شركة ركن نجد

افضل شركة صيانة افران بجدة خصم 20% صيانة افران الغاز

افضل شركة صيانة افران بجدة خصم 20% صيانة افران الغاز

لدى شركة صيانة افران بجدة من شركة ركن نجد فنيون بدرجة محترفين، هم الأكثر تأهيلاً لفحص وصيانة وإصلاح الأفران من أي نوع، غاز أو كهربائي، سكني أو تجاري ومن أي علامة تجارية.

فنيو شركة صيانة افران بجدة مختصون قادرون على تحديد المشكلة وحلها في أسرع وقت ممكن، مما يضمن استعادة الوظائف الأصلية للفرن، مع استخدام الملحقات وقطع الغيار الأصلية بما يضمن أقصى أداء ودورة حياة أطول بمرور الوقت.

 

مزايا حصرية من شركة صيانة افران بجدة

  • ضمان الجودة ـ تأتي خدمة شركة صيانة افران بجدة مع أدوات ومنتجات أصلية لموثوقية الشركات المصنعة.
  • ضمان 12 شهر ـ نحن نضمن قطع الغيار لمدة 12 شهرًا.
  • وصول سريع ـ خدمة الحجز الخاصة بنا متاحة 7 أيام في الأسبوع ، بمكالمة هاتفية بسيطة يمكنك حجز مداخلة من قبل متخصص معتمد ، والذي سيصل إليك في أي منطقة في جدة، في غضون 24 ساعة ، ستتم مساعدتك .
  • حلول صيانة سريعة، بجودة عالية وإصلاحات دائمة وقطع غيار اصلية .
  • تكلفة إصلاح في متناول اليد ـ مع شركة صيانة افران بجدة يمكنك الحصول على فرنك يعمل بأقصى درجة من الأداء، مهما كانت ماركة الجهاز ، ستوفر الكثير من المال وسيعمل فرنك جيدًا كالجديد.

 

شركة تصليح افران بجدة

مع شركة تصليح الافران بجدة لن تحتاج إلى استبدال فرنك بآخر جديد في حالة تعطله، استفد من خدمة الحجز عبر الهاتف لإصلاح فرنك خارج الضمان، نحن نعتمد حصريًا على فنيين معتمدين، مما يضمن أقصى قدر من الشفافية، اتصل بنا الآن. من بين المشكلات الأكثر تكراراً في الأفران ما يلي:

  • الفرن لا يعمل
  • لا يسخن بدرجة كافية
  • الفرن تسخن كثيرا
  • المروحة لا تدور
  • عدم التيار الكهربائي للجهاز
  • الشاشة تعرض إشارة خطأ
  • لا يغلق جيدا

عند تعطل الفرن، سواء كان يعمل بالغاز أو بالكهرباء، فإنه من المحتمل ان يترتب على ذلك تكلفة زائدة للإصلاح والصيانة، خاصة إذا كان الجهاز خارج الضمان

ولكن مع شركة صيانة افران بجدة الوضع مختلف، حيث تقدم الشركة خدمة مساعدة من فني معتمد ، بكفاءة واحتراف ، بما يوفر لك المال من خلال تلقي دعم فني متخصص، معنا إصلاح الفرن أسهل وأسرع وأكثر راحة من أي وقت مضى.

 

اسعار صيانة الافران بجدة

تتوقف تكلفة إصلاح الفرن على عوامل تكلفة مختلفة من أهمها:

  1. أفران الغاز مقابل الأفران الكهربائية: بشكل عام ، يعد إصلاح افران الغاز أكثر تكلفة من إصلاح الفرن الكهربائي، هذا بسبب المخاطر التي ينطوي عليها إصلاح افان الغاز.
  2. نوع الإصلاح: تعتمد تكلفة إصلاح الفرن على المشكلة الموجودة، من المشكلات المتعلقة بإغلاق الباب وصولاً إلى مشاكل الترموستات .
  3. العلامة التجارية للفرن: العلامات التجارية الأغلى ثمناً، لها تكاليف إصلاح أعلى، هذا يرجع بشكل رئيسي إلى ارتفاع تكلفة قطع الغيار.
  4. أفران الحائط: تسجل اسعار إصلاح أفران الحوائط معدل أعلى من غيرها، والسبب هو أن إصلاحها يتطلب فك الفرن أيضًا.

أثناء اتصالك بشركة صيانة افران بجدة، يعمل المتخصصون لدينا على تشخيص المشكلات التي تخبرهم عنها، وتقييم الوقت المستغرق في إصلاحها، لتزويدك بتقدير لتكلفة الخدمة. بخلاف ذلك، يتم توفير عرض أسعار في الموقع للأعطال الأكثر تعقيدًا.

يمكن زيارة: شركة صيانة افران بالرياض

 

شركة صيانة افران بجدة

 

 افضل شركة صيانة افران بجدة

يعتبر الفرن جهازًا ضروريًا في أي مطبخ ولهذا السبب توصي شركة صيانة افران بجدة باختيار النوع الذي يناسب احتياجاتك، للقيام بذلك ، تحتاج إلى معرفة كيفية عملها ، وكذلك معرفة مزاياها وعيوبها.

 

مميزات وعيوب افران الغاز

تعمل افران الغاز مع موقد يقع في الجزء السفلي من العنصر ، والذي ينقل الحرارة إليه ، والتي يتم توزيعها بعد ذلك في حجرة الفرن عن طريق الإشعاع (تتعرض الأطعمة للحرارة التي تنتشر من جدران الفرن أو من شواية الملف)

والحمل الحراري (يسخن الهواء الساخن ويميل إلى الارتفاع ، ويلامس الطعام مع مرور مستمر للحرارة)، بعد تشغيل الفرن ، يعمل الموقد بأقصى طاقة حتى يصل إلى درجة الحرارة المحددة ثم ينتقل إلى الحد الأدنى ، مما ينتج عنه حرارة ثابتة فقط.

 

المزايا والعيوب

من المؤكد أن التكلفة الاقتصادية وسهولة الاستخدام والسرعة في الوصول إلى درجات حرارة عالية هي نقاط القوة في افران الغاز، ولكن مشكلة تفاوت درجات الحرارة بين أقصى درجة وأدنى درجة، ينطوي على صعوبات في ضبط درجة الحرارة الملائمة للطبخ.

لذلك يميل الفرن إلى تجفيف أو حرق بعض الأجزاء ويسبب فقدان الطعام للرطوبة بسرعة، بشكل عام ، يمكن القول أن افران الغاز مثالية لطهي البيتزا وما شابه (التي تتطلب درجات حرارة أعلى من 220 درجة مئوية)

بينما بالنسبة للتحضيرات الأخرى مثل الحلويات المخمرة ، والكعك ، والبسكويت، يفضل استخدام الفرن الكهربائي.

 

اصلاح افران بجدة

للتغلب على مشكلة تقلبات درجات الحرارة في افران الغاز اتبع ما يلي:

  • يتم تشغيل الفرن عن طريق تدوير المقبض إلى درجة الحرارة المطلوبة والسماح له بالتسخين حتى يتحول الموقد إلى شعلة منخفضة (يستغرق ذلك حوالي 15-20 دقيقة).
  • عند هذه النقطة فقط يتم إطلاق النار بنصف ارتفاع وتنخفض درجة الحرارة قليلاً لمنع الحارق من الاشتعال بأقصى طاقة.
  • إذا شعرت أن اللهب يبدأ مرة أخرى بأقصى درجة، اخفض درجة الحرارة أكثر قليلاً.

 

شركه صيانه افران بجده

يمكن تقسيم الأفران الكهربائية إلى فئتين رئيسيتين:

تقليدية ومتعددة الوظائف. الفرن الكهربائي التقليدي مزود بمقاومات كهربائية ، أحدهما سفلي والآخر علوي ، مما يؤدي إلى تسخين الطعام عن طريق الإشعاع، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأفران الكهربائية مجهزة بشواية تستخدم لتحمير الطعام.

الفرن الكهربائي متعدد الوظائف بالإضافة إلى المقاومة الكهربائية والشواية ، مجهز أيضًا بمروحة خاصة تقوم بتدوير الهواء الساخن ونشر الحرارة بالتساوي في جميع أنحاء الفرن، لذلك ، يتم طهي الطعام بالحمل الحراري.

في الفرن التقليدي، يكون الطهي أبطأ وأقل تجانسًا ومناسبًا لجميع الأصناف التي تحتوي على الخميرة (سواء كانت حلوة أو مالحة) مثل الخبز والبيتزا والكعك الإسفنجي وما إلى ذلك ، والتي ستكون جافة ومطبوخة حتى في الفرن.

في الفرن الكهربائي متعدد الوظائف (الذي يشتمل على مروحة)، ولأنه أسرع وأكثر تجانسًا ، يجعل الطعام مقرمشًا من الخارج ، ولكنه طري من الداخل ومثالي للحوم ، والمشاوي ، والدجاج ، والأسماك ، والخضروات ، والمعكرونة المخبوزة ، والفطائر ، والبسكويت.

أخيرًا ، يجب ألا ننسى أن أوقات الطهي أقصر قليلاً مما هي عليه في الفرن التقليدي، في الواقع ، يوجد أيضًا اختلاف بسيط في الحرارة بين الفرنين (20-25 درجة مئوية) ، على سبيل المثال 160 درجة مئوية في فرن جيد التهوية تعادل حوالي 180 درجة مئوية من فرن ثابت.

 

مزايا وعيوب الافران الكهربائية

يحتوي الفرن الكهربائي على العديد من النقاط القوية، بالإضافة إلى كونها سهلة الاستخدام للغاية ، فهي متعددة الاستخدامات ، وتحافظ على رطوبة الطعام بشكل أفضل ، كما أن تنظيم درجة الحرارة أكثر دقة وتوحيدًا، ومع ذلك ، فإن تكلفة التشغيل أعلى من فرن الغاز.

ومع ذلك ، فإن المستقبل للأفران الكهربائية، لأنه في هذا المجال بالتحديد يتم إجراء أحدث الأبحاث للأفران الكهربائية التي تزداد ذكاءً ولها تأثير أقل على الاستهلاك والتلوث.

يمكن زيارة: شركة صيانة غسالات بالرياض

 

صيانة افران جليم بجدة

هنا يسرد متخصصو شركة صيانة افران بجدة مجموعة متنوعة من المشكلات الشائعة في الأفران، وتقريبًا جميع أسبابها المحتملة.

 

الأعطال الشائعة في الافران الكهربائية

توجد العديد من الاعطال الشائعة الحدوث قي الافران الكهربائية ومن اهمها:

 

المشكلة 1ـ  الفرن لا يعمل تماما.

الأسباب المحتملة:

  • عدم وصول الطاقة الكهربائية للفرن بسبب (الحمل الزائد أو العطل في فرن الميكروويف أو الأجهزة المنزلية الأخرى).
  • احتراق المصهر الرئيسي – ربما بسبب مشاكل أخرى.
  • الصمامات الحرارية التالفة.
  • وحدة تحكم أو مصدر طاقة معيب.

 

المشكلة 2ـ لا توجد استجابة لأي زر على لوحة المفاتيح.

 الأسباب المحتملة:

  • الباب غير مغلق (في بعض الموديلات).
  • قد تكون قد انتظرت فترة طويلة بين غلق الباب وبين التشغيل، افتح وأغلق الباب لتنبيه الفرن.
  • خطأ في وحدة التحكم (افصل الفرن من التيار الكهربائي لمدة دقيقة أو دقيقتين لإعادة ضبطه).
  • مفاتيح الأمان المعيبة.
  • فشل وحدة التحكم أو عدم اتصالها بمصدر الطاقة.

 

المشكلة 3ـ الفرن يعمل ولكن الشاشة لا تعمل.

 الأسباب المحتملة:

  • وحدة تحكم أو مصدر طاقة معيب.
  • حدوث عطل في الشاشة
  • من الضروري إعادة ضبط الفرن (افصل الجهاز من التيار الكهربائي لمدة دقيقة أو دقيقتين).

 

المشكلة 4ـ فرن الميكروويف لا يستجيب لزر START.

 الأسباب المحتملة:

  • زر START معطل
  • مفاتيح الأمان المعيبة.
  • الباب غير مغلق بإحكام.

 

المشكلة 5ـ انبعاث أدخنة أو رائحة احتراق عند محاولة الطهي.

 الأسباب المحتملة:

  • الطعام المتفحم في تجويف الفرن.
  • تآكل العزل على الأسلاك .

 

شركة صيانة الافران بجدة

 

شركة صيانة بوتاجازات بجدة

تعتبر شركة صيانة افران بجدة ، افضل شركة لصيانة بوتاجاز في جدة. الأفران آلات بسيطة إلى حد ما، ولكن كما هو الحال مع أي جهاز يتم استخدامه كثيرًا، يمكن أن تسوء الأمور وتحدث بالفعل، تتحلل الأجزاء وتتآكل بمرور الوقت ، وبعضها يسهل إصلاحه أو استبداله.

قبل أن تتوصل إلى استنتاج مفاده أن الوقت قد حان لاستبدال فرنك القديم ، تحقق للتأكد من أنك لا تواجه إحدى مشكلات الفرن الثلاثة الشائعة التي لها حل بسيط مع شركة صيانة افران بجدة .

يمكن زيارة: شركة صيانة غسالات بجدة

 

3 مشاكل شائعة في افران الغاز وكيفية اصلاحها

حيث ان هذة الثلاث مشاكل هي الاكثر شيوعا بين الافران بجميع انواعها وهي كالتالي:

1ـ الفرن لا يسخن

من الواضح أن الفرن الذي لا يسخن على الإطلاق يمثل مشكلة كبيرة، لكن هناك عدة تفسيرات بسيطة لسبب حدوث ذلك.

السبب: إذا كان لديك فرن غاز لا يسخن على الإطلاق ، فقد يكون السبب مجرد جهاز إشعال معيب.

الإصلاح: لتحديد أن هذه المشكلة ليست متعلقة بخط الغاز، يمكنك اختبار أحد الشعلات على موقد الغاز لمعرفة ما إذا كان الغاز يصل إليه ويشتعل بالفعل.

عند ضبط درجة حرارة فرن الغاز، يجب أن نسمع بضع نقرات ناعمة متبوعة بصوت الوش النموذجي للغاز المشتعل، إذا لم نسمع اشتعال الغاز وتوقف الطقطقة ، نقوم بإيقاف تشغيل الفرن ونستبدل جهاز الإشعال.

تختلف هذه العملية باختلاف طراز الفرن ، ولكنها تتطلب عادةً فقط فصل النطاق عن مصدر الطاقة ، وإزالة مجموعة من البراغي ، وفصل توصيل الأسلاك سريع التحرير ، وتوصيل المشعل الجديد ، وتثبيت كل شيء.

سبب المشكلة في الفرن انه قد تتلف عناصر التسخين أو تبلى بمرور الوقت، عادة ، يمكن تشخيص ذلك عن طريق التحقق بصريًا مما إذا كانت عناصر التسخين تتوهج باللون الأحمر.

الإصلاح: إذا لم تكن العناصر ساطعة بالكامل أو لا تصدر إشارات ضوئية ، قد يقرر فنيو شركة صيانة افران بجدة لاستبدال أحدهما أو كليهما.

 

المشكلة الثانية ـ الفرن لا يسخن إلى درجة الحرارة الصحيحة

إذا لاحظت أن الطعام يستغرق وقتًا أطول في الطهي مما ينبغي أو إذا خرج من الفرن غير مطبوخ جيدًا ، فقد لا يصل الفرن إلى درجة الحرارة المطلوبة. هناك عدة أسباب وراء حدوث ذلك.

السبب: إذا كان مستشعر درجة الحرارة داخل الفرن لا يعمل كما هو متوقع ، فقد يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الفرن إلى درجة الحرارة الصحيحة، يمكن أن يحدث هذا بسبب مستشعر درجة الحرارة الخاطئ أو مستشعر درجة الحرارة الذي يلامس جدار الفرن.

الإصلاح: في شركة صيانة افران بجدة نتأكد أولاً من أن مستشعر درجة الحرارة لا يلمس الجدار الداخلي حيث سيؤثر ذلك على قدرته على قياس درجة الحرارة الداخلية للفرن بدقة

إذا كان الأمر كذلك نقوم بتغيير موضعه بحيث لا يتلامس مع الحائط، إذا كان لا يزال لا يعمل بشكل صحيح ، فيمكن استخدام مقياس الأومتر للتحقق من عمل المستشعر، يجب أن تزداد مقاومة المستشعر مع درجة الحرارة الداخلية للفرن

كما هو الحال مع عنصر التسخين أو جهاز الإشعال بالغاز ، فإن استبدال مستشعر درجة الحرارة يعد إصلاحًا سريعًا وسهلاً يمكنك القيام به بنفسك.

 

المشكلة الثالثة: الفرن لا يطهو الطعام بالتساوي

إذا قمت بتحضير الخبز المحمص ولاحظت أن بعض القطع تحمص أكثر من غيرها ، فلن يطهو فرنك الطعام بالتساوي.

السبب: مثل الفرن الذي لا يسخن على الإطلاق أو لا يسخن لدرجة الحرارة الصحيحة ، فإن أول الأشياء التي يجب التحقق منها هي عناصر التسخين ومستشعر درجة الحرارة.

عند فحص الفرن لإصلاح الأعطال يقوم فريق شركة صيانة افران بجدة أولاً بإلقاء نظرة عامة على إعداد الجهاز، في الواقع ، غالبًا ما تكون الأسباب الرئيسية التي تمنع الفرن من التشغيل مرتبطة بالأوامر غير الصحيحة التي أدخلناها عند التشغيل، سواء بوعي أم بغير وعي، لكن في الجزء الثاني، سنركز على الأعطال “الأكثر أهمية” ، والتي تتطلب تدخلاً متخصصًا.

 

شركة تنظيف افران بجدة

في شركة تنظيف افران بجدة اعتدنا على إجراء عمليه صيانة للأفران مثالية من الألف إلى الياء، تبدأ بالتنظيف الدقيق لكل جزء في الفرن، وهو إجراء أساسي لضمان استعادة حالة الفرن الأصلية.

 

مركز صيانة افران بجدة

يحقق التنظيف الاحترافي للفرن من شركة صيانة افران بجدة الفوائد الآتية:

  • تقليل فرص تآكل أجزاء الفرن بسبب تراكم الشحوم والمواد المحترقة.
  • تجنب انبعاث الأدخنة والروائح المزعجة التي تؤثر على مذاق الطعام
  • الأوساخ والشحوم المتراكمة داخل الفرن تهدد بحدوث حريق

إهمال تنظيف الفرن يؤدي إلى ضعف الحرارة المنبعثة بسبب انسداد فتحات الشعلات، مما يجعل الوصول غلى درجة الحرارة المطلوبة للطهي صعب المنال.

خدمات تنظيف الافران من شركة صيانة افران بجدة تضمن إزالة كافة الأوساخ والبقع والشحوم، من جميع أجزاء الفرن ، من المقابض، وزجاج الباب إلى الشعلات الداخلية والمروحة والمحرك.

نحن نستخدم منظفات مصممة خصيصًا للعناية بالأفران، لا تتضمن مواد كاوية، ولا تسبب تآكل الأسطح، ولا تولد أبخرة كيميائية ضارة.

 

 شركة صيانة وتنظيف افران بجدة

في أي مطبخ في منزل عائلي، يكون الفرن عنصر لا غنى عنه، لأغراض طهي وتسخين الطعام، تعد أفران الغاز وأفران الميكروويف في الواقع من بين الأجهزة المنزلية الأكثر استخدامًا، إلا أن الاستخدام المستمر مع سوء الصيانة يمكن أن يضر بوظائفها، لدرجة تجعلها غير قابلة للاستخدام.

 

رقم مهندس صيانة افران بجدة

ستجد في كتيب التعليمات الخاص بفرنك الممارسات الواجب اتباعها لضمان عمر أطول للفرن وتجنب حدوث مشاكل، قد يؤدي عدم تنظيف الفرن إلى إتلاف المكونات أو حدوث انبعاث الروائح المزعجة.

أدناه يقدم خبراء شركة صيانة افران بجدة بعض ممارسات الصيانة التي يجب اتخاذها لتقليل احتمالية حدوث مشكلات:

  • نظف الفرن بشكل دوري باستخدام بيكربونات الصوديوم والماء، من المهم في حالة وجود الفرن كهربائي أن يظل مغلقًا أثناء التنظيف.
  • افحص أختام الفرن بحثًا عن أي تمزق أو اهتراء، في هذه الحالات ، استبدلها على الفور.
  • اقرأ تعليمات الضمان بعناية لتجنب العبث بالفرن وإلغاء الضمان.
  • افحص حالة الفرن بشكل دوري عن طريق شد البراغي التي تم فكها.

 

 شركات صيانة الافران بجدة

لقد اعتدنا جميعًا على استخدام الفرن بانتظام ، وفي بعض الحالات كل يوم، دائمًا ما تتسبب اعطال الفرن أو البوتاجاز في إزعاج كبير .

يتوفر الفنيون من شركة صيانة افران بجدة للصيانه وخدمات إصلاح جميع انواع الافران المنزلية: أولاً عن طريق تفكيك الجهاز للتحقق من حالته والكابلات المحترقة وتلف المفتاح والمؤقت والمبرمج الرقمي.

لدى شركة ركن نجد مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة لصيانة واصلاح الأجهزة المنزلية، بما في ذلك:

صيانة افران بالرياض ـ صيانة افران بمكة ـ صيانة افران بالخرج ـ صيانة افران بالدمام .

نحن نقوم بتوفير أعمال إصلاح وصيانة الغسالات وغسالات الاطباق والثلاجات والطباخات والأفران والمواقد سواء أجهزة منزلية أو أجهزة المطاعم ، فضلا عن تنظيف مكيفات.

بفضل فريق من الفنيين المتخصصين والمؤهلين ، يمكننا إصلاح جهازك بسرعة ، مع ميزة توفير المال مقارنة بشراء جهاز جديد ، والقدرة على إعادة استخدامه بمجرد الانتهاء من الإصلاح، بأفضل التقنيات التي تقدمها شركتنا شركة صيانة افران بجدة من خلال مستوي احترافي فريدة.

لذلك يمكننا في شركة صيانة افران بجدة مساعدتك في صلاح مشاكل التشغيل والصيانة والتنظيف واستبدال الأجزاء القديمة بأخرى جديدة، وذلك بجميع أنواع الأفران وبالضمان.

التعليقات

      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

    احدث الخدمات

    error: Content is protected !!