شركة تعقيم بالقطيف 0554778157 تعقيم منازل

شركة تعقيم بالقطيف

بالإضافة إلى التنظيف القياسي الذي يعد جزءًا أساسيًا في خدماتنا، لقد طورنا أيضًا طرق عمل أكثر تخصصًا لتعقيم المنشئات والمنازل بنتائج تخضع للاختبار للتحقق من فعاليتها، في شركة تعقيم بالقطيف نعتمد على منتجات تعقيم ورش من الدرجة عالية الجودة، مصممة لمعالجة النطاقات الخاصة والعامة بأعلى مستوى من المعايير الصحية.

نوفر أفضل مواد ومعقمات صحية للقضاء علي الفيروسات وتطهير المنازل او المنشئات التي يوجد بها شك انها تعرضت الي الفيرسات التاجية الموجودة حاليا وذلك بافضل أسعار تعقيم المنازل في القطيف من شركة ركن نجد

شركة تعقيم بالقطيف

في شركة ركن نجد نزود موظفينا بأجهزة حماية شخصية، تتضمن أقنعة الوجه الكاملة، والقفازات وأغطية الأحذية، لمنع نقل أو اكتساب العدوى، علاوة على معدات تعقيم هي الأعلى في فئتها، بما في ذلك آلات الرش الكهروستاتيكي وآلات التعقيم بالضباب وأدوات التعقيم اليدوية. 

شركة تعقيم منازل بالقطيف

تتضمن خدمات التعقيم المهنية للمنازل من شركة تعقيم بالقطيف والتي توفرها شركة ركن نجد، قيام عمال النظافة لدينا بتنفيذ نفس خدمات التنظيف القياسي واتباع نفس قوائم المهام، والالتزام بروتين العناية الشامل للمنازل

ولكن فقط باستخدام المنتجات التي تعقم الأسطح وتقتل بفعالية جميع الجراثيم / البكتيريا / الفيروسات، وهذا نهج مثالي عندما يتعلق الأمر بالتأكد من قتل جميع أنواع الجراثيم في جميع مناطق المنزل التي تختار تنظيفها.

شركة تعقيم منازل بالقطيف

كيفية تعقيم المنازل ضد الفيروسات

  • التنظيف المكثف – يستخدم عمالنا منتجات تنظيف قياسية لتنظيف منزلك، حيث قد أظهرت الأبحاث أن أحد المنتجات الأكثر فعالية في إزالة الفيروسات هو في الواقع الصابون المنزلي الشائع، ويرجع ذلك إلى أن الجدار الخارجي للفيروس يتكون من طبقة دهنية تتحلل بالصابون، لذلك فإن منتجاتنا ومستحضرات التنظيف القياسية القائمة على الصابون التي نستخدمها في شركة تعقيم بالقطيف تكون فعالة في تحطيم وإزالة الفيروسات من منزلك، تشمل مرحلة التنظيف المكثف إزالة الغبار والأوساخ والجراثيم من منزلك، بما في ذلك تطهير المناطق الرطبة بما في ذلك المراحيض والحمامات.
  • التطهير الشامل – مع هذه المرحلة ، نقوم بالترقية إلى منتجات مطهرة ونستخدمها في كل غرفة بحيث تقتل جميع الجراثيم في جميع أنحاء المناطق التي يتم تنظيفها، في حين أن مرحلة التنظيف المكثف ستكون فعالة في إزالة معظم الملوثات (بما في ذلك COVID-19) ، فإن خدمات التطهير هي المستوى التالي لتقتل جميع الجراثيم بشكل أكثر فعالية وتأكيد بالإضافة إلى إزالتها من منزلك.

شركة تعقيم شركات بالقطيف

توفر شركة تعقيم بالقطيف خدمات التنظيف والتطهير والتعقيم للمؤسسات الحكومية والتجارية والمساحات المكتبية، و المنازل السكنية في جميع أنحاء القطيف، متخصصون في خدمات معالجة المخاطر البيولوجية مثل تطهير العفن والفطريات والفيروسات

نحن نستخدم منتجات مطهرة ذات قوة قياسية مسجلة ومعتمدة من قبل الهيئات الطبية والبيئية، لها مزايا قتل واسعة النطاق للقضاء على الفيروسات ، في كل من أجهزة رش الهواء ، وأثناء التنظيف.

طرق تعقيم الأسطح والمنشئات العامة

1ـ التعقيم بأجهزة الضباب

يستخدم فريق شركة تعقيم بالقطيف  تقنية الرش الضبابي التي تتم من خلال آلات رش متطورة قادرة على ضخ المواد الكيميائية المطهرة من خلال فوهات خاصة تحولها إلى قطرات متناهية الصغر بكميات كبيرة من الهواء عند ضغط منخفض منتشر في الغلاف الجوي.

2ـ معالجة الأسطح عالية اللمس

تتم معالجة جميع الأسطح ذات نقاط الاتصال العالية تحت خدمة تطهير من الدرجة الطبية المعتمدة في المستشفيات، تتضمن أسطح نقاط الاتصال العالية مقابض الأبواب ، والآلات المكتبية والصناعية ، والأجهزة العامة.

3ـ اختبار فعالية التطهير

شركة تعقيم بالقطيف هي واحدة من شركات التعقيم القليلة في المملكة التي تتحقق من فعالية إجراءات التطهير من خلال اختبار سطح  لقياس كمية  جزيء الطاقة لجميع الكائنات الحية  في عينات من الأسطح النظيفة ، وبالتالي توفير إشارة موضوعية لفعالية التنظيف والإزالة المناسبة للمواد البيولوجية، بينما لا يكتشف هذا الاختبار وجود الفيروسات مباشرة، ولكنه يشير إلى الأسطح التي تحتوي على بقايا بيولوجية ، توفر عملية التحقق من التنظيف لدينا قياسًا للنظافة في أقل من 10 ثوانٍ.

خدمات التطهير في مكان العمل حاسمة لصحة وسلامة موظفيك وعملائك، خدمات شركة تعقيم بالقطيف مثالية للمكاتب وأماكن العبادة والصالات الرياضية والمدارس ودور الرعاية النهارية وغيرها.

شركة تعقيم مساجد بالقطيف

مع الانتشار المستمر لفيروس كورونا، تعد شركة تعقيم بالقطيف شريكك الموثوق به في تنظيف وتعقيم ممتلكاتك، من بين الإجراءات التي تتخذها الشركة لتقديم خدمة فورية ودون انقطاع وللحد من خطر الإصابة تشمل الحفاظ على فريق عالي التدريب

لدينا مخزون كبير من مستحضرات التعقيم المضادة للميكروبات، والمواد الكيميائية المسجلة لدى وكالة حماية البيئة لقتل الفيروسات ومعدات الحماية الشخصية  وأجهزة تعفير الهواء.

توفر شركة تعقيم بالقطيف خدمات التعقيم للمستشفيات والفنادق والمكاتب والمستودعات والمطاعم، والمساجد بنمط منتظم أو حسب الحاجة.

يحتفظ الفيروس التاجي كوفيد ـ 19 بقدرة كبير على الانتشار والعدوى، حيث يبقى  الفيروس نشطًا خارج المضيف من ساعتين إلى 9 أيام، ووجدت اختبارات أخرى أن الفيروس يبقى معديًا لمدة تصل إلى ثلاث ساعات في الهواء ، ويومين إلى ثلاثة أيام على الأسطح البلاستيكية والفولاذية.

في شركة تعقيم بالقطيف تم تجهيز عمالنا بمطهرات فيروسية تفر قدرة واسعة النطاق للقضاء على الفيروس التاجي في كل من الهواء وعلى الأسطح.

كما توفر شركة ركن نجد خدمات تعقيم اخري تشمل:

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالدمام

مكافحة حشرات بالدمام

شركة تعقيم بالقطيف
شركة تعقيم بالقطيف 0554778157 تعقيم منازل 3

افضل شركة تعقيم بالقطيف

منذ تأسيس شركة ركن نجد ، واصلنا ريادة الابتكارات في مجال تنظيف المنزل وتقنيات التنظيف التجاري، بما يتجاوز خدمات التنظيف السكنية النموذجية،  حيث تركز خدماتنا دائمًا على سلامة عملائنا وخلق مساحة معيشية أكثر صحة وجمالا.

تجمع خدمات شركة تعقيم بالقطيف بين قوة التنظيف والتطهير، فإن الجراثيم والبكتيريا والفيروسات تعتبر مصدر قلق لنا جميعًا ، ونحن ندرك أهمية توفير خدمات التنظيف والتطهير الآمنة لكل منزل، وتعتبر حلول التنظيف المتعددة لدينا مثالية لإزالة الشحوم ورفع المخلفات عن الأسطح .

تقنية التطهير بالرش الكهروستاتيكي ـ تتيح هذه التقنية توفير تطهير بدرجة 360 درجة في الشركات والمنازل و المستشفيات على الأسطح عالية اللمس مثل مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب.

نحن نطور بشكل كبير من شمولية تنظيف المنزل وسلامة عملائنا مع تقليل المواد الكيميائية الضارة المرتبطة بإجراءات التنظيف والتطهير.

نحن نضع تقنيات التطهير الحراري ضمن عوامل التعقيم الأساسية لدينا في شركة تعقيم بالقطيف، حيث نعتمد على أجهزة التنظيف بالبخار لتعقيم الأسطح اللينة، مثل الكنب والمجالس والمفروشات، حيث يمتلك البخار قوة عالية للقضاء على ما يقرب من 99% من الفيروسات والبكتريا والجراثيم.

في شركة تعقيم منازل بالقطيف نقدم تدريبًا مكثفًا لفرق التنظيف لدينا على طرق التعقيم واستخدام معدات التطهير ، لذلك يتم توفير رعاية عالية الجودة لكل منزل في كل مرة، عند التطبيق ، فإن حلول التنظيف والتطهير الخاصة بنا آمنة لجميع أفراد الأسرة ولا تترك أي بقايا كيميائية على الأسطح.

مميزات شركة تعقيم بالقطيف

في خدمات التعقيم، نكون مطالبين في شركة تعقيم بالقطيف بتحقيق الفعالية القصوى في منع انتشار ونقل الأمراض، من خلال القضاء على المسببات الأساسية، من فيروسات وجراثيم، ولأداء هذه المهمة بالشكل المطلوب من المهم التركيز على الإجراءات الآتي:

  • كفاءة مواد التعقيم ـ في تحدي تعقيم الأسطح تكون كفاءة العمل مرهونة بشكل أساسي بمستوى كفاءة المنتجات المستخدمة، ولأن منتجات التطهير المنزلية المعتادة قاصرة عن تحقيق التطهير 100%، فإننا نلتزم باستخدام منتجات ومواد تطهير مثبتة الفعالية، وتتوافر على الشروط المهنية والنسبة الكافية من المواد الفعالة.
  • عملية تعقيم متعددة المراحل ـ قد تظن للوهلة الأولى أن خدماتنا موجهة فقط للتعقيم المباشر للمنازل والبنايات، غير أن عملية التعقيم الفعلية تأتي في المستوى الثالث من مستويات العمل التي تتضمنها الخدمة، بعد التنظيف والمسح الشامل، والتطهير الموسع.
  • تعقيم للأسطح الصلبة والهواء ـ لا تقتصر خدمات شركة تعقيم بالقطيف فقط على مجرد رش ومسح الأسطح بمواد التعقيم، ولكننا نتجاوز ذلك إلى تطبيق مطهرات لتعقيم الهواء الداخلي في المنازل والأبنية، من خلال تقنيات الضباب.

كيف تعمل شركة تعقيم بالقطيف

قد تختلف الإجراءات الآتية حسب طبيعة المواقع ونمط النشاط بها وكذلك المساحة وكثافة الاستخدام، مع مرونة خدماتنا في شركة تعقيم منازل بالقطيف لتطويع الإجراءات لتناسب مع ظروف الأماكن المختلفة:

  • التنظيف الشامل للموقع، بما في ذلك إزالة الغبار والبقع وغسيل الأرضيات وتنفيذ خدمات التنظيف الأساسية إذا تضمن جدول العمل خدمات تنظيف إضافية يرغب بها العميل، حيث يتم تنظيف الكنب وغسيل السجاد وغيرها من الخدمات الأساسية قبل الدخول إلى المرحلة التالية.
  • العمل على كشف المساحات قدر الإمكان، بما في ذلك إخلاء أسطح الطاولات، وتنظيم الأغراض داخل الخزائن وإخلاء الممرات، لتكون الفرصة متاحة بشكل أكبر لتعميم إجراء التطهير على جميع المناطق.
  • حصر الأماكن ذات الاستخدام الشائع مثل غرف المعيشة، والمداخل والممرات والحمامات، والمناطق كثيفة اللمس مثل مقابض الأبواب ولوحات الإضاءة، والأدوات والأجهزة ذات طبيعة الاستخدام المشترك مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم عن بعد.
  • اختيار وسيلة التعقيم الأكثر ملائمة حسب كل منطقة، بداية من المناديل المعقمة التي يتم استخدامها لمسح الأجهزة الإلكترونية والمقابض والمناطق الصغيرة، إلى الغسيل الرطب للأرضيات وبعض الأسطح، والتعقيم بالبخار للمفروشات، والرش الكهروستاتيكي للأسطح الصلبة، والتعقيم بالضباب للهواء.

أهمية خدمات شركة تعقيم بالقطيف

  • الفكرة في كون خدمات شركة تعقيم بالقطيف  ضرورية، هي أن التنظيف والتطهير الشامل يساعد على منع الناس من الإصابة بالمرض، حيث ينتشر الفيروس التاجي بشكل رئيسي من خلال الاتصال من شخص لآخر ، على الرغم من أن الناس يمكنهم أيضًا التقاطه من قطرات الزفير عند سعال أو عطس شخص مصاب، فإنه يمكن أن تلتصق تلك القطرات بالأسطح ، ويمكن للفيروس أن يبقى نشطًا لساعات أو أيام ، وفقًا لمسؤولي الصحة، أحمي نفسك ومجتمعك
  • لهذا السبب توصي الجهات الصحية بضرورة وضع إجراءات التنظيف والتطهير في أولوية العمل ضد انتشار الفيروسات والأمراض، مع التباعد الاجتماعي والأخذ بطرق الوقاية الشخصية.
  • خدمات التعقيم المتخصصة في شركة تعقيم شركات بالقطيف تواجه تحديات واحتمالات انتقال العدوى التي تتم بشكل يومي، فإن الخروج إلى العمل وملامسة الأسطح في الأماكن العامة، أو مناطق العمل، يوفر احتمال نقل الفيروس إلى منزلك، حتى ولو من خلال سطح هاتفك المحمول.
  • الحياة الطويل نسبيًا للفيروس على الأسطح، يجعل من الضروري متابعة التنظيف المنتظم والتعقيم المستمر للأماكن الخارجية في مناطق العمل والمساحات التجارية والمولات والمساجد، فضلا عن المنازل.
  • تدعوك شركة تعقيم منازل بالقطيف لحماية نفسك وعائلتك ومجتمعك وموظفيك وعملائك من خلال إعلاء قيمة خدمات التعقيم المتخصصة، لمساحتك الخاصة وممتلكاتك.

توفر شركة تعقيم بالقطيف خدمات تعقيم عالية الدقة، من خلال طاقم عمل تم تدريبه على أحدث طرق التعقيم ومعالجة الأسطح في المنازل والمستشفيات، والشركات، مع دعم فرقنا بأفضل معدات التطبيق لتوزيع مواد التعقيم بشكل أكثر شمولا.

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب