شركة تنظيف مكيفات بالخبر 0500304850 غسيل اسبليت

ركن نجد افضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر حيث ينصح بتنظيف مكيف الهواء بواسطة فني تكييف خبير مرتين في السنة على الأقل، حيث تعمل المكيفات على سحب الأوساخ وحبوب اللقاح وجراثيم العفن والجزيئات الأخرى باستمرار داخل مكوناتها

من خلال الاستخدام المستمر لوحدة تكييف الهواء، يمكن أن تتسرب 95 في المائة من جزيئات الغبار حتى من خلال أنظف مرشحات الهواء وتتراكم على ملفات المكيف، غالبًا ما يقلل هذا التراكم من تدفق الهواء بنسبة تصل إلى 40 في المائة

مما يؤدي إلى فواتير كهرباء باهظة التكلفة وربما تؤدي إلى تفاقم المشكلات الصحية مثل الربو والحساسية وهو ما تنصح شركة تنظيف بالخبر من ركن نجد بتجنبة عبر غسيل المكيفات

تنظيف مكيفات بالخبر

بينما تعمل خدمات التنظيف الشاملة للمكيفات التي توفرها شركة ركن نجد، بواسطة الفنيين المتخصصين على إزالة الأوساخ والملوثات عن المكيف، واستعادة قوة تدفق الهواء لتزويد منزلك بهواء داخلي أعذب وأنظف.

كيف تتم خدمة تنظيف مكيفات بالخبر

يوصي مصنعو أجهزة تكييف الهواء بإجراء أي خدمة تنظيف وصيانة سنوية من قِبل فنيين معتمدين لحماية المكيف، ونحن على ثقة من أن خدمات  شركة تنظيف مكيفات بالخبر هي أفضل ما يمكن أن تحصل عليه على الإطلاق، حيث تشمل خدمات تنظيف وصيانة المكيفات لدينا ما يلي:

  • فحص مستويات سائل التبريد واختبار التسريبات.
  • تنظيف الفلتر والملفات والمكونات الداخلية.
  • تنظيف وإزالة الأوساخ حول وحدة المكثف في الهواء الطلق.
  • فحص وتشديد التوصيلات الكهربائية والأسلاك.
  • تشحيم الأجزاء المتحركة.
  • فحص عمل المحرك والمروحة والترموستات.

غسيل مكيفات بالخبر

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر

يعد وجود المكيف في المنازل والمباني أمر ضروري في المملكة، وقد تكون الحياة غير محتملة إذا تعطل مكيف الهواء لديك، وقد تكون إصلاحات المكيف مكلفة

لذا من المهم التأكد من أن مكيف الهواء في أعلى أداء من خلال توفير صيانة منتظمة بالاعتماد على شركة تنظيف مكيفات بالخبر إنها لفكرة جيدة دائمًا أن تكون على دراية ببعض المشاكل الأكثر شيوعًا التي قد تصيب مكيف الهواء.

10 أسباب شائعة لأعطال المكيف وكيفية إصلاحها

1ـ اتساخ الفلتر

أحد الأسباب المعتادة لعدم عمل مكيفات الهواء بشكل صحيح هو انسداد الفلتر أو اتساخه، لذلك لابد من الحرص على :

  • إتباع تعليمات الشركة الصانعة بشأن عدد المرات التي تغير فيها فلتر الهواء، بعضها شهري ، والبعض الآخر كل ثلاثة أشهر ، في حين أن بعضها قابل لإعادة الاستخدام ويجب تنظيفه عندما يكون متسخًا.
  • إحدى الطرق لتحديد ما إذا كان فلتر المكيف يحتاج إلى التنظيف هي التحقق مما إذا كان هناك أي ضوء يمر عبره، إذا لم يكن كذلك ، فقد حان الوقت لتنظيفه، لا تقلل الفلاتر القذرة تدفق الهواء فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تتسبب في توقف عمل المكيف.

2ـ تعطل منظم الحرارة (الترموستات)

بين الحين والآخر يجب التأكد من تشغيل منظم الحرارة (الذي يتحكم في إعداد درجة الحرارة في منزلك)، وأنه نظيف من الداخل، وغير معرض لأشعة الشمس ، وأنه في الإعداد الصحيح، حيث أن الكثير من أعطال المكيف ترتبط بحدوث خلل في الترموستات، وقد يرى الفنيون في .. شركة تنظيف مكيفات بالخبر من ركن نجد ضرورة استبدال الترموستات.

3ـ تسرب غاز التبريد

عندما يبدأ تسرب غاز التبريد (الفريون) في مكيف الهواء ، لن تعمل الوحدة بشكل صحيح ، وسوف تتقلب درجة الحرارة، سيؤثر موقع التسرب على تكلفة الإصلاح ، لذا ينصح بفحص أجهزة تكييف الهواء بواسطة شركة تنظيف مكيفات بالخبر سنويًا.

4ـ انسداد أنبوب تصريف المياه

مثل الفلتر ، يمكن انسداد أنبوب التصريف بالأوساخ والأتربة وأحيانًا القش والطحالب، في هذه الحالة ، فإن وعاء التصريف سوف يملأ ، وسوف يتسرب الماء مما قد يؤدي إلى تلف وحدة المكيف أو أي شيء حول وعاء التصريف، في شركة تنظيف مكيفات بالخبر نحرص على تنظيف أنبوب التصريف من خلال سكب منظف مذيب للجسيمات الصلبة لتسليك وتنظيف الأنبوب تمامًا.

5ـ تلف الصمامات

تحمي الصمامات محرك أو ضاغط وحدة تكييف الهواء من الحرارة الزائدة، في كثير من الأحيان عندما يتوقف المحرك عن العمل ، يكون أحد الأجزاء الأولى التي يقوم فني التكييف في شركة تنظيف مكيفات بالخبر بفحصها هي الصمامات.

6ـ تلف المكثفات

بدون المكثفات ، لن تعمل المحركات التي تشغل الضاغط والمراوح، يقوم مكثف البدء بإرسال اهتزاز لتنشيط المحرك ، بينما يوفر مكثف التشغيل سلسلة من الهزات للحفاظ على عمل المحرك، لن يعمل المكيف بكفاءة إذا احترقت المكثفات.

7ـ تلف ضاغط

يعمل الضاغط على تحفيز المبرد لدفع الطاقة عبر الملفات لإجراء تبادل حراري، إذا لم يعمل الضاغط ، فلن تقوم وحدة تكييف الهواء بتبريد منزلك.

8ـ ملف المبخر

يمتص ملف المبخر الحرارة في الهواء ويعيدها إلى المنزل مثل الهواء البارد باستخدام سلسلة من أنابيب الهواء، ولكن قد تتعرض الملفات للتآكل، ولكن إذا كانت موجودة في الداخل، فإنها عادة ما تتطلب صيانة كل ثلاث سنوات فقط.

9ـ ملف المكثف

توجد ملفات المكثف بالوحدة الخارجية للمكيف مع الضاغط بحيث يمكن أن تصبح متسخة بسبب وجودها في الهواء الطلق، حيث يُنصح بتنظيفها مرة واحدة في السنة اعتمادًا على مكنسة كهربائية قوية وفرش مخصصة، ولكن إذا كانت قذرة جدًا ، فسيتعين على فني التكييف أن ينظفها باستخدام منظف كيميائي.

10ـ خلل في التوصيلات الكهربائية

في وحدة تكييف الهواء، توجد وصلات كهربائية لكل من الضاغط، ومحرك المنفاخ ، ومحرك مروحة المكثف، أنها مسئولة عن الاتصال الكهربائي الذي يبدأ المحركات والضاغط، إذا كان هناك انحناء أو تلف في الكابلات ، فسيصبح من الصعب على التيار الكهربائي تشغيل المحركات.

اتصل بـشركة تنظيف مكيفات بالخبر لجدولة صيانة أو إصلاح مكيف الهواء والتأكد من عمله بسلاسة، لراحتك ، نحن نقدم حزمة صيانة للمكيفات بأسعار معقولة، للمساعدة في التخلص من الاضطرار إلى التعامل مع مشاكل التكييف الشائعة.

شركة تنظيف مكيفات في الخبر

شركة غسيل مكيفات بالخبر

عدم الاهتمام بتوفير صيانة فعالة للتكييف، يؤدي إلى تعرضك للكثير من الإزعاج المتعلق بانخفاض كفاءة المكيف أو تعطله تمامًا، من المهم أن تظل منتبهًا لاحتياج المكيف للصيانة والتنظيف، ومراجعة شركة تنظيف مكيفات بالخبر للاستفسار عن أي مشكلة تتعلق بالمكيف.

فيما يلي الأسباب الرئيسية لضرورة تنظيف وصيانة مكيف الهواء

1ـ ارتفاع تكاليف استهلاك الكهرباء

تعمل العديد من مهام صيانة مكيف الهواء الرئيسية (مثل تغيير المرشحات بانتظام) على ضمان عمل المكيف بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، عندما لا تقوم بهذه المهام بانتظام ، سيحتاج المكيف إلى استخدام المزيد من الطاقة للحفاظ على منزلك عند درجة الحرارة المطلوبة.

النتيجة؟ فواتير الكهرباء أعلى بكثير مما كان متوقعا، هذا هو أحد الأسباب المهمة للحفاظ على نظام التكييف الخاص بك موفرًا على المدى الطويل.

2ـ التلف السريع للمكيف

عند ارتفاع درجة الحرارة تكون مجبر على استخدام المزيد من الطاقة لتبريد منزلك مما يرهق المكيف، و يتسبب في تعطله بشكل غير متوقع، ولذلك تقدم، خدمات إصلاح طارئة تعمل على مدار 24 ساعة

ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يوجد نظام تكييف يعمل إلى الأبد، كلما زاد الاستخدام، كلما كان عمر البطارية أقصر، هذا مثال آخر على السبب في أن الصيانة المناسبة للمكيف جيدة لتوفير أموالك

إذا لم تنتبه لقيمة تصليحات مكيف الهواء وصيانته ، فستحتاج إلى استبدال نظام التكييف الخاص بك في وقت أبكر مما لو كنت تقوم بإجراء صيانة دورية،

3ـ تآكل أنابيب التبريد

تلعب أنابيب التبريد دورًا مهمًا في نظام التكييف الخاص بك، كما يوحي الاسم ، فهي تساعد على توليد هواء بارد، لسوء الحظ ، قد يؤدي الفشل في صيانة المكيف بشكل صحيح إلى تسرب مادة التبريد، نتيجة تآكل الأنابيب المحتوية على غاز الفريون أو تلف العزل الخاص بها.

وهذا لا يمنع المكيف من تبريد منزلك فقط، ولكنه يعرضك للخطر إذا تعرضت لغاز التبريد دون معدات الحماية المناسبة، وبالتالي ، يجب عليك دائمًا الاتصال بـشركة تنظيف مكيفات بالخبر في اللحظة التي تشك في وجود تسرب لغاز التبريد.

4ـ انخفاض كفاءة التبريد

لا يحتاج المكيف إلى التوقف كليًا عن العمل لتنتبه إلى حاجته إلى الصيانة والإصلاح، فإن هناك الكثير من الحالات التي يمكنك أن تدرك أنها مقدمات لتعطل المكيف، فقد يعمل بشكل متقطع ، أو قد يبرد فقط أجزاء من منزلك، لذلك من الضروري الحفاظ على أداء تكييف الهواء بشكل صحيح فهو مفتاح البقاء براحة في منزلك.

5ـ تدهور نوعية الهواء داخل منزلك

تتراكم الكثير من الملوثات داخل المكيف وعلى تكويناته الداخلية، إذا لم يتم تنظيفها بانتظام، فإنه يتم توزيع هذه الملوثات في جميع أنحاء منزلك عند تشغيل المكيف، ستعاني صحتك وصحة عائلتك نتيجة لسوء نوعية الهواء الداخلي، تجنب ذلك من خلال التنسيق مع شركة تنظيف مكيفات بالخبر للحفاظ على صيانة وتنظيف مكيف الهواء.

6ـ الروائح الكريهة

يمكن أن يؤدي تجاهل تنظيف المكيف إلى تولد روائح كريهة، وهو ما يحدث نتيجة امتزاج الرطوبة بالملوثات الجافة على ملفات المكيف، ويعد تطهير الملفات وقنوات الهواء وأنبوب التصريف، أحد أهم بنود خدمة تنظيف وصيانة مكيف الهواء، التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالخبر، من خلال تطبيق مبيد للفطريات، ومضاد للبكتريا، ومعطرات ثابتة على مكونات المكيف.

7ـ فشل المكونات الداخلية في المكيف

سوء صيانة المكيف أو إهمالها تؤدي إلى فشل المكونات الداخلية للجهاز في وقت مبكر عن المتوقع ، تتضمن هذه المكونات الضواغط وملفات المكثف والأجزاء الأخرى من المكيف التي تلعب أدوارًا أساسية.

لن تتمكن وحدة تكييف الهواء من تبريد منزلك بشكل صحيح إذا لم أصيبت هذه المكونات الحيوية بالتلف، بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى استبدالها إذا تعطلت.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالخبر

بما أن كفاءة عمل المكيف، وتكاليف الطاقة اللازمة لتشغيله، ومدة احتمال تعرضه للأعطال، مرهون بمدى الاهتمام بصيانته دوريًا وتنظيفه، فإن تكلفة خدمة تنظيف مكيف الهواء المتخصصة، هي استثمار على المدى البعيد

حيث بإمكان خدمات شركة تنظيف مكيفات بالخبر أن تضمن لك مكيف بأداء مثالي، وخفض معدل استهلاك الكهرباء بشكل ملحوظ، مع زيادة عمر المكيف، وتقليل فرص تلف أجزاءه أو استبدالها.

تنظيف مكيفات سبليت بالخبر

وفيما يتعلق بتكلفة الخدمة، تحرص شركة تنظيف مكيفات سبليت بالخبر على تقدير خدمة مكيفك، تبعًا لحجم المكيف ونوعه، ومدى اتساخه، وعدد الأعطال التي تتطلب الصيانة، وما إذا كان المكيف يحتاج إلى قطع غيار، أو صيانة شاملة، فضلا عن توفير الشركة لأجود قطع الغيار الأصلية لجميع العلامات التجارية للمكيفات بأسعار منافسة.

عندما يحين موعد تنظيف مكيف الهواء السنوي، اتصل بخبراء تكييف الهواء في شركة تنظيف مكيفات بالخبر نحن شركة متخصصة تعتني باحتياجات التبريد والتدفئة لأصحاب المنازل والشركات في الدمام والخبر.

كما نقدم خدمات تنظيف مكيفات مختلفة تشمل:

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة غسيل مكيفات بجدة

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب