افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف 0553459083 غسيل سبليت وشباك

شركة غسيل مكيفات بالقطيف

تخدم شركة ركن نجد افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف ، أكبر عدد من العملاء في القطيف وفي أنحاء المملكة، في القطاعين السكني والتجاري، متفوقون في تقديم خدمات توريد وتركيب وتنظيف وصيانة ونقل وإصلاح المكيفات وتوفير قطع الغيار الأصلية، وذلك لجميع العلامات التجارية، وعلى اختلاف أنظمة التكييف.

تنظيف مكيفات بالقطيف

تهدف شركة ركن نجد إلى مساعدتك على الاستمتاع بالمكيف في ذروة أدائه وبكفاءة ثابتة، من الخدمات المصغرة للمكيف، إلى الخدمات الأكثر تخصصًا، نحن حاضرون بقوة لتلبية لصيانة مكيفات الهواء في منزلك ومراقبة أدائها، وتحسين مستوى عملها بشكل فعال ولفترة طويلة.

تمتع بامتيازات إضافية مع خدمة تنظيف مكيفات بالقطيف

  • مع شركة تنظيف مكيفات بالقطيف من ركن نجد، نقدم مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات لجميع احتياجات إصلاح أجهزة تكييف الهواء، مع “خطة الخدمة الأساسية”، يتلقى العملاء قائمة تتيح لهم تخصيص خيارات الخدمة، مع خصم على قطع الغيار والخدمات الموسعة، وأكثر من ذلك.
  • نحن نسعى جاهدين لمساعدة عملائنا على تقليل تكاليف الطاقة واستخدامهم المثالي للمكيفات، مع زيادة مستوى الراحة في منازلهم أو أعمالهم، سواء كنت تبحث عن خدمات إصلاح أو تركيب أجهزة تكييف، يمكنك الوثوق في الحصول على أفضل أنظمة التكييف بواسطة الخبراء لدينا.
  • نحن نقدم إصلاح وصيانة تكييف الهواء الشاملة، نحن نعمل مع مجموعة متنوعة من أنظمة التبريد والعلامات التجارية، بغض النظر عن نوع العطل في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك ، سوف نجد الحل.
  • اختار خدمات شركة تنظيف مكيفات بالقطيف ، واحصل على:
    • الصيانة الدورية والوقائية لمكيفات الهواء.
    • إصلاح واستبدال مكيفات الهواء.
    • أنظمة تنقية الهواء.
    • إجراء فحص شامل لتشخيص أعطال المكيف.
    • العثور على المشكلة الأساسية الكامنة وراء أي خلل في المكيف وتوفير حل طويل الأجل.
    • بأسعار معقولة بالنسبة لك، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على خدمات الصيانة الشائعة وإصلاحات الطوارئ على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

هناك أوقات لا تعمل مكيفات الهواء فيها بشكل فعال، ولكن لا يزال أصحاب المنازل بحاجة إلى معرفة بعض العلامات التي تشير إلى ضرورة استدعاء خدمة صيانة متخصصة لفحص وإصلاح مكيف الهواء إليك بعض العلامات الواضحة التي تحتاج فيها إلى صيانة او تنظيف المكيفات.

علامات تشير لضرورة صيانة مكيف الهواء

  • أن تصدر المكيفات أصواتاً عالية.
  • ألا يصبح الهواء الصادر عن المكيف باردًا بدرجة كافية.
  • لاحظت انبعاث رائحة غريبة أو غير سارة عند تشغيل المكيف.
  • تعطل مكيف الهواء تمامًا.
  • الترموستات لا يعمل.

في حين أن هذه مؤشرات واضحة ، يمكن أن يكون هناك مؤشرات أخرى غير واضحة للغاية ويمكن أن تزيد من فواتير الكهرباء الخاصة بك وأيضًا تشكل مخاطر صحية لك ولأسرتك.

أشياء مثل الأسلاك التالفة وتسرب غاز التبريد، تمثل مخاطر صحية محتملة يجب اكتشافها وإصلاحها بسرعة من أجل سلامة وصحة عائلتك، من الأهمية بمكان أن تقوم بجدولة صيانة مكيفاتك لفحوصات منتظمة من خبرائنا في شركة تنظيف مكيفات بالقطيف.

أهم خدمات شركة غسيل مكيفات بالقطيف

إلى جانب خدمات الصيانة الأساسية للمكيف، تقدم شركة تنظيف مكيفات بالقطيف أيضًا خدمات مكملة وضرورية لتلبية كافة احتياجات عملائها على قدر تنوعها واختلافها، ومن أهم الخدمات التي توفرها الشركة بقدر عالي من الكفاءة مايلي.

1ـ تركيب مكيفات الهواء واستبدالها

في شركة تنظيف المكيفات بالقطيف، نسهل عليك اختيار وتثبيت بديل مكيف الهواء، يمكن أن يوجهك المتخصصون المدربون لدينا خلال كل خطوة من خطوات شراء وتثبيت مكيف جديد ، مما يضمن حصولك على المشورة والدعم الفني الضروري لجعل العملية سهلة، اتصل بنا عندما تريد تركيب هواء مركزي بشروط مثالية.

2ـ تقديم أفضل التوصيات عند اختيار مكيف الهواء الجديد

المنازل المختلفة لها احتياجات مختلفة، يمكن لفنيي شركة تنظيف مكيفات بالقطيف أن يقيّم منزلك ويعطيك توصيات تتوافق مع متطلبات منزلك المحددة، أخبرنا ما تريد، نأخذ العديد من العوامل في الاعتبار عند إصدار أي توصيات، فيما يلي بعض العوامل التي يمكنك الاعتماد عليها لتحديد اختياراتك لمكيف الهواء:

  • مساحة المنزل وعدد الغرف.
  • مستوى كفاءة الطاقة المتوفرة.
  • القدرة على تحمل التكاليف.
شركة تنظيف مكيفات بالقطيف
افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف 0553459083 غسيل سبليت وشباك 3

3ـ تثبيت مكيفات الهواء المركزية

بمجرد اختيارك لمكيف الهواء، نقوم بتثبيته بدقة وعناية، سيقوم المتخصصون لدينا بتثبيت الوحدة بعناية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لضمان أقصى قدر من الأداء، يمكنك أن تثق أنه عندما نمر ، سيكون لديك نظام تكييف هواء يمكنك الوثوق به لسنوات قادمة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

يرجع سبب تميز شركة تنظيف مكيفات بالقطيف، في عالم أنظمة التبريد والتدفئة، أن لديها نخبة من الخبراء والفنيين المؤهلين للتعامل مع أي نوع من أنواع المكيفات، وإيجاد حلول مهنية طويلة الأمد لأي عطل يصيبها.

هناك ثلاثة أنواع من مكيفات سبليت

1ـ مكيف شباك:  وهو وحدة واحدة، يمكن الاعتماد عليها وسهلة التركيب، أنها أرخص بالمقارنة بالنوعين الآخرين من المكيفات (مكيفا سبليت ـ المكيف المركزي) فهو أسهل في الخدمة، ومع ذلك ، فهي أكثر ضوضاء من الأنظمة الأخرى، ويعد هذا النوع هو نظام تكييف الهواء الأكثر استخدامًا.

2ـ مكيف سبليت: يتكون مكيف سبليت من وحدة داخلية وخارجية، تتكون الوحدة الخارجية من الضاغط والمكثف ، بينما تحتوي الوحدة الداخلية على ملفات التبخر والمروحة، نظرًا لأنه يحتوي على وحدة خارجية ، فإن مكيف الهواء المنفصل أكثر هدوءًا ، على عكس مكيف الشباك، كما أن هذا النوع من المكيفات يشغل مساحة أقل ، وهو أكثر تكلفة مقارنةً بمكيف الشباك.

3ـ التكييف المركزي: يتم مشاهدة هذا النوع من تركيب مكيفات الهواء في الفنادق والمكاتب والمباني الكبيرة والمسارح وبعض المنازل، عندما يكون مكيف الهواء بالكامل مثل مبنى أو مسرح أو مركز تجاري مكيفًا ، سيكون تركيب الوحدات الفردية في كل طابق مكلفًا للغاية، هنا ، نظام مركزي هو خيار أفضل،

شركة غسيل مكيفات سبليت بالقطيف

في شركة تنظيف مكيفات بالقطيف، نحن متخصصون في تركيب وإصلاح وصيانة مكيفات سبليت، ، ستضمن خدمة مكيف سبليت حصولك على بيئة مريحة لطيفة للاسترخاء فيها عندما ترتفع درجة الحرارة في الخارج.

مميزات مكيف سبليت

  • يختلف نظام تكييف سبليت عن نظام التكييف المركزي لأنه مصمم عمومًا للأماكن الأصغر مساحة، لا يحتاج إلى مجاري هواء تفصيلية ، مما يجعله حلاً فعالًا للتبريد من حيث التكلفة للغرف الفردية والمساحات الصغيرة.
  • على غرار أنظمة التكييف المركزي ، يعمل مكيف سبليت بنفس الطريقة، يأخذ الهواء الدافئ من الأماكن الحارة، ليبرده ثم يعيد تدوير الهواء البارد في نفس الأماكن.
  • مكيفات سبليت هي نوع المكيفات الأكثر شهرة، لأنها أكثر قوة من وحدات تكييف الهواء المحمولة أو المثبتة على النوافذ ، ولكن في الوقت نفسه تتمتع بمزايا عملية كبيرة مقارنةً بأنظمة تكييف الهواء المركزية:
  • أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
  • لا تتطلب مجرى هواء تفصيلا.
  • أصغر وأقل تكلفة من أنظمة التكييف المركزي.
  • أسهل في التثبيت.
  • هي أكثر هدوءا بكثير.
  • يتكون أي مكيف هواء صغير من نوع سبليت من وحدة مكثف خارجي ، ومعالج هواء داخلي، وقناة تصل بين المكثف ومعالج الهواء.
  • يعتمد مكيف سبليت في عملية التبريد على غاز الفريون عندما يكون في شكل سائل ، حيث يقوم الغاز بامتصاص الحرارة.

غسيل مكيفات بالقطيف

جهاز التكييف هو نوع معقد من الآلات، يجب أن يكون كل جزء في حالة عمل جيدة إذا كنت تريد بالفعل أن يعمل المكيف لديك بسلاسة، يجب الاهتمام بامر الصيانة الدورية للمكيف خاصة التنظيف، فإنه في بعض الأحيان يمكن لأصغر الأشياء أن تحدث الكثير من الضرر.

يمكن أن تسبب الجزيئات الصغيرة الموجودة في هواء أي مبنى الكثير من الأضرار التي تلحق بالمكيف، لحسن الحظ ، فإن أجهزة المكيفات مزودة بفلتر هواء لمنع الغبار والأتربة والجسيمات الصلبة من التسرب إلى داخل المكيف، فيما نشرح كيف يمكن للأوساخ الموجودة في مكيف الهواء أن تحدث الكثير من الضرر ، ولماذا من المهم الحفاظ على الفلاتر والمكونات الأخرى نظيفة.

أهمية تنظيف مكيفات الهواء

1ـ إطالة عمر المكيف

في حالة دخول الجسيمات الموجودة في الهواء إلى المكيف، فإن مروحة المنفاخ يمكن أن تمتصها، وتتدفق إلى معدات المكيف عند دخولها، فتمنع مروحة المنفاخ ، من العمل بسلاسة، هذا في الواقع سبب تصميم فلتر الهواء في المقام الأول ، حيث تم تصميمه لمنع الجسيمات من تقليل عمر المعدات، لذا من الضروري فك الفلتر وتنظيفه بانتظام.

2ـ الحفاظ على جودة الهواء الداخلي في منزلك

هناك مشكلة تتعلق بعدم تنظيف المكيف وهي جودة الهواء الداخلي، حيث  ترتبط كمية المواد المثيرة للحساسية في الهواء داخل منزلك بمدى الحفاظ على تنظيف المكيف من عدمه، هذا سبب آخر لتنظيف المكيف بانتظام ، حيث  يمكنك المساعدة في الحفاظ على نظافة مكيف الهواء عن طريق تثبيت جهاز تنقية الهواء بالأشعة فوق البنفسجية (بمساعدة أحد فنيي التدفئة والتهوية و تكييف الهواء) في شركة تنظيف مكيفات بالقطيف مما قد يساعد على منع العفن الفطري من التكون على الوحدة الداخلية.

ماذا تتضمن خدمة تنظيف مكيفات بالقطيف

  • الفحص المتخصص للمكيف وتحديد بنود الصيانة اللازمة لتحسين أدائه.
  • فصل التيار الكهربائي عن المكيف، والبدء بتنظيف الوحدة الداخلية، ولكن بعد حماية المنطقة المحيطة بالوحدة، وتركيب حقيبة مخصصة من البلاستيك حول الوحدة لاستيعاب الماء الزائد عن التنظيف ونقله إلى دلو يتم تجهيزه مسبقًا.
  • يتم فك الواجهة الأمامية لوحدة المكيف وإزالة الفلتر، وغسله جيدًا وتجفيفه.
  • استخدام فوهة غسالة الضغط لإزالة الأوساخ العالقة بملف المكيف.
  • المعالجة الشاملة للوحدة باستخدام مضاد الفطيرات.
  • التجفيف الشامل لكافة الأجزاء، وإعادة تركيب الأجزاء التي تم فصلها.
  • الانتقال إلى تنظيف وحدة المكيف في الهواء الطلق ( الوحدة الخارجية أو وحدة المكثف)، حيث يتم فك غطاء الوحدة بحرص للوصول إلى المروحة والملف وتنظيفهم جيدًا.
  • كما يتم تنظيف الزعانف باستخدام مشط مخصص، مع الحرص على عدم الإفراط في استخدام الماء، لعدم ملامسة كابلات الكهرباء والتوصيلات الموجودة في الوحدة.
  • يُعاد تركيب الوحدة، بالإضافة إلى ذلك ، الحفاظ على الوحدة الخارجية خالية من نفايات الفناء، قم بقص أغصان الظهر وحفظ العناصر السائبة بعيدًا عن وحدة المكثف قدر الإمكان، واطلب من الفنيين في شركة تنظيف مكيفات بالقطيف صيانة وتنظيف مكيف الهواء الخاص بك مرة واحدة كل عام على أقل تقدير.

غسيل مكيفات بالقطيف

في مناخ متطرف الحرارة أو شديد البرودة مثل مناخ المملكة، أنت بحاجة حقًا إلى  أن يعمل تكييف الهواء بكفاءة، قد يعني حدوث خلل ، حتى لو كان صغيراً في المكيف ، فترة غير سارة وحتى لا تطاق، اتصل بافضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف من ركن نجد، لعلاج كل ما يصيب مكيف الهواء لديك.

خدمات ركن نجد لتنظيف المكيفات تشمل:

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات بالدمام

شركة غسيل مكيفات بجدة

شركة غسيل مكيفات بالخبر

أسئلة شائعة

تنصح شركة ركن نجد افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بضرورة تنظيف المكيف وهو نظيف سواء الفلتر الخارجي او ملفات المكثف عبر شركة غسيل مكيفات متخصصة

يتم تحديد سعر تنظيف مكيفات الاسبليت والشباك والدولابي حسب عدد المكيفات في المنزل وذلك لانه كلما زاد عدد المكيفات قل سعر التنظيف

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب