افضل شركة صيانة افران بالرياض بخصم 20% اصلاح افران الغاز

شركة صيانة افران بالرياض

في شركة صيانة افران بالرياض ، نقدم مجموعة خبراء لإصلاح وصيانة الأفران وأجهزة الطبخ الرئيسية، بما في ذلك أفران غاز، افران كهربائية، بوتاجازات، نحن نقدم خدمة معتمدة لجميع أنواع وماركات الأفران الأكثر شهرة.

شركة صيانة افران بالرياض

لصيانة وتنظيف الافران مع المزايا الآتية:

  1. خدمة صيانة افران بالرياض مضمونة من الدرجة الأولى
  2. إصلاحات طويلة الأمد، مع قطع الغيار الأصلية
  3. إصلاحات الافران سريعة – مواعيد عمل سريعة ومريحة
  4. أسعار صيانة الافران عادلة – تقدير كامل يعطى للعميل قبل بدء العمل
  5. مركز صيانة افران بالرياض معتمد من قبل معظم العلامات التجارية الكبرى
  6. خدماتنا متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ،إمكانك الحصول على موعد في نفس اليوم، هدفنا تقديم خدمات فورية مريحة وآمنة.

هل تعلم أن الصيانة المنتظمة لفرن الغاز والكهرباء يخلق الأمان لك ولعائلتك؟ من تسرب الغاز المحتمل إلى مخاطر الحريق الأخرى ، يمكن أن تتطور أعطال الفرن والموقد بسرعة كبيرة، لهذا السبب من المهم أن تحصل على الخدمات الاحترافية من شركة صيانة افران بالرياض من ركن نجد والتي تقدم خدمات شركة عزل صوت بالرياض بافضل الاسعار

شركة صيانة الافران بالرياض

مهما كانت المشكلة التي تواجهها مع الفرن ، فإن فريق شركة صيانة افران بالرياض جاهز للمساعدة، تعتبر شركتنا إحدى الشركات المتخصصة العاملة في مجال إصلاح الاجهزة المنزلية والأفران في المملكة

يبحث الفنيين لدينا عن اسباب العطل ويعملون على تحديد الاحتياجات الخاصة بجهازك ومن ثم التخلص من العطل بكفاءة وفعالية وتوفير قطع غيار المنتجات الأصلية للأفران من جميع الموديلات.

شركه اصلاح وصيانة افران بالرياض

تشمل المكونات الرئيسية لفرن الغاز قطع أساسية تتمثل في الآتي:

  • شعلات الغاز – هذا هو الجزء الذي يطهي الطعام بالفعل، عند تشغيل فرن الغاز، فإن ما تفعله في الواقع هو إشعال الموقد.
  • مولد الإشعال (الإشعال الذاتي) – ويوجد في أفران الغاز التي تعتمد على الإشعال الكهربائي (أكثر شيوعًا في الأجهزة الحديثة)، عند تشغيل الفرن ، يولد هذا الجزء شرارة تشعل الغاز الطبيعي المستخدم لتزويد الفرن بالوقود.
  • الثرموستات – يقيس منظم الحرارة درجة الحرارة داخل الفرن عند إشعاله، هذا الجزء مسؤول عن ضمان طهي طعامك بدرجة الحرارة التي تحددها باستخدام أدوات التحكم .

كيف تعمل أفران الغاز

  • تقوم الأفران بطهي الطعام عبر موقد يعمل بالغاز، تتطلب هذه الأجهزة إمدادًا ثابتًا بالغاز الطبيعي لتعمل – يتم إشعال الغاز إما عن طريق مولد الإشعال الذاتي .
  • عند تشغيل الفرن ، فإن ما يحدث في الواقع هو فتح مصدر الغاز والسماح للغاز بالتدفق للفرن، قد تضطر إلى الضغط على زر الإشعال لتنشيط مولد الإشعال داخل الفرن – سيخلق هذا شرارة تشعل الغاز.
  • أثناء الطهى ، يقيس منظم الحرارة الموجود بالفرن وينظم الحرارة لضمان طهي الفرن بدرجة حرارة ثابتة دون أن يصبح ساخنًا جدًا، في بعض الأفران ،بمجرد أن تصل درجة الحرارة إلى المستوى المطلوب ، سيتم إطفاء الموقد وقطع إمدادات الغاز، عندما تبدأ الأشياء في البرودة ، سيعيد الفرن تشغيل نفسه مرة أخرى حتى يعود إلى درجة الحرارة المناسبة.

افضل شركة صيانة افران في الرياض

سواء كان فرنك لا يسخن أو كانت درجة الحرارة غير دقيقة ، نقدم خدمات شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض يمكن أن يساعدك هذا الدليل الموفر من شركة ركن نجد في معرفة الخطوات التي تقوم بها الشركة و فريق شركة صيانة افران بالرياض لإصلاح هذه الأعطال.

1ـ الفرن لا يسخن

هذه واحدة من أكثر مشاكل الفرن شيوعًا التي نراها في في جميع الافران على حد سواء، في حين أن معظم الأفران مصممة بشكل مختلف ، إلا أن هناك العديد من الأسباب لهذا العطل.

تشمل أسباب عدم تسخين الفرن ما يلي:

  • تلف الإشعال الذاتي ـ إذا كان لديك فرن غاز لا يسخن ، فمن المرجح أن تكون المشكلة بسبب وجود عيب في الإشعال، حيث يمكن أن يتلف الإشعال الذاتي بمرور الوقت إذا انسكب الطعام داخل الفرن ، مما يتسبب في ضعف جهاز الإشعال لدرجة لا تسمح له بإشعال الغاز بالداخل.

إصلاح جهاز الإشعال الذاتي للفرن: تتم مراقبة المشعل أثناء تشغيل الفرن ، وإذا فشل في إشعال الغاز بعد دقيقتين ، فسيتعين علينا استبداله.

  • الأسلاك المحترقة في الأفران الكهربائية ـ تعتمد الأفران الكهربائية على ملف تسخين ، عندما يتوقف الفرن عن التسخين ، نراقب هذا الملف بعد تشغيل الفرن إذا لم يسخن ويتحول إلى اللون الأحمر أثناء تشغيل الفرن، فقد يكون السبب احتراق الأسلاك التي تمد هذا الملف بالكهرباء.

إصلاحه: يقوم طاقم شركة صيانة افران بالرياض بفحص الأسلاك حيث يتم توصيل السخان، ومعالجة الأسلاك المحترقة ، إذا لم يفلح ذلك قد نضطر إلى استبدال السخان.

2ـ درجة حرارة الفرن غير دقيقة

يتسبب وجود لوحة تحكم أو ترموستات خاطئة في زيادة سخونة الفرن أكثر مما يفترض ، ولكن في معظم الأوقات تكون درجة الحرارة منخفضة جدًا.

تشمل أسباب عدم دقة درجة حرارة الفرن ما يلي:

تلف صمام الأمان

معظم الأوقات ، إذا كانت درجة حرارة الفرن غير دقيقة ، فإنه في طريقه لعدم التسخين على الإطلاق، الحفاظ على الفرن الداخلي نظيفًا وخاليًا من الشحوم سيمنع جهاز الإشعال من التلف بمرور الوقت، يمكن أن يؤدي صمام الأمان المعيب أيضًا إلى إنشاء فترات زمنية أطول بين عمليات الإشعال ، مما يؤدي إلى عدم تسخين الفرن بدرجة كافية.
إصلاحه: استبدل المشعل أولاً إذا بدا أنه معيب أو ضعيف.

فشل ترموستات التحكم في درجة الحرارة

وهو السبب المعتاد عندما يتعلق الأمر بالأفران الكهربائية التي لا تسخن بدرجة كافية، يراقب هذا الجزء الداخلي من الفرن ويدور الحرارة بين التشغيل والإيقاف في الوقت المناسب.
إصلاحه: من الصعب اختبار أجهزة الترموستات ولكنها غير مكلفة وسهلة الاستبدال نسبيًا .

شركة صيانة الافران بالرياض

3ـ الفرن لا يعمل

أسباب عدم تشغيل الفرن:

سلك الطاقة غير موصول ـ أولاً وقبل كل شيء ، يؤلمني أن أقول ذلك ، ولكن قد يكون سلك الطاقة غير الموصل هو المشكلة.

إصلاح المشكلة

  • التحقق من توصيل الفرن بمصدر الكهرباء.
  • استخدام مقياس متعدد للتحقق من الجهد الوارد من مصدر الطاقة في الحائط .
  • لوحة التحكم تالفة

إذا تم التأكد من توصيل الفرن بالكهرباء، ومع ذلك لا يعمل الفرن، فمن المرجح أن تكون المشكلة هي لوحة التحكم أو واجهة المستخدم، يمكن أن تتلف واجهة المستخدم بمرور الوقت بسبب الاستخدام المتكرر .

غالبًا ما تفشل لوحات التحكم في الفرن لسبب أو لآخر ، ولكن يمكن اختبار كلتا اللوحتين باستخدام مقياس متعدد ويمكن استبدالهما بسهولة.

4ـ مصباح الفرن لا يضيء

قد يحدث كذلك أن تفتح الفرن ولا ترى ضوءًا في الجزء الخلفي، ولإصلاح هذه المشكلة يقوم فريق شركة صيان افران بالرياض بتنظيف القطب الكهربائي المتصل بالمصباح، أو استبدال المصباح إذا تبين احتراقه أو تلفه.

شركة صيانة افران الغاز بالرياض

قبل البدء في خدمة صيانة الأفران ، يحرص الفنيون في شركة صيانة افران الغاز بالرياض على التحقق أولا من وصول مصدر الطاقة إلى الفرن، وذلك من خلال تشغيل شعلات الموقد (البوتاجاز)

إذا كان الغاز يتدفق بشكل طبيعي إلى الموقد ، فأنت تعلم أن المشكلة موجودة داخل الفرن نفسه، إذا لم تكن كذلك ، فإننا بحاجة إلى التحقق من وصول الغاز من مزود المصدر.

تصليح اعطال الافران بالرياض

1ـ تأخر الاشتعال

من فوائد فرن الغاز ، والسبب وراء اختيار الكثير من الناس له ، هو وقت التشغيل السريع ، وهو عكس استخدام الأفران الكهربائية، ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يعمل

يمكن أن يحدث هذا بسبب انسداد منافذ الإشعال، يرجى ملاحظة أن الفنيين قادرين على معرفة ما إذا كان منفذ الإشعال مسدودًا وإصلاحه، السبب الذي يجعلنا ننصح بالحذر هنا هو أن الإشعال المتأخر قد يتسبب في نشوب حريق أو انفجار ، مما يتسبب في إلحاق الضرر بك أو بفرنك أو بمنزلك.

2ـ انبعاث رائحة الغاز أثناء تشغيل الفرن

إذا كنت قد أشعلت الفرن واستطعت شم الغاز ، فلديك مشكلة، ابدأ بإغلاق الفرن، حتى لا يتسبب التسرب في نشوب حريق أو انفجار أو تسمم أي شخص بالمنزل، مع الاتصال بشركة إصلاح افران بالرياض.

هناك سببان محتملان لانبعاث رائحة غاز من الفرن، الأول هو أن صمامات الغاز تفتح في وقت مبكر جدًا قبل أن يصل الإشعال إلى درجة الحرارة المناسبة، يمكن أن يكون الثاني ثقبًا أو شقًا في صمامات الغاز، كلا الأمرين يحتاج إلى معالجة من قبل محترف في أقرب وقت ممكن بعد أن تلاحظ ذلك.

3ـ باب الفرن لا يغلق

هذه مشكلة خطيرة لأنه إذا لم يتم إغلاق الباب بشكل صحيح ، فسوف يفقد الفرن الحرارة ، مما يقلل من كفاءته ويزيد من عبء العمل، عادة ما يكون السبب الرئيسي هو خلل في مفصلات الأبواب و / أو السوست

ويمكن تصحيح المشكلة عن طريق استبدالها، يمكن أيضًا أن يكون إطار الباب الهالك أو التالف أو الفضفاض سببًا في عدم إحكام الباب بشكل صحيح .

4ـ تصاعد دخان من الفرن

من حقك أن تشعر بالقلق إذا تصاعد الدخان من الفرن الخاص بك أثناء تشغيله، لن يؤدي الدخان فقط إلى جعل طعم الطعام المطهي سيئًا ، ولكنه سيؤثر بالتأكيد على تنفس الأفراد في المنزل ، وربما يكون أيضًا مؤشرًا مسبقًا على تعطل الفرن أو نشوب حريق.

إذا كان الفرن جديدًا تمامًا ، فقد يكون القليل من الدخان طبيعيًا عند تشغيله لأول مرة ، ولكن تصاعد الدخان من الفرن في أي وقت آخر يعني ببساطة أن شيئًا ما يحترق،

على الأرجح إما أن بقايا الطعام التي تم إسقاطها في الفرن أو الشحوم المتناثر يتم حرقها ، وربما تشتعل فيها النيران، الحل هو تنظيف الفرن يدويًا تمامًا – ويفضل أن يكون ذلك باستخدام مواد التنظيف الطبيعية بدلاً من المواد الكيميائية.

شركة صيانه وتنظيف افران بالرياض

تعمل بقايا الطعام على تعطل الفرن عن العمل وعدم اشتعاله عند التشغيل ، لذلك أفضل رهان لك هو تنظيفه بانتظام، يمكنك من الآن فصاعدا أن تعتمد على شركة صيانة افران بالرياض تقدم شركتنا طرق احترافية مضمونة لتنظيف الفرن والموقد في منزلك والصيانة الشاملة، تمتلك الشركة فريق خبير وأدوات متطورة و منظفات آمنة على الأسطح لا تسبب التآكل أو الروائح الكيميائية الضارة.

كيف يتم تنظيف الفرن

  1. إزالة الشبكة فوق شعلة الفرن، قم برفعها برفق أو فك البراغي التي تثبتها في مكانها.
  2. نقع الشبكة والأجزاء التي يتم فصلها عن الفرن في وعاء مخصص يحتوي على منظف ومزيل للشحوم.
  3. تنظيف تجويف الفرن بفرشاة يد صغيرة أو منشفة ، مع التركيز على الزوايا.
  4. التحقق من (أنابيب) الموقد والإشعال لمعرفة ما إذا كان عليها أي طعام متراكم ، باستخدام الفرشاة بحرص باستخدام فرشاة ذات شعيرات سلكية.
  5. فك زجاج الفرن وتنظيفه من الجانبين جيدًا ، مع تنظيف إطار الباب والمفصلات.
  6. شطف وتجفيف كافة الأجزاء قبل إعادة تركيبها.

صيانة افران بالرياض

شركات صيانة الافران بالرياض

تساعد الصيانة والخدمة المنتظمة في ضمان السلامة وتحسين الأداء والموثوقية، حيث توصى شركات صيانة افران بالرياض عمومًا بصيانة الافران بانتظام بواسطة فنيين مؤهلين ومعتمدين.

أهم نصائح الصيانة للأفران في منزلك

  • حافظ على الفرن والشعلات نظيفة ، وتجنب تراكم الدهون أو حرق الطعام، استخدم الماء الساخن والصابون وقطعة قماش غير كاشطة لمسح أي وسخ أو حطام، صودا الخبز الممزوجة مع الماء يمكن أن تكون مفيدة لإزالة البقع.
  • الأجزاء القابلة للإزالة ، مثل الرفوف ، يمكن تنظيفها بسهولة أكبر إذا تم إخراجها ونقعها في حوض مليء بالماء مع منظف مناسب.
  • امسح أي انسكاب على الفور حتى لا يتم التصاقها مع ارتفاع درجة الحرارة ويصعب إزالتها.
  • افحص إطار باب الفرن للتأكد من أن الجهاز لا يفقد الحرارة أثناء الاستخدام.
  • تحقق من درجة حرارة الفرن باستخدام مقياس حرارة الفرن حتى تتأكد من تسخينه بشكل صحيح
  • تأكد من أن جميع المصابيح المدمجة في الفرن تعمل بشكل طبيعي .

بعض الخدمات المميزة:

هل توفر شركة صيانة افران بالرياض خدمة كشف تسربات الغاز ؟

وجود تسرب في خط الغاز في منزلك هو أمر خطير حتى لو كان صغيرًا، لذلك فإن شركة صيانة افران بالرياض توفر خدمة كشف تسربات الغاز، و للتحقق من الخطوط نستخدم مادة كاشفة للتسرب وهي مادة لزجة رقيقة توضع فوق موصل خط الغاز

إذا نتجت عنها فقاعات لزجة، فإن هناك تسرب، عندئذ نغلق إمدادات الغاز ونعمل على إصلاح التسرب على الفور، أما إذا كان خط الغاز آمنًا ، فمن الآمن تشغيل الموقد واستخدامه.

هل يمكن الاتصال بشركة صيانة افران بالرياض لتركيب فرن جديد؟

توفر شركة صيانة افران بالرياض خدمات تركيب فرن الغاز والميكروويف ، والمواقد، من جميع الموديلات ، سواء كانت مدمجة أو منفصلة أو مزدوجة

سوف يتأكد الفنيون المدربون لدينا من أن جهازك الجديد قد تم إعداده لتحقيق الأداء الأمثل وأقصى درجات الأمان من خلال تجهيز مكان التركيب وضمان المعايير المهنية المطلوبة، لا تخاطر عندما يتعلق الأمر بتركيب الفرن الخاص بك اتصل على المحترفين لدينا بدلاً من ذلك.

هل توفرون أجهزة إنذار للكشف عن تسرب الغاز؟

توصي شركة صيانة افران بالرياض أصحاب المنازل بتثبيت عدد قليل من أجهزة الكشف ( أول أكسيد الكربون)، لاكتشاف التسرب حال حدوثه على الفور. لأي منزل به خطوط غاز حية

يجب تركيب 3 أجهزة كشف أول أكسيد الكربون، وتوضع منخفضة على الأرض لأن الغاز الطبيعي – على عكس الدخان – يسقط إلى أسفل. لا تُثبت أجهزة الإنذار في المطبخ ، سوف تحصل على إنذار في كل مرة تستخدم فيها موقدك بشكل طبيعي

وهذا أمر طبيعي، المشكلة الحقيقية هي عندما يترك المطبخ ويتراكم في جميع أنحاء المنزل. في حال سماع أجهزة الإنذار، افتح الأبواب والنوافذ ، واتصل بخدمات الطوارئ وأخرج عائلتك من المنزل.

الأسئلة الشائعة حول خدمة صيانة افران بالرياض

هل تشمل خدمات الصيانة تنظيف الفرن أيضًا؟

نعم، تنظيف الفرن بند أساسي من بنود الصيانة ، حيث يقوم فريق شركة صيانة افران بالرياض بتنظيف جميع أجزاء الفرن الداخلية، بما في ذلك تنظيف الشعلات باستخدام فرشاة سلكية، فقد تكون مسدودة قليلاً بسبب الشحوم أو انسكابات الطعام. تعد شركة صيانة افران بالرياض ايضا مزود أساسي لخدمة تنظيف وصيانة بوتاجازات في مدينة لرياض ، مع القيام بصيانة افران غاز جليم ، اتصل بنا الان لتتعرف على تفاصيل الأعمال المدرجة في الخدمة والتكلفة المحتملة.

بكم صيانة افران الغاز عندكم ؟

يتم تحديد تكلفة الصيانة بعد المعاينة الفعلية لافران الغاز لتحديد سبب العطل وكذلك القطع الواجب تغييرها عبر فني الصيانة المتخصص

كم الوقت تحتاجونة لصيانة فرن الغاز ؟

تتم صيانة افران الغاز لدينا في نفس اليوم حيث يحضر الفني ومعه ٩٩٪ قطع الغيار التي تتطلب التغيير لدي العملاء

من خدماتنا

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

شركة تسليك مجاري بالخبر ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالخبر 0543808171…

إذا كنت تواجه مشكلة في المجاري يكون من الأفضل الاتصال على ركن نجد شركة تسليك مجاري بالخبر حتى تستطيع حل…

تسليك المجاري بالضغط خدمات تسليك المجارى

اسعار شركة تسليك مجاري بالضغط…

تسليك مجاري بالضغط يعتبر من أنواع الحلول التي تتخذها شركة تسليك مجارى بالدمام  عندما تتعرض المجاري إلى العديد من الانسدادات…

شركة رش حشرات بالدمام مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة رش حشرات بالدمام |…

شركة ركن نجد هي شركة رش حشرات بالدمام توفر افضل العاملة المدربة على إبادة الحشرات ، كما توفر الوقت والمال…

ايبوكسي لعزل الخزانات من ركن نجد نصائح وارشادات

عزل الخزان ايبوكسي افضل اسعار…

عزل الخزان ايبوكسي من الأمور المهمة التي إنتشرت في الوقت الحاضر، حيث يتم استخدام دهانات الأيبوكسي المقاومة للماء نظراً لكونها…

إتصل الآن واتساب