استخدامة في الأسطح المائلة وهو عبارة عن مادة مصنعة من الطين المحروق(الفخار).

مميزاتها:

تتميز بأنها لا تتأثر بالرطوبة، وتساعد الماء في الأنزلاق بشكل كبير، ومتاح تطوعيها بحيث تغيير لونها بواسطة الوان الدهان، ولونها يتميز بأنه بني.

عيوبها:

لا يوجد عيوب تذكر حتى الآن سوى عدم توافرها في جميع المناطق.

البيوتومين السائل

هي مادة يتم استخدامها في عزل الأسطح بنوعيها سواء كانت متعرجة أو مستويه لأنها سائلة.

مميزاتها:

تتميز بالمقاومة للحشرات مثل السوس والنمل، وتقاوم أيضاً الفطريات، وأبرز ما يميزها إنها تقاوم الرطوبة بشكل كامل كما تتميز بالمرونة والقدرة على ملئ كافة الشقوق والزوايا، ويعتبر استخدامها غير مجهد لأنها سائلة.

عيوبها:

لا يوجد لها عيوب تذكر حتى الآن.

الألواح الإسفلتية

تستخدم في العزل المائي بصورها الثلاث وهي الأسفلت الغير معدل الصلب، والواح الإسفلت، لفائف الاسفلت.

مميزاتها:

تتميز بأنها مختلفة ومتباينة في أشكالها وأحجامها ورغم ذلك مقاومة للرطوبة بطريقة مميزة وتتميز بقدرتها على مقاومة الحرارة والأمطار.

عيوبها:

وارد تعرضها للتشقق نتيجة عدم تحملها الشد العالي.

البولى ايثيلين

هو عبارة عن مشمع لونه أسود ويبلغ سمكه 0.46 مم بحيث لا يقل عن هذا السمك.

مميزاته:

يصلح لجميع أنواع الأسطح وكافة أنواعه لأنه خفيف وبالتالي لا يتسبب في ثقل على الأسطح.

عيوبه:

لا يوجد عيوب تذكر حتى الآن.

ما هو عزل الاسطح المبلطة ؟

هو العزل الذي يستخدم لمنع تسرب الماء إلى الغرف ويحمي من حرارة الشمس المرتفعة، ويحمي من الأمطار في فصل الشتاء وبالتالي يقلل من البرودة ويترتب على ذلك عدم تعرض الأسطح للرطوبة التي قد تنتج عن هطول الأمطار.

يستخدم عزل شنكو لعزل الأسطح من ماء الأمطار لتفادي الرطوبة لأنه بمثابة عازل فعال ضد تسرب المياه إلى الجدران.

وتوفر شركة عزل اسطح بالرياض جميع الماكينات الحديثة التي تعمل على الحد من تسرب الماء إلى المباني والمنشآت والأسطح.

عزل شنكو مناسب بشكل كبير للأماكن المنخفض المعرضة لتراكم الماء مثل البدرومات والجراجات، وذلك لتفادي بل ومنع مياة الصرف الصحي والمياه الجوفية من التسرب إلى الأساسات وبتالي يترتب عليه تلف بالجدران،

ولكن عازل شركتنا يمنع كل هذا عن منزلك بما فيها مياه الأمطار.

شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام عزل الفوم

الفوم هو عزل الشينكو الأول والفريد ويعتبر  أحد أفضل طرق العزل المستخدمة للعزل الحراري والمائي للمباني التي تعرضت لعوامل مناخية أثرت عليها بشكل سلبي بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وهي ضمن الخدمات التي تقدمها شركتنا ولنا باع كبير في عمل عزل الفوم.

مميزات عزل الفوم:

  • يتميز عزل الفوم بأنه لا يحتاج إلى وقت كبير وبالتالي يعتبر موفر للوقت والجهد مقارنة بالأنواع الأخرى.
  • يتيح الفوم عمل العزل بشكل ثنائي وذلك من خلال عمل عزل مائي وحراري في آن واحد.
  • يتميز بطول عمره الأفتراضي لأنه سميك وتصل مدته الأفتراضية إلى عشر سنوات.
  • الفوم يسهل تشكيلة ةالحصول على السمك المناسب لأنه سهل تطويعه حسب الأحتياج.
  • يتميز بأنه خفيف وبالتالي يناسب كافة الأسطح، ويعتبر طارد للحشرات والفطريات لأنه يمنع نموهم.

وأخيراً وليس بأخر نقدم لكم كافة خدمات عزل الاسطح من خلال شركة عزل اسطح بالرياض بأقل تكلفة في أسرع وقت من خلال عمالة مهرة مدربة، ولنا باع كبير في عمل عوازل الأسطح

فما عليك سوى التواصل مع شركتنا واترك منزلك بيد أمينة واحصل على أنسب عزل يتناسب مع منشأتك أو شركتك من خلال عمل دراسة أولية قبل التنفيذ

تتمثل في معرفة الظروف المحيطة والمناخ جميع العوامل المحيطة حتى يتسنى لنا توفير أفضل عزل اسطح على الأطلاق يدوم لسنين.

شركة عزل فوم بابها

شركة عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالقصيم 

شركة عزل فوم بالاحساء

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب