افضل شركة تغليف اثاث بالرياض 0500304850

تغليف اثاث بالرياض

العديد من العملاء يبحث عن شركة مهنية متخصصة في تغليف الاثاث وركن نجد تتشرف بان تكون افضل شركة تغليف اثاث بالرياض بين نظيراتها من الشركات الاخري حيث نوفر افضل انواع تغليف العفش المتعدد الاستخدام وبكافة انواعة بالاضافة الي العمالة الفنية المتخصصة في فك وتغليف الاثاث

في شركة تغليف أثاث بالرياض نراهن على عملية نقل لا يشوبها شائبة، فلا خدش يصيب أثاثك ولا كسر ولا فقدان، كل شيء يصل إلى منزلك الجديد في أفضل حالاته، مُنظمًا، ومُرقمًا ، يحمل كل صندوق معلومات دقيقة عن محتوياته وفي أي غرفة يجب تفريغه اذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث خارج الرياض فان ركن نجد لتغليف الاثاث تنصح بضرور تغليف العفش.

شركة تغليف اثاث بالرياض

يتضمن معنى تغليف الأثاث تلك الحماية المباشرة لكل قطعة من الخارج، من خلال لفها بطبقة أو أكثر من مواد الحماية المختلفة ، بهدف منع احتمالات الكسر أو الخدش التي يمكن أن تتعرض لها أثناء النقل، وعلى نطاق واسع تتنوع تلك المواد المستخدمة في تغليف الأثاث اعتمادًا على طبيعية العنصر الذي تتم حمايته، وذلك على النحو التالي.

4 مواد أساسية لتغليف الأثاث قبل النقل:

  • ورق تغليف الأثاث: هناك أخطار أخرى قد يتعرض لها الأثاث غير الخدش والكسر، هناك ما يعرف بفطر العفن الذي يتكون على المواد ذات الأصل الطبيعي أو الأسطح المسامية، مثل الخشب والمنسوجات، ولحماية العناصر المصنوعة من الخشب نتجنب في شركة تغليف أثاث بالرياض تغليف الأثاث الخشبي بمادة بلاستيكية بشكل ملامس لسطحها مباشرة، بدلا من ذلك نستخدم ورق قوي مخصص لتغليف الأثاث الجديد، يتميز بكونه ماص للرطوبة وغير مطبوع فيحمي الأثاث حماية مضاعفة.
  • بلاستيك الفقاعات الهوائية: نوع من التغليف يتيح امتصاص الصدمات، ويوفر طبقة ناعمة على سطح العناصر، وهو ضروري لتغليف الإلكترونيات وشاشات البلازما، والأشياء القابلة للكسر.
  • بطانيات الفيبر المزدوجة: وهي أداة مثالية لحماية الأثاث، من حيث قدرتها على تحمل الصدمات ومنع أثر الاحتكاك بين العناصر المنقولة، أو بينها وبين المداخل والجدران أثناء النقل.
  • رغوة الفوم: وتُستخدم في سد الفراغات والفجوات داخل صناديق الأثاث لحماية محتوياتها من الارتجاج.

مميزات شركة تغليف اثاث بالرياض

مع أقصى قدر من التركيز على السلامة، يمكنك التأكد من أنك ستجد كل متعلقاتك بحالة مثالية، ومنظمة بعد وصولها، حيث تعتمد الشركة على فريق مدرب من محترفي التعبئة، لإنجاز المهمة بشكل مهني لا يحتمل الخطأ، من خلال البنود الآتية:

  • يتم وضع الملابس في صناديق خاصة مزودة بشماعة عرضية في أعلاها لتعليق الملابس التي يُخشى عليها من التجعد.
  • يتم تخزين المعدات المكتبية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية والإلكترونيات وتخزينها بأمان في صناديق من الورق المقوى.
  • يتم تفكيك الأثاث و لف كل قطعة في طبقة من الورق المقوى المموج أو فقاعة البلاستيك.
  • قطع الزجاج والأثاث والأصناف الهشة تنال تغليف متعدد الطبقات.
  • يتم تعبئة الزجاج والأطباق الصينية ووضعها في صندوق من الورق المقوى.
  • تتم حماية الكنب والكراسي في غلاف من بطانيات الفيبر.

شركة تغليف اثاث بالرياض

أفضل شركة تغليف عفش بالرياض

في شركة تغليف عفش بالرياض نحن نستخدم فقط مواد التعبئة والتغليف عالية الجودة، لضمان الأمان الكامل لممتلكاتك ، وقد تم تجهيز سياراتنا ببطانيات ومواد تثبيت وحماية احترافية، مع التزام الموظفين بنهج مسؤل في التعامل مع الأثاث حيث نسعي لان نكون افضل نقل عفش بالرياض .

أنواع الصناديق المستخدمة في تعبئة الأثاث:

  • صناديق الكرتون: تستخدم شركة تغليف اثاث بالرياض صناديق من الكرتون المقوى لتعبئة الأغراض، تتميز بالأتي:
  • صناديق كرتون ذات سمك مناسب وقوة تحمل عالية، مصنوعة من الكرتون المزدوج.
  • متنوعة القياسات والأحجام، لتناسب اختلاف أحجام الأشياء المعبأة.
  • متنوعة الأنماط، من حيث التخصيص، فتتضمن صناديق مخصصة لتعبئة الملابس، وأخرى مصممة لتناسب المفروشات، وأنواع من الصناديق تضاهي الصناديق تضاهي الصناديق الأصلية للأجهزة الكهربائية، لزيادة الحماية.
  • الصناديق مزودة بطبقة من مادة عازلة للرطوبة، ومبطنة بغلاف ماص للصدمات.
  • صناديق خشبية: ونلجأ في شركة تغليف اثاث بالرياض إلى استخدام صناديق خشبية لتعبئة العناصر الاستثنائية، مثل النجف والمصابيح والتحف النادرة، والصناديق الخشبية غير مسبقة الصنع، ولكن نقوم ببنائها في الموقع حسب حجم العناصر المنقولة.
  • الصناديق البلاستيكية الشفافة: وتستخدم بغرض الاحتفاظ بالأشياء التي يجب أن تعثر عليها بسهولة من بين الأثاث، مثل احتياجات أطفالك، من ملابس ضرورية، ومجموعة من أدوات المائدة التي تلزم لتناول وجبة سريعة عند الوصول، كذلك العدة والأدوات المستخدمة في تركيب الأثاث.

ارقام شركة تغليف اثاث بالرياض:

من الرائع أن تعثر على شركة متخصصة في أعمال التعبئة منذ سنوات، وتخدم قطاع واسع من الشركات في تعبئة البضائع والسلع مهما كان نوعها، علاوة على خدماتها للأفراد من خلال تعبئة وتغليف الأثاث والأجهزة المنزلية.

4 قواعد أساسية لتعبئة وتغليف الأثاث:

  • أصغر الصناديق لثقل العناصر: هذه القاعدة من المبادئ الذكية لتقدير التناسب بين الحجم والوزن، حيث من الأخطاء الشائعة ذات الخطورة الكبيرة، أن يتم تعبئة الأغراض ثقيلة الوزن في صناديق كبيرة الحجم، ليكون الناتج في النهاية عدد هائل من الكيلوات متجمعة في صندوق واحد، مما يسبب الإرهاق وربما الإصابات للأفراد، ناهيك عن الضرر الذي يمكن أن يحدث لمحتويات الصندوق نفسها، لذلك نحرص على تعبئة الأغراض الثقيلة مثل الكتب وأطباق الصيني في صناديق صغيرة الحجم.
  • الحد الأقصى لسعة الصناديق المصنوعة من الكرتون وما يستطيع فرد واحد حمله ، لا يجب أن يزيد عن 25 كيلو جرام.
  • لا يجب أبدا ترك فراغات داخل الصناديق والعمل على حشوها جيدا باستخدام الأسفنج أو الفوم، والحرص على رج الصناديق قبل التحميل للتحقق من وجود ارتجاج بين العناصر المعبأة من عدمه.
  • يتم التحميل التدريجي للصناديق من الأثقل إلى الأخف وزنًا داخل الشاحنة، على أن تكون القاعدة مكونة من الصناديق التي تحمل المواد الصلبة ، أنا في القمة فيكون مكان الصناديق المعبأة بالمواد الهشة.

أن تستعين بركن نجد شركة تغليف اثاث بالرياض متخصصة، لرعاية أثاثك أثناء النقل، معناه أن ترفع عن نفسك وأسرتك عناء القلق بشأن سلامة ممتلكاتك، وضمان الحصول عليها دون خسارة في منزلك الجديد.

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

تركيب طارد الحمام بالرياض ركن نجد خدمات مكافحة و طرد الحمام

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض…

تقدم شركة ركن نجد خدمات متخصصة في مكافحة الحمام و تركيب طارد الحمام بالرياض تعتمد هذه الخدمات على تقنيات فعالة…

شركة مكافحة حشرات بالرياض ركن نجد مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

تقدم شركة ركن نجد مجموعة شاملة من خدمات مكافحة حشرات بالرياض. تشمل خدماتنا مكافحة النمل الابيض، بق الفراش، الصراصير، وتقديم…

تنظيف خزانات بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف خزانات بالرياض 0500304850…

هل خزان المياه لديك نظيف؟ هل مضى وقت طويل منذ آخر عملية تنظيف؟ فقط اتصل بشركة ركن نجد، افضل شركة…

مكافحة النمل الابيض بالرياض ركن نجد مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض…

تعتبر شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض من الشركات الرائدة في تقديم خدمات مكافحة الحشرات المنزلية، حيث تتميز بقدرتها الفائقة على…

شركة نظافة منازل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف منازل بالرياض بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف منازل بالرياض، فإن ركن نجد تمتلك الفريق المثالي لتلبية احتياجاتك. سمعتنا الممتازة تعكس التزامنا…

رش مبيدات بالرياض ركن نجد مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة رش مبيدات بالرياض 0553459083…

شركة رش مبيدات بالرياض، شركة ركن نجد، مزود مكافحة الحشرات الأعلى تقييمًا في الرياض، حماية ممتازة وراحة بال كاملة. ثق…

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض 0500304850…

شركة ركن نجد تقدم خدمات تنظيف فلل بالرياض استثنائية من حيث الجودة والكفاءة، تعتني بكل زاوية في المكان مع نتائج…

تنظيف المسابح في الرياض ركن نجد شركة تنظيف

شركة تنظيف مسابح بالرياض 0500304850…

بفضل خبرة فريق شركة ركن نجد، يمكننا تقديم خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض بفاعلية ودقة. نحن نضمن لك تجربة صيانة…

إتصل الآن واتساب