شركة تنظيف مكيفات بعنيزة 0567163080 غسيل مكيفات الاسبليت

تنظيف مكيفات بعنيزة ركن نجد

يضمن التنظيف والصيانة الدورية استرداد 95% من الكفاءة الأصيلة للمكيف، والتي فقدت بسبب الاستخدام المستمر، وذلك من خلال اكتشاف وعلاج علامات الأعطال في بدايتها ، وهذا يعني تقليل تكاليف الإصلاح، فضلا عن تخفيض فواتير الكهرباء الشهرية ، شركة تنظيف مكيفات بعنيزة تقدم خدمة استثنائية للعناية بمكيفات الهواء، اكتشف هنا مزايا خدماتنا.

لماذا تختار شركة تنظيف مكيفات بعنيزة ؟

  • تتضمن عملية تنظيف المكيفات في شركة ركن نجد ، إزالة الغطاء الأمامي لوحدة تكييف الهواء ووضع كيس تجمّع حول الوحدة بأكملها، بعد ذلك ، نطبق “منظف مخصص” على الملفات الداخلية والمروحة الأسطوانية والمكونات الأخرى، بعد الانتظار عدة دقائق ، يتم تنظيف الوحدة بالضغط ، وإزالة كل تلك الملوثات الضارة المتراكمة في كيس مستجمعات المياه.
  • لا نحتاج إلى فك المكيف ، و تضمن ركن نجد ، شركة ركن نجد حماية جميع الأرضيات والجدران في منزلك بواسطة كيس تجميع المياه والأغطية المضادة للرطوبة التي نضعها في جميع أنحاء منطقة العمل أثناء تنظيف المكيفات.
  • تستغرق خدمة تنظيف المكيفات ساعة تقريبًا وستندهش من كمية الملوثات التي يتم استخراجها في مكيفات الهواء.
  • جميع العمال والفنيون في شركة تنظيف مكيفات بعنيزة هم أصحاب امتياز مستقلون مدربون تدريباً كاملاً .
  • يأتي فنيو شركة تنظيف مكيفات بعنيزة مجهزين بالكامل بمعدات ومستلزمات تنظيف وصيانة المكيفات.
  • نقدم افضل سعر مع ضمان افضل خدمة غسييل مكيفات في عنيزة وكذلك شرك تنظيف مكيفات بالقصيم.

افضل شركة تنظيف مكيفات بعنيزة

لضمان الحفاظ على نظافة مكيفات الهواء في منزلك أو مكان عملك، في شركة تنظيف مكيفات بعنيزة، أحد مراكز شركة ركن نجد ، قمنا بتصميم عملية التنظيف المكونة من 10 خطوات للحفاظ على المكيفات نظيفة وآمنة للاستخدام المنتظم.

كيف يتم تنظيف مكيف الهواء

  • يقوم متخصصو ركن نجد بفحص واختبار المكيف قبل التنظيف (في حال اكتشاف أية عطل في المكيف يتم اعلام العميل بة أولا قبل التنظيف).
  • في افضل شركة تنظيف مكيفات بعنيزة ـ نقوم بتقديم خدماتنا عبر تركيب غلاف من البلاستيك حول وحدة المكيف لجمع وتصريف الماء الناتج عن تنظيف المكيف دون التسبب في اتساخ المكان.
  • إزالة وتنظيف وتعقيم الفلاتر، وكذلك إزالة وغسل وتعقيم غطاء الفلتر وزعانف تدفق الهواء 
  • كما توفر الشركة معالجة كيميائية لملفات المكيف باستخدام منتج قائم على الإنزيمات الطبيعية مع تنظيف وتعقيم مبيت المروحة والمروحة عبر استخدام منظفات متخصصة
  • يقوم فريق افضل شركة تنظيف مكيفات بعنيزة بتنظيف وعاء وأنبوب التصريف تنظيفًا عميقًا، مما يساعد على منع تسرب المياه وحماية حوض التصريف من التآكل، و منع تولد الروائح الكريهة في المكيفات.
  • تجفيف وإعادة تركيب جميع أجزاء المكيف، يقوم فني ركن نجد أيضًا تجفيف أي رطوبة زائدة في وحدة تكييف الهواء أو حولها.
  • اختبار المكيف وإعادة تشغيله ـ بعد الانتهاء من التنظيف تمام يقوم الفنيون بتجفيف المكيف وإعادة تركيب أجزائه التي تم فكها .
  • فحص وحدة الضاغط الخارجية بحثًا عن أي مواد غريبة بما في ذلك الأعشاب الضارة والعشب الطويل والعفن وإزالتها .
  • رفع غطاء الوحدة الخارجية وتنظيف مكوناتها الداخلية بحرص .
  • اختبار تشغيل الوحدة الخارجية ، يحرص فريق الشركة على اختبار أداء المكيف بعد انتهاء تنظيف وصيانة جميع الأجزاء.

شركة تنظيف مكيفات بعنيزة ركن نجد

شركات تنظيف مكيفات بعنيزة

يستطيع الخبراء في شركة تنظيف مكيفات بعنيزة شرح الفوائد التي تعود على العميل من خدمات تنظيف المكيفات وصيانتها عند المواظبة على الاستعانة بها بشكل منتظم، فيما يلي أهم فوائد تنظيف المكيفات تعرف عليها: 

  • القضاء على البكتيريا الضارة ـ تقوم مكيفات الهواء بتجميع الغبار والملوثات مثل خلايا الجلد والعفن والفطريات، يجب القضاء على هذه الملوثات من خلال شركة تنظيف مكيفات بعنيزة متخصصة، حتى يتسنى لعائلتك وعملائك الاستمتاع بجودة الهواء الصحي، هذا مهم بشكل خاص لمن يعانون من الحساسية.
  • تقليل فاتورة الكهرباء  ـ نحتاج أكثر من أي وقت مضى للمساعدة في تقليل استخدام الطاقة، من خلال تنظيف ملفات مكيف الهواء بانتظام يمكننا في شركة تنظيف مكيفات بعنيزة تقليل عبء العمل على محرك المروحة بنسبة تصل إلى 30٪.
  • مكيفات الهواء التي يتم صيانتها بانتظام ستستمر لفترة أطول ـ  التنظيف والتعقيم المنتظم لمكيف الهواء بالاعتماد على شركة مهنية يسمح للمكيف بالعمل بكفاءة أكبر، إنها تمامًا مثل أي معدات آلية أخرى ، فهي تحتاج إلى صيانة منتظمة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بعنيزة

يؤكد خبراء شركة تنظيف مكيفات بعنيزة دائمًا على أنه يجب تنظيف فلاتر المكيف في بداية كل موسم تبريد أو تدفئة ومرة ​​واحدة شهريًا خلال الموسم، لضمان تشغيل الفلتر بكفاءة.

 بينما يرى الفنيين لدينا أن الفلاتر قد تحتاج إلى مزيد من التنظيف المتكرر إذا كان المكيف في حالة استخدام مستمر ، أو تعرض لظروف متربة  وفي حالة وجوده في منطقة المطبخ أو بالقرب منها حيث يتم امتصاص جزيئات زيت الطهي في الفلاتر، وتحتوي معظم المكيفات في الغرف مثل مكيفات سبليت على فلتر قابل للغسل يمكن إعادة استخدامه.

نجد في شركة تنظيف مكيفات بعنيزة أن الفلاتر المسدودة والقذرة تعمل على منع تدفق الهواء الطبيعي وتقليل كفاءة المكيف بشكل كبير مما يزيد من فواتير الطاقة، مع إعاقة تدفق الهواء العادي ، قد يحمل الهواء الذي يتجاوز المرشح الأوساخ مباشرة إلى ملف المبخر ويضعف قدرة الملف على امتصاص الحرارة

بالإضافة إلى أن التأثيرات طويلة المدى الناتجة عن عدم تنظيف المكيف قد تؤدي إلى العديد من مشاكل الجهاز التنفسي مثل الربو والتهاب الشعب الهوائية وحمى القش والحساسية والجيوب الأنفية المستمرة.

يقوم فريق شركة تنظيف مكيفات بعنيزة بغسل فلاتر المكيف وتنظيفها بما في ذلك تطبيق منتج مضاد للبكتيريا على فلاتر المكيفات، يقلل بشكل كبير من النمو الفطري ، وبالتالي إطالة عمر الفلتر ، وتحسين احتباس الغبار في المرشح ، وتقليل استهلاك الطاقة وتحسين جودة الهواء الداخلي للمبنى.

لذلك يرى متخصصو شركة تنظيف مكيفات بالقصيم أيضًا أننأنأ الحفاظ على المكيف النظيف داخل بيئتك أحد وسائل الدفاع ضد مسببات الحساسية والربو داخل المنزل أو مكان العمل .

شركة غسيل مكيفات بعنيزة

توفر شركة تنظيف مكيفات بعنيزة خدمات تنظيف جميع أنواع المكيفات، بما في ذلك:

  • شركة تنظيف مكيفات كاسيت
  • شركة تنظيف مكيفات شباك
  • شركة تنظيف مكيفات مركزية
  • شركة تنظيف مكيفات سبليت

وتوفر شركة تنظيف مكيفات بعنيزة خدمات تنظيف وصيانة وتركيب المكيفات من جميع العلامات التجارية مع خدمات فك ونقل وتركيب المكيفات وإعادة شحن الفريون، في جميع مدن المملكة العربية السعودية، بما في ذلك:

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات ببريدة 

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بمكة

حيث لا يقتصر تقديم خدمات شركة تنظيف مكيفات بعنيزة، على القصيم فقط، ولكن تمتد خدماتنا لتشمل شركة تنظيف مكيفات بريدة والبكيرية و الرياض.

5 علامات تدل على أن المكيف بحاجة إلى التنظيف

 فيما يلي يسرد فنيو شركة تنظيف مكيفات بعنيزة العلامات الهامة التي تدل على ضرورة الاتصال بنا في شركة تنظيف مكيفات بعنيزة لفحص و تنظيف المكيفات في منزلك أو عملك.

  • ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء ـ يعتبر المكيف النظيف أكثر كفاءة وبالتالي أقل استخدامًا للطاقة.
  • ضعف تدفق الهواء القادم من المكيف ـ وهذا لأن المروحة بحاجة إلى تنظيف ، كلما قل الهواء الذي يتم تداوله في الغرفة ، يعني أن الأمر يستغرق وقتًا أطول لتبريد الغرفة أو تسخينها ، وبالتالي استخدام قدر أكبر من الطاقة.
  • الهواء القادم من المكيف له رائحة كريهة ـ وهذا يعني كما يرى فنيو ركن نجد أن المكيف به تراكم للأوساخ والعفن والبكتيريا التي تنتشر في الغرفة في كل مرة تقوم فيها بتشغيل المكيف، وهو ما يشير إلى ضرورة تنظيف المكيف بواسطة  موظفينا.
  • المتاعب الصحية المتكررة ـ تتسبب المكيفات التي لا تخضع لخدمات تنظيف وصيان من قبل شركة متخصصة في الكثير من المتاعب الصحية بسبب تلوثها، بينما يساعد الهواء النظيف أي شخص يعاني من الربو والحساسية وحمى القش ومشاكل الجيوب الأنفية المستمرة.
  • المكيف لا يعمل بكفاءة ـ تساعد خدماتنا وشركة تنظيف مكيفات ببريده على الحفاظ على نظافة الفلاتر بانتظام ، وبالتالي زيادة كفاءة الوحدة وتقليل كمية الأوساخ التي تصل إلى مكيف الهواء، هذا يمكن أن يقلل من تكاليف الطاقة و يفيد صحتك أيضًا.

هل تعلم: يؤدي التنظيف المنتظم لوحدة تكييف الهواء إلى زيادة عمرها الافتراضي مما يوفر لك المال الذي قد تنفقه لاستبدال المكيف، اتصل الآن بأحد ممثلي خدمة العملاء في شركة تنظيف مكيفات بعنيزة للتعرف على تفاصيل خدمة تنظيف أو غسيل المكيفات وتقدير التكلفة المحتمل.

شركة غسيل المكيفات بعنيزة

اسعار تنظيف مكيفات بعنيزة 

شركة تنظيف مكيفات بعنيزة تتبع سياسة تسعير عادلة فيما يتعلق بتقييم تكلفة تنظيف المكيفات، وذلك من خلال عمل تقييم شامل للمكيف، للوقوف على حالة المكيف (جديد أو قديم)، ودرجة تضرر المكيف من حيث الاتساخ أو وجود أعطال تحتاج إلى إصلاح، وكذلك نوع المكيف (السبلت ـ الشباك ـ الكاسيت ).

فعلى سبيل المثال: تتشابه مكيفات الكاسيت إلى حد بعيد مع مكيفات الاسبليت مع اختلاف رئيسي يتمثل في وضع المكيف، حيث توجد المكيفات الكاسيت عادةً في السقف وتضخ الهواء من خلال جانبين أو ثلاثة أو حتى أربعة جوانب من الوحدة

ويرى الخبراء في شركة تنظيف مكيفات في عنيزة أن الاستخدام المنتظم لمكيف الهواء يتسبب في تراكم الأوساخ والغبار والملوثات المماثلة الأخرى في الملفات والمراوح والمرشحات في المكيفات مما يقلل من كفاءة الوحدة ويكلفك أموالاً في تكاليف الطاقة، ويؤثر على صحة عائلتك.

فريق شركة تنظيف مكيفات بعنيزة هو فريق من المهنيين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة المكرسين لتقديم خدمة استثنائية لعملائنا لغسيل وتنظيف مكيفات شباك وسبليت، حيث يمكننا في شركة ركن نجد وضع جدول صيانة منتظم للمكيف لضمان عدم تراكم الملوثات الضارة ، خلال مواسم الاستخدام المرتفع مثل الصيف والشتاء.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بعنيزة

شركة تنظيف مكيفات سبليت بعنيزة، في مناخ المملكة الحار، تعد المكيفات من أكثر الأجهزة استخدامًا في المنازل ومباني العمل ، ومن المهم الحفاظ على نظافة المكيفات بانتظام للتأكد من أنها لا تحتوي على أي مواد مسببة للحساسية والبكتيريا الضارة التي يمكن أن تضر بصحتك وصحة عائلتك

في كل مرة يتم فيها استخدام وحدة تكييف الهواء ، تبدأ الرطوبة والغبار الذي ينتشر بشكل طبيعي عبر المكيف في التراكم مما يتسبب في انسداد الفلاتر، مما يعمل على تقييد تدفق الهواء من خلال فلاتر المكيفات ، وهذا يعني أن المكيفات تستخدم المزيد من الطاقة لتبريد الغرفة أو تسخينها.

 لذلك يرى خبرائنا أنه إذا لاحظت زيادة غير متوقعة في فاتورة الكهرباء ، فقد يكون مكيف الهواء المتسخ هو السبب الرئيسي في ذلك.

بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء ، فإن المكيفات المتسخة تتسبب كذلك في مرض أسرتك، فالرطوبة الموجودة في المكيفات هي أرض خصبة للعفن والبكتيريا الضارة التي تتطاير في الهواء في كل مرة تقوم فيها بتشغيل المكيف

وتؤثر المواد المسببة للحساسية المنقولة بالهواء على جودة الهواء الذي يتنفسه عائلتك بأكملها وهو ما يسبب مخاوف صحية كبيرة للأفراد الذين يعانون من الحساسية والربو وحمى القش والأشخاص المعرضين لأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا

و للحفاظ على عائلتك في مأمن من مسببات الحساسية الضارة المحمولة جواً ، يوصى خبراء شركة تنظيف مكيفات بعنيزة بالاتصال بنا وتنظيف المكيف بانتظام.

شركة صيانة مكيفات بعنيزة

شركة صيانة مكيفات بعنيزة، تساعد خدمات صيانة مكيفات بعنيزة على إطالة عمر مكيف الهواء من خلال إصلاح الأعطال وتركيب أجزاء جديدة لتحل محل أي جزء معيب ، وكذلك لتحسين الكفاءة الكهربائية / الميكانيكية.

يرى خبراء شركة ركن نجد ـ الرائدة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات ـ أنه كلما تقدم المكيف في العمر ، تبدأ الأجزاء في التلف، لذلك يجب على مالكي المنازل والشركات الاستعانة بخدمة صيانة المكيفات المتخصصة من شركة تنظيف مكيفات بعنيزة، لتحسين أداء المكيف وتجنب الأعطال التي قد تتكرر.

تشمل خدمة صيانة مكيفات بعنيزة ما يلي:

  • فحص الجهد في الأساس الذي تقوم عليه الوحدة
  • شد التوصيلات الكهربائية ـ يقوم في الصيانة في شركة ركن نجد بفحص جميع الوصلات الكهربائية الخاصة بالمكيف، والتأكد من أنها سليمة ، مع استبدال الأجزاء التالفة إن وجدت.
  • تشحيم المكونات الداخلية المتحركة.
  • التحقق من نقاط الأمان ـ يقوم فني ركن نجد بتقييم شامل لحالة المكيف، بما في ذلك حالة العزل المحيط بأنابيب التبريد ومقاتيح التشغيل.
  • فحص الضاغط والمروحة وأنابيب التبريد  ونظام التصريف
  • تعبئة غاز الفريون للمكيفات ـ توفر شركة تنظيف مكيفات بعنيزة خدمات شحن الفريون لجميع أنواع المكيفات.
إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب