شركة عزل فوم بعرعر 0500304850 – خصم 20%

شركة عزل فوم بعرعر

شركة عزل فوم بعرعر إحدى أفضل الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح وعزل خزانات المياة بالمملكة السعودية، وتقدم شركة ركن نجد أفضل خدمة عزل تجدها على الاطلاق بلا منازع،

حيث نهتم بجودة العمل إلى أقصى درجة ممكنة، كما أننا نعمل على كسب ثقة وإرضاء العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات بأقل التكاليف دون التأثير على جودة الخامات المستخدمة في عمل العزل.

أفضل شركة عزل فوم بعرعر 

تعد شركتنا من ضمن أفضل الشركات التي يقوم بطلبها العديد من العملاء لما لاقوه لدنيا من حسن التعامل، وجودة الخامات المستخدمة في عمل العزل بكافة انواعه، وخبرة وكفاءة الأيدي العاملة المدربة، والأسعار التي تناسب الجميع من الفئات المختلفة.

تقوم شركة العزل بعمل عزل لكافة المساحات المطلوبة  مهما كانت مساحتها كبيرة أو صغيرة فالشركة تقوم بالمطلوب على أعلى جودة وبأسعار جيدة.

عزل الفوم 

العزل بالفوم هي عملية يتم فيها استخدام مادة تسمى بالبولي يورثان والاسم التجاري لها والمعروف هو مادة الفوم

تقوم بعمل عزل الاسطح عن الحرارة القاسية أو الأمطار الشديدة، وذلك يحافظ على معظم الأبنية من الهلاك بسبب التشقق بفعل ضغط درجات الحرارة،

وأيضاً يحافظ على الحوائط من رشح المياه، وذلك قد يسبب تساقط السطح وعدم تحمله وجود المياه، وذلك يسبب قلة عمر الأبنية، ولذا يأتي دور عزل الأسطح بالفوم.

شركة عزل فوم بعرعر

لماذا العزل بالفوم مفيد للأبنية؟ 

هنا يجب توضيح التالي:

  • قد يلجأ البعض لعمل العزل الحراري فقط للأسطح لتحميها من درجات الحرارة المرتفعة التي تؤثر على الأسطح والحوائط وقد تسبب شروخ أو تشققات بالجدران، والذي يسبب تلفيات بالمباني على المدى الطويل واخيرا قد ينذر بانهيار المبنى.
  • قد يلجأ البعض الآخر إلى أن يقوم بعمل عزل مائي فقط، وذلك باستخدام مواد محددة للعزل المائي فقط، والتي تحول ضد تسرب الأمطار الغزيرة من الأسطح، و التي تسبب تدمير الأسطح والابنية، وقد تؤدي إلى سقوط الأسطح بمرور الزمن.
  • عند عمل العزل بالفوم أنت الآن تقوم بعمل النوعين في آن واحد، عمل عزل مائي وعزل حراري من خلال عزل حراري بالفوم، والذي تقدمه لك شركة عزل فوم بعرعر في السعودية باجود الخامات وخدمة ممتازة.
  • يعد عزل الفوم أحد أفضل واجود انواع العزل المائي والحراري معا، وهي أحدث التقنيات التي تم التوصل إليها.
  • يفيد العزل بالفوم في حفظ درجة حرارة المنزل من الداخل من درجات الحرارة العالية التي تصل إلى داخل المنزل، والتي تؤثر بشكل كبير على المنزل وتجعل من بداخله يضيقون ذرعا بدرجات الحرارة، ويحتاجون إلى تشغيل المكيفات التي تستهلك كهرباء كثيرة، وأيضاً تساهم ارتفاع درجات الحرارة بداخل المنزل في خروج الحشرات وتكونها.

مكونات العزل بالفوم 

عند استخدام العزل بمادة الفوم فإنه يدخل في تركيبها بعض المواد التي يتم خلطها معا،

وهذه المواد هي:

  • مادة الاسيوسيانيت
  • مادة البوليول السائل

ويتم خلط هذه المواد بنسب محددة تستخدم  من قبل المتخصصين في مجال العزل بالفوم لدى شركة عزل فوم بعرعر في المملكة، ويتم رشه على الأسطح بسمك ما بين 3 سم : 5 سم او على حسب طلب العملاء، وقد يحتاج العملاء طبقات أكثر من ذلك فالشركة تقوم بتنفيذ رغبة العملاء.

مميزات العزل بالفوم 

يوجد عدة مميزات العزل بالفوم عن الأنواع الأخرى من المواد المستخدمة في العزل، وأيضاً يعد العزل بالفوم مميزا بسبب ما يلي:

  1. العزل بالفوم يعد مميزا حيث أنه يعتبر خيار آمن تماماً،  حيث أن المواد المكونة منه تعتبر مواد غير سامة، وغير ضارة على البيئة ما يجعله الخيار والحل الأمثل للحفاظ على المنزل من العوامل الجوية المختلفة.
  2. الفوم يعد مادة ذات استخدامين في آن واحد حيث أنها تستخدم في عمل عزل للحرارة العالية، وعزل للمياه الغزيرة في حالة هطول الأمطار.
  3. يعد العزل بالفوم فكرة سديدة لأن الفوم مادة صلبة تحول دون ترسيب المياه بداخل الأسطح.
  4. الفوم مادة تستخدم في جميع الأسطح باختلافها، مثل الاسطح الصلبة، و الأسطح المصنوعة من البلاستيك او الالمونيوم كما تناسب الأسطح الخرسانية مما يجعل تلك الأسطح أكثر صلابة و تحملا للظروف القاسية.
  5. العزل بالفوم يوفر فواتير باهظة للكهرباء نتيجة التقليل من عمل المكيفات التي تستهلك الكهرباء بشكل كبير، وذلك بسبب العزل الحراري الذي يقدمه العزل بالفوم، حيث صرحت وزارة الكهرباء في المملكة بعد الدراسات حول علاقة العزل بالفوم وترشيد استهلاك الكهرباء، حيث جاءت الدراسة أن الفوم يساعد في تقليل استهلاك الكهرباء.

خطوات هامة لعمل العزل بالفوم بعرعر 

قبل الشروع في بدء عمل عزل الفوم على الأسطح فإن هناك بعض الخطوات التي يجب إتمامها لنجاح عزل الفوم بجودة عالية ومن هذه الخطوات ما يلي:

  • يجب تنظيف السطح المراد عزله بالفوم من كافة الشوائب عليه، بعد ذلك يتم وضع زجاجات مكسورة في أرضية السطح.
  • عمل مساحات تجويف بمسافة 2 سم داخل الحائط، بحيث يكون مساحة التشطيب مسافة 10 سم.
  • يقوم المختصين برش المياه على السطح بأكمله، ومن ثم تركه حتى يجف، وبعد ذلك دهن السطح بمادة البيتومين، باستخدام فرشاة الدهان.
  • وضع لفائف من الخيش البلاستيك الذي تم صنعه من مادة القطران.
  • يترك السطح حتى تجف طبقة البيتومين عليه، وبعد ذلك يقوم الفنيون المختصون بعمل العزل بعمل خلطة الفوم ورشه على السطح والحوائط المراد عزلها.
شركة عزل فوم بعرعر
شركة عزل فوم بعرعر 0500304850 - خصم 20% 3

أسعار شركة عزل فوم بعرعر

يتم تحديد اسعار عزل الفوم بعرعر كالتالي:

  • يختلف سعر العزل من شركة لأخرى؛ ولكن بالنسبة لشركة ركن نجد فإن سعر العزل بالفوم مناسب تماماً بالنسبة للجودة التى نقدمها لكم.
  • ويختلف سعر عزل الاسطح من مادة لأخرى فهناك العزل بالفوم الحراري، وهو من أكثر أنواع العزل بالفوم طلبا.
  • يوجد من الفوم الحراري أشكال مختلفة تتنوع ما بين الرغوة، والألواح العازلة، ويوجد شكل صلب من الفوم، وأيضا الفوم الذي يوجد على شكل حبيبات، أما بالنسبة لأفضل أنواع الفوم المستخدم في العزل هو العزل الذي يستخدم بشكل رغوة حيث أنه يصل إلى جميع الأجزاء بسهولة.

ولذا يختلف سعر الفوم باختلاف أنواعه ولكن الفوم بشكل عام في شركة عزل فوم عرعر يعد من أرخص أنواع العزل مقارنة بشركات العزل الأخرى.

العمالة في شركة عزل ركن نجد

  • تمتلك شركة عزل فوم بعرعر أفضل عمالة مدربة على العمل فوق كل الضغوط.
  • العمالة خبرة في عمل عزل الفوم لسنوات طويلة.
  • يتم تدريب العمالة على كل ما هو جديد والذي تسعى الشركة بشكل دائم لتوفير كل جديد ومميز سواء مواد وخامات ذات جودة مرتفعة، أو معدات حديثة في مجال عزل الفوم تساعد في سرعة وجودة عمل العزل.
  • توفر الشركة العدد اللازم من العمالة لإنجاز العزل في وقت قياسي دون الشعور بالازعاج.
  • العمالة على قدر من الحرفية والمهارة في عمل العزل بكافة أنواعه المختلفة وحسب رغبة كل عميل.
  • العمالة لديها الكفاءة والخبرة في التعامل مع كافة الأسطح سواء الأسطح البلاستيك أو الأسطح المصنوعة من الالومنيوم أو الأسطح الخرسانية.

خدمة عزل خزانات المياه بعرعر

لا شك أن خزانات المياه هي أهم ما يتطلب منك المحافظة عليه حيث أن خزانات المياه تحتوى المياه التي لا يمكن الغنى عنها في الحياة سواء في الشراب أو الطعام أو الاستحمام

ولذا فإننا نحتاج للحفاظ عليها ولذا تقدم الشركة أفضل خدمة عزل خزانات المياه بالطرق العلمية السليمة للحفاظ على خزانات المياه من العوامل الجوية المختلفة سواء من الرطوبة أو الحرارة.

لماذا شركة ركن نجد لعزل الفوم بعرعر ؟ 

  • شركتنا تقوم بعمل عزل الفوم بطرق علمية ومدروسة، تمنحكم جودة تستمر لسنوات طويلة.
  • شركتنا تقوم بعمل عزل بخامات ممتازة بنسب صحيحة تحت افضل الخبراء والمتخصصين في مجال العزل بالفوم.
  • نقدم لكم الخدمة بأفضل الأسعار التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى دون الإقلال بجودة الخامات التي هي شعارنا الرئيسي
    تسعى شركة عزل الفوم بالحوز على ثقة ورضا كافة العملاء بتقديم خدمة ممتازة وجودة خامات عالية مع أسعار منخفضة بعكس الأسواق.
  • خدمة عملاء شركة عزل فوم بعرعر هي خدمة متاحة طوال أيام الأسبوع، ويقوم العاملين بخدمة العملاء بتوفير الخدمة في أقرب وقت بالاتفاق مع العميل في الوقت الذي يناسبه.
  • تقوم الشركة بإرسال عمالة متخصصة لمعاينة المكان قبل الشروع في بدء عمل العزل بالفوم وذلك لكي تحدد المطلوب من الكميات المستخدمة، والأعمال اللازمة قبل بدء عمل عزل الفوم.
  • تساعدك شركة العزل بالفوم في الحفاظ على منزلك لفترة أطول وخاصة في أجواء المملكة التي تتسم بالحرارة الشديدة صيفا، والتي تؤثر على جودة المنازل وأسطح المنازل لفترات طويلة.

لماذا ننصحك بعمل عزل فوم لمنزلك ؟ 

  1. إن العزل بالفوم يساعد على إبقاء درجة حرارة المنزل معتدلة، حيث أن العزل بالفوم يساعد في التخفيف من حدة درجات الحرارة المرتفعة صيفاً.
  2. يساعد العزل بالفوم على توفير المزيد من النفقات التي يتم صرفها على تشغيل المكيفات التي تستهلك المزيد من الكهرباء.
  3. إن العزل بالفوم يساعد على التقليل من دخول الحشرات التي تستغل ارتفاع درجات الحرارة بالمنزل، وذلك لأن درجات الحرارة المرتفعة يجعل الحشرات تأتي وتنجذب إلى المنزل.
  4. درجات الحرارة المرتفعة تسرع من إفساد الاطعمة ولذا فإن عزل المطاعم بالفوم يعد مكسب رائع للمطعم الذي يجعله يوفر الأموال سواء التي يتم صرفها فى التكييفات أو القضاء على الحشرات أو فساد الأطعمة.
  5. عزل الفوم على سطح المنزل يساعد في عدم إلحاق الضرر بالأسطح الناتج عن تراكم مياه الأمطار بغزارة على المنزل، وأيضاً يقلل من فرصة تهدم وسقوط الأسطح.
  6. عزل الفوم يعد طريقة آمنه للحفاظ على الأماكن التراثية أو التي تمثل لنا قيمة.

ركن نجد أفضل شركة عزل فوم بالمملكة

لكي نستطيع ان نقول اننا افضل شركة عزل فوم بالمملكة يجب معرفة التالي:

  • إذا أردت أن تقوم بعمل عزل فوم فأنت في المكان الصحيح حيث تقدم لك شركة عزل فوم بعرعر أفضل ما يتم تقديمه لك من جودة وخدمة متميزة وسرعة في الأداء.
  • شركة عزل فوم بعرعر هي أفضل شركة عزل فوم من حيث الأسعار التي تناسب الجميع.
  • شركتنا تقوم بعمل عزل الفوم لكافة المساحات الصغيرة والكبيرة.
  • تقوم شركتنا بعمل العزل للأبنية بكافة أنواعها سواء المساجد العتيقة أو المدارس والشركات أو المستشفيات أو المنازل والقصور.
    نقدم خدمة عزل بالفوم بتخفيضات تناسب العملاء.
  • خدمة عملاء متميزة ترد على كل إستفسارات العملاء في اسرع وقت.
  • الخامات التي يتم استخدامها من الشركة يتم استيرادها من الخارج.

وختاماً وحرصا من شركة ركن نجد على تقديم التوعية اللازمة لعملائها فإن خدمة الغزل بالفوم لدينا هي من أكثر الخدمات المطلوبة في المملكة

نظراً لاختلاف العوامل الجوية من الحرارة الشديدة أو الأمطار الغزيرة التي تستدعي عمل عزل بالفوم للمنازل للحفاظ على المنازل صحية ونظيفة من الحشرات

كما أنه عامل قوي يساعد في توفير المزيد من الأموال، كما أنه يسهم في الحفاظ على المنزل لفترات زمنية طويلة تمتد لأعوام عديدة ليظل بحالته.

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالقصيم 

شركة عزل فوم بسكاكا

شركة عزل فوم بحفر الباطن

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب