شركة تنظيف خزانات ببريدة 0567163080 غسيل خزانات المياه

شركة تنظيف خزانات ببريدة

في ركن نجد شركة تنظيف خزانات ببريدة نحن مؤهلون تمامًا لتقديم خدمات موثوقة وسريعة للعناية بوسائط تخزين المياه الآمنة، من التركيب والتنظيف عالي الكفاءة ، إلى العزل والصيانة والإصلاحات طويلة الأمد.

في شركة ركن نجد نلتزم بجميع معايير الصحة والسلامة المطلوبة عند إجراء صيانه وتنظيف خزانات المياه، والالتزام بالاحتياطات الخاصة بالدخول إلى الأماكن المغلقة.

لماذا تختار خدماتنا؟

  • ضوابط عمل استثنائية تضمن التعامل المثالي والصحي مع خزانات المياه.
  • معداتنا مخصصة فقط لأغراض تنظيف خزانات مياه الشرب ، ولا يتم استخدامها في غير هذا الغرض، ونقوم بتعقيمها جيداً قبل العمل.
  • اختيارك لنا يعني اختيار عدد واسع من الخدمات من جهة واحدة موثوقة، بما في ذلك تنظيف وعزل وإصلاح الخزانات، وحتى التوريد والتركيب.
  • معدلات اسعار منخفضة لتكلفة خدمة شركة تنظيف ببريدة من ركن نجد

افضل شركة تنظيف خزانات ببريدة

يعد التخطيط لتنظيف خزان المياه مع شركة تنظيف خزانات ببريدة أسهل مما كنت تعتقد، فيما يلي خطوتين يجب اتباعهما عند الرغبة في الحصول على خدماتنا:

التخطيط لتنظيف خزان المياه

  • اتصل بنا واشرح نوع خدمات المياه التي تبحث عنها ( تنظيف الخزان ـ عزل وصيانة خزانات ـ إصلاح خزانات ـ توريد مياه ).
  • يصل فريقنا إلى منزلك ومن ثم ينفذ الخدمة دون المغادرة قبل التأكد من رضاك عن النتائج.
  • في شركة تنظيف خزانات ببريدة نفخر بتقديم خدمة سريعة ودية وموثوقة شركة تنظيف خزانات ببريدة في كل مرة.

شركة غسيل خزانات ببريدة

هنا في شركة تنظيف خزانات ببريدة ، نتفهم أهمية  خدمة خزان المياه  لأولئك الذين يعتمدون عليه لمياه الشرب، أو احتياجات المياه الأخرى

بدون الخدمة المناسبة ، يمكن أن تتراكم الرواسب والمواد العضوية في خزان المياه ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة المياه وحتى إتلاف الخزان والمضخة

لذلك تحرص الشركة على تقديم خدمات تضمن الحفاظ على خزاناك نظيفة وصيانته جيدًا كخطوة حيوية للحفاظ على تدفق المياه.

يمكن زيارة: شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف وغسيل خزانات ببريدة

تقدم شركتنا خدمة تنظيف خزانات المياه الخرسانية والبلاستيكية، تتضمن الخدمة لدينا:

  1. تفريغ خزان المياه ـ جميع الرواسب والنفايات التي تتراكم في الخزان تقريبًا تستقر في القاع، ولإزالتها نستخدم مضخات تفريغ عالية الأداء لسحب وتصريف مخزون المياه أولا.
  2. تفريغ تراكم الرواسب عن أرضية الخزان ـ يقوم اثنان من الفنيين المدربين بتصريف الخزان ثم استخدام المكنسة الكهربائية الرطبة والجافة وترك الجزء الداخلي من الخزان نظيفًا تمامًا لسحب الاوساخ والترسبات.
  3. فرك الجدران الداخلية ـ يدويًا وبمساعدة فرش قوية ينظف فريق شركة تنظيف خزانات ببريدة الجدران والأرضية تمامًا .
  4. شطف الخزان ـ ضخ المياه النظيفة بدرجة ضغط عالية داخل الخزان .
  5. التطهير ـ للقضاء على البكتيريا أو رائحة الماء أو طعمه السيئ ، فإننا نقوم أيضًا باستخدام مواد تعقيم آمنة، لتدمير أي جزيئات دقيقة متبقية من المواد العضوية في الخزان ، المطهرات المستخدمة تتبدد بعد 90 دقيقة من نشرها ، تاركة الخزان نظيف بدون مذاقات أو روائح كيميائية.
  6. تنظيف أنابيب السباكة ـ يمكننا تنظيف أنابيب و تركيبات السباكة المتصلة بالخزان مما يسمح بتدفق نظيف وسلس للمياه، بأفضل طرق التتظيف .
  7. ترك الخزان نظيفًا للحصول على حمولة جديدة من الماء.
  8. يمكننا بعد ذلك ترتيب حمولة خزان من المياه العذبة النقية ليتم تسليمها.
  9. تنصح وزارة الصحة بإجراء تنظيف الخزان كل 6 أشهر على الأكثر.
  10. يمكن أن يستغرق هذا التنظيف ما يصل إلى أربع ساعات.

شركة تنظيف خزانات في بريدة

شركة تنظيف خزانات في بريدة

تقوم شركة تنظيف خزانات ببريدة بخطوة تطهير خزانات المياه كخطوة لاحقة لعملية التنظيف على النحو التالي:

تطهير خزانات المياه

  • يجب تعقيم الخزانات وأنابيب الأنابيب ، التي تخدم جميع الإمدادات غير النقية بيولوجيًا ، بانتظام لتقليل تركيز النمو البيولوجي.
  • سوف تجد أنه لأغراض التطهير العادية ، عادة ما تكون جرعة 5 مجم / لتر من الكلور كافية.
  • في شركة تنظيف خزانات ببريدة نستخدم الكلور المنزلي العادي لهذه الوظيفة ؛ في شركة تنظيف خزانات ببريدة لا نستخدم الكلور المعطر أو الملون.
  • لتطهير الحاويات الجديدة ، يتكون الكلور بشكل أساسي من هيبوكلوريت الصوديوم بتركيز حوالي 3-5 بالمائة من الكلور النشط.
  • نظرًا لأن الحاويات المفتوحة أو القديمة ستكون أضعف بكثير من ذلك ، فلا ينبغي استخدامها.

للتخلص من الطحالب ومشكلات تلوث المياه الأخرى ، يتم دائمًا تطهير الخزان على أساس حجم الماء. قد يكون الحجم قد تم توفيره من قبل الشركة المصنعة أو يمكن حسابه على النحو التالي:
حساب حجم الخزان الخاص بك:

(أ) خزان مربع

حجم الماء باللتر يساوي الطول × العرض × عمق الماء × 1000. يجب إجراء جميع قياسات أبعاد الخزان بالأمتار.

على سبيل المثال ، الخزان المكعب بقياس 1 م × 1 م × 1 م سيكون حجمه 1 × 1 × 1 × 1000 = 1000 لتر.

(ب) الخزان الدائري

قياس قطر وعمق المياه. حجم الخزان باللتر يساوي 0.785 × القطر × القطر × العمق × 1000.

على سبيل المثال ، الخزان الذي يبلغ قطره 1 متر وعمقه 1 متر سيكون بحجم 0.785 × 1 × 1 × 1 × 1000 = 785 لترًا.

على سبيل المثال ، يحتاج الخزان الذي يبلغ حجمه 1000 لتر ويتطلب 5 مجم / لتر لأغراض التطهير إلى 167 مل من المبيض المنزلي العادي.

ارخص شركة تنظيف خزانات ببريدة

في شركة تنظيف خزانات ببريدة نقدم لعملائنا في جميع أنحاء المملكة خدمة متخصصة لتنظيف وفحص خزانات المياه، على الرغم من أن خزان المياه قد يبدو نظيفًا ولا ترى أي سبب لتنظيفه مرة أخرى ، إلا أن هناك الكثير من الأسباب التي تدعو لتنظيفه في الواقع.

أسباب تنظيف خزان المياه

  • تجنب البكتيريا ـ يعتبر خزان المياه غير النظيف المكان المثالي لتكاثر البكتيريا، فقد يؤدي إهمال تنظيف الخزان إلى ارتفاع تركيز البكتيريا، مما قد يضر بصحتك على المدى الطويل، يؤدي التركيز العالي للبكتيريا في كثير من الأحيان إلى الأمراض التي تنقلها المياه ، مثل الإسهال والكوليرا والتيفوئيد وحتى التسمم بالرصاص، نحن على يقين 100٪ أنك لا تريد تجربة أي منها.
  • تجنب الأوساخ والصدأ ـ بمرور الوقت تتراكم جزيئات الصدأ داخل خزانات المياة، في البداية ، قد لا تتذوقها أو تلاحظها ، ولكن مع مرور الأشهر ، قد تحصل مياهك المنزلية على تلك الصبغة البنية، لا يبدو الأمر مثيرًا للاشمئزاز فحسب ، بل يزيد أيضًا من خطر احتواء المياه على كائنات دقيقة مسببة للأمراض ، لذلك قد يرتفع أيضًا خطر الإصابة بمشاكل صحية غير مرغوب فيها.
  • الحفاظ على تدفق المياه إلى المضخة بالمعدل المطلوب : لا تؤثر شوائب في الخزان على جودة المياه فقط ؛ يمكن أن يقلل أيضًا من تدفق المياه إلى مضخة الخزان، في المقابل ، يمكن أن تؤثر مشكلات التدفق هذه على ضغط المياه في منزلك ، مما يجعل من الصعب الحصول على كمية المياه التي تحتاجها من الخزان، يساعد تنظيف الخزان في الحفاظ على معدل تدفق ثابت.
  • حماية المعدات المتصلة بالخزان : المضخات والفلاتر وأدوات الصنبور غير مصممة للتعامل مع المياه المحملة بالأتربة وذرات الرمال، قم بحماية هذه الأدوات – وتجنب نفقات الاستبدال المبكرة – عن طريق تنظيف الخزان بانتظام.
  • توفير المال ـ إن الاعتماد على خدمات تنظيف خزانات المياه بشكل دوري لا يساعد في الحفاظ على صحتك فحسب – بل يساعد في توفير مالك أيضًا، يعد التنظيف المنتظم لخزان المياه أرخص بكثير من التنظيف أو الإصلاح غير المخطط له في حالات الطوارئ.

شركة تنظيف خزانات بالقصيم

أهم شيء يجب أن تعرفه عن خزانات المياه هو أن الصيانة الدورية والتنظيف هما أفضل الطرق لإطالة عمر الخزان لأطول فترة.

في شركة تنظيف خزانات في القصيم نحن متخصصون في إصلاح وعزل خزانات المياه الخرسانية والبلاستيكية باستخدام منتجات متخصصة قائمة على الأسمنت لإصلاح الشقوق والتسربات والثقوب التي تسبب تسرب المياه وفقدانها.

يمكن زيارة: شركة تنظيف خزانات بجدة

إصلاح خزانات المياه

لضمان إصلاح الخزان المتسرب بشكل صحيح ، يتم تنفيذ أعمال الإصلاح من داخل الخزان ، وبالتالي حماية الهيكل الفولاذي من المزيد من التلف بالمياه.

خلال فترة من الزمن، يصبح السطح الداخلي لخزانات المياه مساميًا، هذا يرجع إلى الأملاح المركزة في الماء وطول فترة تلامسها مع سطح الخزان، فتعمل على حل وتفتيت الجير من الأسمنت للوصول إلى مستوى pH متعادل للماء.

الجير هو عامل الترابط الحاسم في الأسمنت، لذلك بمجرد اختفائه ، يصبح الجزء الداخلي من الخزان خشنًا ورمليًا ومساميًا.

بعد أن يُفقد هذا الختم المهم ، تتسرب الرطوبة إلى الهيكل الفولاذي، بمجرد أن يتلامس الفولاذ مع الماء ، يتأكسد ويخلق الصدأ، يتمدد الفولاذ الصدأ مما يتسبب في حدوث تشققات.

لمنع حدوث ذلك وإطالة عمر الخزان، نقوم في شركة تنظيف خزانات ببريدة بإعادة سطح الخزان من الداخل لتوفير حاجز مقاوم للماء.

إذا كنت بحاجة إلى الماء طوال مدة الإصلاح ، فيمكننا توفير خزان قرض بسعة 1000 لتر وتشغيله.

شركة عزل خزانات ببريدة

تتضمن طريقة العزل التي نتبعها في شركة تنظيف خزانات ببريدة تطبيق بطانة من البلاستيك أو الإيبوكسي ، مما يجعل العملية أكثر فعالية، ستستغرق أعمال الإصلاح من يوم إلى يومين حتى تجف.

كيف يتم عزل خزانات

  1. إزالة الماء تماماً من الخزان.
  2. ضخ الماء من الداخل باستخدام آلة الغسيل بالضغط لتنظيف الجدران وإزالة طبقة الأوساخ التي قد تشكل عائق بين المادة العازلة وسطح الخزان.
  3. عملية الغسيل بالضغط تهدف أيضأ لكشف أي تشققات أو تآكل في الخرسانة وتهيئ الخزان من الداخل إلى سطح قابل للاستخدام وركيزة أساسية لاستقبال مادة العزل.
  4. لضمان أفضل النتائج ، نضع الأسمنت على أي منطقة متضررة من الناحية الهيكلية لإعادة الخزان إلى قوته الأصلية.
  5. نستخدم منتجات الإيبوكسي لطلاء الخزان بالكامل وعزل جدرانه الداخلية.
  6. تعمل تقنية العزل البلوري الرائدة على حماية البنى التحتية للخرسانة، تم تصميم منتجات العزل المائي المخصصة لخزانات مياه الشرب لتدوم طوال عمر الخرسانة، فضلا عما توفره من معايير أمان عالية فيما يتعلق بعدم تأثيرها على خواص المياه .

عزل خزانات المياه الخرسانية

مع شركة تنظيف خزانات ببريدة لم يعد إصلاح وعزل خزان المياه الخرساني مهمة معقدة ، عندما تبلى الأشياء وتبدأ في التدهور ، فإن إصلاحها هو المسار الطبيعي للعمل

ولكن عندما تحتاج إلى إصلاح خزان مياه خرساني ، فقد يبدو الموقف أكثر تعقيدًا في البداية، بعد كل شيء ، إذا كانت المشكلة داخل الخزان ، ألا يجعل ذلك معالجتها أكثر صعوبة؟

في بعض النواحي ، نعم ، هذا صحيح، ولكن المساعدة من ذوي الخبرة ، يمكن أن يكون تأمين إصلاح خزانات المياه الخرسانية طويلة الأمد تجربة خالية ناجحة.

يمكن زيارة: شركة تنظيف كنب بريدة

شركة نظافة خزانات ببريدة

شركه نظافة خزانات ببريده مع التعقيم

علامات تدل على ضرورة تنظيف خزان المياه

تآكل الفلتر المفرط بسبب كثرة الرواسب في الخزان، حيث يشير استمرار وجود الرواسب في المياه إلى الحاجة إلى التنظيف، في معظم الحالات ، يكون نظام التنظيف القياسي من شركة تنظيف خزانات ببريدة كافيًا لإزالة معظم الرواسب في الخزان ، مما يوفر مياهًا أنظف وأكثر نقاءً.

روائح كريهة أو مذاق في الماء يستمر بعد الترشيح ، غالبًا ما يكون هذا نتيجة لنوع من التلوث البيولوجي للخزان ، مثل المواد النباتية والحشرات المتحللة، وما إلى ذلك.

إذا كان يشتبه في تلوثه بالفيروسات أو البكتيريا ، إذا عانيت أنت أو أحد أفراد عائلتك  من أمراض بعد شرب مياه الشرب التي توفرها أنظمة الصهاريج الخاصة بك ، يوصى بشدة بغسل وتعقيم الخزان.

إذا كنت تواجه مشكلات مثل تلك الموضحة أعلاه ، أو إذا مر بعض الوقت منذ آخر مرة قمت فيها بتنظيف خزاناك وفحصه ، فنحن نقترح الاتصال بالخدمة من شركة تنظيف خزانات ببريدة .

يمكن الاستعانة بشركة تعقيم المنازل والفلل والشركات ضد فيرس كرونا 

شركات تنظيف خزانات ببريدة

يوضح خبراء شركة تنظيف خزانات ببريدة أهم المعايير التي يجب أن تلتزم بها الشركات في مجال تركيب خزان المياه:

يجب أن يقع خزان الماء من 2 إلى 4 أمتار فوق مستوى أعلى منفذ للمياه ، إما على حامل مخصص أو سطح المنزل أو على أرض مستوية مجاورة، بدلاً من ذلك ، قد يكون خزان التخزين عند مستوى الأرض أو تحته بما يتناسب مع ضخ الماء إلى المنزل.

عند تركيب خزانات الماء وتحديد موقعها ، يجب مراعاة ما يلي:

  1. الموقع والارتفاع والحجم
  2. المواد المستخدمة في بناء الخزان – استخدام المواد المناسبة أو المعتمدة لمياه الشرب
  3. فحص الخزانات المدفونة والتأكد من خلوها عن شقوق أو ثقوب
  4. ضمان الوصول السهل للتنظيف والصيانة
  5. عدم إمكانية الوصول عن طريق الحشرات والقوارض.
  6. إبعاد الضوء عن الخزان حتى لا تنمو الطحالب.

سيوفر الخزان الكبير مساحة تخزين كبيرة في حالة فشل إمداداتك لفترة قصيرة. كما أن فترة الاحتفاظ الطويلة في الخزان تسمح لبعض ملوثات الماء بالاستقرار في القاع.

المواد المستخدمة في صناعة الخزانات والتجهيزات

انواع الخزان الأكثر استخدامًا هي:

  • البلاستيك ، مثل البولي إيثيلين
  • الألياف الزجاجية
  • الحديد المجلفن / الصلب
  • الخرسانة
  • خزانات الأخشاب ذات البطانات البلاستيكية.

بعض الخزانات الصغيرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس المطلي بالقصدير.

تأكد من أن الخزان مناسب لمياه الشرب – من المعروف أن بعض خزانات الألياف الزجاجية لها أذواق ورائحة قوية.

يجب أن تكون الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجية والبلاستيك معتمة بدرجة كافية لمنع دخول الضوء.

يمكن للخزانات الخرسانية الجديدة ترشيح الجير لبضعة أشهر ، مما يرفع درجة حموضة الماء.

يمكن للخزانات الفولاذية المجلفنة الجديدة أن تضفي طعمًا معدنيًا على الماء ، ومع بعض الماء ، يمكن أن يصدأ الفولاذ المجلفن.

ستجد أن خزانات البلاستيك والألياف الزجاجية وبعض خزانات الحديد أو الفولاذ المجلفن خفيفة نسبيًا ويمكن نقلها بسهولة.

جميع الخزانات لها عمر افتراضي محدود ، وخاصة الخزانات المصنوعة من الحديد المجلفن خفيف الوزن أو الخزانات الفولاذية.

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب