شركة عزل اسطح بجازان 0567163080 خصم 20%

عزل الاسطح في جازان

بالإضافة إلى الرطوبة، يعد زيادة الحرارة أكبر عدو للمباني السكنية، يعد العزل المناسب ضروريًا، خاصة للمنازل في المناطق ذات المناخات القاسية، تقدم ركن نجد افضل شركة عزل اسطح بجازان خدمات العزل المائي والحراري

المصممة لتعزيز كفاءة الطاقة ، وتوفير المال ، وإنشاء منزل أكثر راحة حيث نوفر حلول عزل الاسطح الاكثر كفائة وملائمة لمنزل العميل

افضل شركة عزل اسطح بجازان

من المهم ليس فقط إجراء العزل بدقة ، ولكن أيضًا اختيار النظام المناسب، يمكن للخبراء في شركة ركن نجد مساعدتك في الحصول على خدمات العزل المناسبة التي يحتاجها منزلك.

  1. عدد غير محدود من خيارات العزل يمكن تنسيبها لتلائم أي مساحة واي نوع من الأسطح.
  2. عوازل عالية الكفاءة مضمونة لسنوات طويلة.
  3. أنظمة عزل مستدامة، منخفضة الصيانة.
  4. استثمار طويل الأمد من خلال خفض فواتير الطاقة المهدرة لتشغيل أنظمة التبريد والتدفئة.
  5. تكلفة معقولة .
  6. شركة عزل اسطح بجازان لديها مهنية فائقة في التطبيق مع مراقبة مستوى جودة النتائج من قبل متخصصين.

شركات عزل الاسطح بجازان

لماذا يعتبر العزل ضروريًا لراحة المنزل وكفاءته؟ عند تحديد أفضل السبل لتحسين كفاءة الطاقة والراحة في منزلك من قبل شركات عزل الاسطح بجازان ، من المهم أن تفهم العلم الكامن وراء العزل

حيث يتم تركيب العزل على الأسطح الخارجية (السقف والجدران) للمنازل للحد من انتقال الحرارة، هذا يعني منع الهواء الدافئ من الهروب خلال فصل الشتاء ومنع الهواء الساخن القادم من الخارج من دخول المنزل في الصيف.

واحدة من التقنيات التي أصبحت مهمة للغاية في السنوات الأخيرة هي عزل بالفوم البولي يوريثان.

رش فوم البولي يوريثان ، أو SPF ، عبارة عن مواد عزل مكونة من عنصرين يتم تطبيقها باستخدام معدات تطبيق فوم الرش عالية الضغط.
المكونان المستخدمان في صنع عزل الفوم بالرش هما أيزوسيانات وراتنج يتمددان عند خلطهما معًا لتشكيل حاجز حراري سميك وخفيف الوزن على الأسطح والجدران.
يلتصق فوم الرش بأي سطح تقريبًا بما في ذلك الأسفلت والخرسانة والبيتومين المعدل والبناء الأملس والسقف المعدني (الشينكو) وحتى فوم البولي يوريثان الموجود بالرش.
على الرغم من أن المكونات الخام تعتبر خطرة ، فبمجرد خلطها وتطبيقها ومعالجتها ، يوفر عزل فوم الرش النهائي حاجزًا آمنًا ومقاومًا للعوامل الجوية ولا يدعم نمو البكتيريا أو الفطريات مع توفير قيمة R (منع انتقال الحرارة) عالية للغاية.

شركة عزل فوم بجازان

في شركة عزل اسطح بجازان يُطبق عزل البولي يوريثان باستخدام 3 خطوات بسيطة تتمثل في الآتي.

1ـ التنظيف والإعداد

  • يجب أن تكون جميع الأسطح المراد تغطيتها نظيفة وجافة وخالية من أي زيوت أو شحوم أو أوساخ.
  • نستخدم الغسيل بالضغط العالي للتنظيف العميق للسطح.
  • في بعض الحالات ، مثل عزل الأسطح المعدنية، قد تكون هناك حاجة إلى تحضير الأسطح الأولية والسقف لضمان الالتصاق الجيد والتطبيق السلس.
  • بمجرد تنظيف السطح وتجهيزه بشكل صحيح ، يصبح السقف جاهزًا لقبول تطبيق مادة العزل.

2ـ تطبيق رذاذ الفوم

في شركة عزل اسطح بجازان : يتم رش الأسقف بالفوم الرغوي، حيث يتم تطبيق ما لا يقل عن 1 بوصة أو أكثر من عازل فوم عالي الكثافة على السطح في طبقة واحدة بدون شقوق أو مثبتات، وهذا يخلق عازلاً متجانسًا غير ملحوم يقلل بشكل كبير من قابلية التسرب.
أنظمة عزل فوم البولي يوريثان ذاتية اللمعان وتتوافق مع جميع اشكال الأسطح ، وكافة المساحات، هذه الميزة الفريدة توفر تركيبًا أسرع وأسهل مقارنة بسقف البيتومين التقليدي. بمجرد اكتمال هذه الخطوة ، يمكن أن تبدأ المرحلة النهائية من طلاء السطح.

3ـ تطبيق طبقة علوية مرنة

لإكمال المهمة ، سيقوم الفنيون في شركة عزل اسطح بجازان بتطبيق طبقة أو طبقتين من طلاء السقف المرن (المطاطي) على سطح السقف بالكامل.
تحمي هذه الخطوة الأخيرة طبقة العزل السفلية من العناصر القاسية للرياح والمطر والحرارة المدمرة للغاية من الشمس.
في شركة عزل اسطح بجازان قادرون على تقديم ضمان مدعوم من الشركة المصنعة لكل من العمالة والمواد لطلاء الأسقف وطبقة العزل الأساسية الجديدة لسنوات قادمة.

شركة عزل الاسطح بجازان

شركة عزل اسطح في جازان

عزل فوم البولي يوريثان هو أحد أفضل حلول العزل للأسطح، يستخدم عزل الفوم بالرش نفس العلم الذكي الذي تستخدمه منتجات الفوم الأخرى، يطبق متخصصو شركة عزل اسطح في جازان من ركن نجد

فوم البولي يوريثان ذات الخلية المغلقة أو عالية الكثافة فوق السطح الموجود مثل الأسفلت أو الألواح الخشبية أو الخرسانة أو المعدن أو الخشب.

يبدأ الفوم بالرش كمواد كيميائية سائلة، تختلط أثناء رشها ، وتلتصق تمامًا بجميع الأسطح ، ويتسبب تفاعل كيميائي في توسع السوائل إلى رغوة عالية العزل ومقاومة للماء، على عكس مواد العزل الأخرى ، يتم استخدام رذاذ البولي يوريثان للأسقف والعزل حول المكيفات وفتحات التهوية والمناور .

مزايا عزل الفوم

1ـ مقاومة ممتازة للرطوبة

يعتبر كل من الصوف المعدني وفوم البولي يوريثان من المواد شديدة النفاذية للبخار، ومع ذلك ، فإن ميزة فوم البولي يوريثان على الصوف المعدني هي أنه أكثر مقاومة للرطوبة

لهذا السبب ، يعد عزل فوم البولي يوريثين بيئة غير مواتية لنمو الفطريات والعفن والكائنات الدقيقة الأخرى المؤثرة على جودة العزل وحالة مواد البناء وراحتنا الصحية والمعيشية.

2ـ قوة لاصقة عالية جدا

ترجع فعالية البولي يوريثان أيضًا إلى حقيقة أنه يمكن أن يعزل أي سطح حرفيًا، الخرسانة والخشب والمعادن والصفائح المعدنية والبوليسترين – يلتصق البولي يوريثان تمامًا بكل من هذه المواد

بفضل خصائصه وخبرة شركة عزل اسطح بجازان ، يعد النظام الأكثر فعالية للعزل الحراري للسندرات والأسقف المنحدرة، يخترق بحزم وبشكل كامل في جميع الزوايا والشقوق – حتى عندما يكون الاستخدام السليم للستايروفوم أو الصوف غير ممكن.

3ـ توفير المساحة

تشكل بنية فوم البولي يوريثان كمادة عازلة طبقة أرق بكثير من المواد الأخرى من أجل تحقيق المعلمات الحرارية الصحيحة.

ارخص شركة عزل اسطح بجازان

استكمالا لمزايا عزل فوم البولي يوريثين، توضح ارخص شركة عزل اسطح بجازان مدى فعالية التكلفة من خلال الآتي:

  1. بأسعار معقولة ـ يعتبر عزل فوم البولي يوريثان اقتصاديًا لأنه يحتاج إلى عدد أقل من العمال لتطبيقه، وبالتالي فإن تكاليف العمالة منخفضة، إلى جانب أدائه الحراري الممتاز الذي يوفر لك المال على فواتير التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لسنوات قادمة.
  2. دائم ـ يدوم عزل الفوم بالرش لفترة أطول بكثير من معظم مواد العزل الأخرى ، بما في ذلك الألواح الخشبية والمعادن، تكون تكاليف الصيانة أيضًا أقل لأنه في حالة حدوث تآكل أو تلف ، فإن تطبيق طبقة إضافية على هذا المكان غير مكلف.
  3. سريع التطبيق ـ تبدأ معظم أعمال عزل الاسطح بإزالة العزل القديم، مع عزل الفوم من شركة عزل اسطح بجازان، ليست هناك حاجة لإزالة العزل القديم ، مما يوفر الوقت، فإنه بمجرد التنظيف الروتيني للسطح يصبح جاهزًا للعزل، عادةً ما يستغرق تطبيق الرذاذ يومًا واحدًا أو نحو ذلك ، اعتمادًا على مساحة السطح.
  4. يرش القائمون على تركيب العزل جميع الأسطح برذاذ البولي يوريثان باستخدام آلات الضغط العالي التي تسمى المفاعلات، يطبقون طبقات رقيقة على الأسطح ، مما يسمح لكل منها بالجفاف حتى تصل إلى السماكة المطلوبة.
  5. عزل فعال ـ يتمتع فوم البولي يوريثان بأعلى قيمة لكفاءة العزل مقارنةً بالمواد الأخرى، حيث يسجل أعلى مقاومة لانتقال الحرارة للداخل والخارج، يعني العزل الأفضل لإبقاء الشتاء البارد وهواء الصيف الحار في الخارج ، والهواء الساخن والمبرد بالداخل.
  6. يغلف الفوم السطح، دون ترك أي ثغرات، لذلك لن تكون بحاجة لتشغيل المكيف لفترات طويلة للحفاظ على درجة حرارة مريحة، كما يوفر مانع تسرب مياه ممتاز، إن العزل المائى الجيد يعني تسربًا أقل للسقف، يحافظ العزل بالإضافة إلى المعطف الخفيف المقاوم للأشعة فوق البنفسجية على برودة السقف في الصيف الحار، يدوم السقف لفترة أطول إذا ظل أكثر برودة في الطقس الحار.

شركة عزل اسطح في جيزان

في المدن ، يعمل العزل الحراري على منع جزيرة الحرارة الحضرية، بفضل مقاومته للأشعة فوق البنفسجية وتقليله لامتصاص الحرارة، هل تساءلت يومًا عن سبب ارتفاع درجة الحرارة ليلاً في المدينة عنها في الضواحي والمناطق الريفية المحيطة؟

ذلك لأن أسطح المباني والأسطح الأخرى مثل الطرق ومواقف السيارات تمتص الحرارة وتحتفظ بها لفترة طويلة بعد غروب الشمس، نظرًا لأن أنظمة عزل الاسطح الخاصة بنا في شركة عزل اسطح في جيزان تساعد في منع جزر الحرارة الحضرية ، فإن الهواء الخارجي يظل أكثر برودة بمقدار درجتين ، وستوفر فواتير تكييف الهواء، بالطبع ، كما أن استخدام كمية أقل من الكهرباء يفيد البيئة.

شركة عزل خزانات بجازان

شركة عزل خزانات بجازان أحد أفضل الشركات الرائدة في مجال أنظمة العزل في مدينة جازان وانحاء المملكة العربية السعودية ، لأنها توفر أفضل خدمة للعزل المائي والحراري يحتاج إليها العميل

بما في ذلك عزل خزانات المياه وعزل المسابح ، من خلال مواد ذات أداء عالي الكفاءة تضمن مقاومة الأسطح لحدوث تسربات المياه، وكذلك العوامل التي تتعرض لها الاسطح والخزانات والحمامات .
بواسطة فريق مؤهل ومعدات متطورة ومواد معتمدة، تضمن شركة عزل اسطح بجازان حصولك على خدمة العزل بالمواصفات التي تخطط لها.

أهم أنواع العزل المائى للأسطح

أنظمة العزل المائى السائلة

تقدم شركتنا شركة عزل اسطح بجازان أنظمة عزل مائي مطبقة بالسوائل، هي عبارة عن عدة انواع من الطلاء المقاوم للماء عالي الجودة، هذه الطلاءات السائلة متعددة الاستعمالات، حيث يمكن تطبيقها فعليًا لعزل أي نوع من الأسطح.

1ـ العازل المطاطي للاسطح EPDM

التسقيف المطاطي EPDM هو الخيار الأفضل للأسطح التجارية، إنه متين ومقاوم للماء ويدوم لسنوات عديدة.
تم تصميم المطاط الأسود بشكل فعال لامتصاص أشعة الشمس خلال فصل الشتاء لإذابة الثلج ومنعه من التسبب في حدوث تسريبات إشكالية.
يقلل EPDM أيضًا من تكاليف التدفئة في الشتاء ، وذلك بفضل خصائص امتصاص الحرارة.
يستخدم الفنيون في شركة عزل اسطح بجازان العوازل المطاطية EPDM الأعلى جودة، التي تؤهل منشئاتك لمقاومة التلف بفعل الرطوبة، كما تقوم الشركة بإجراء صيانة سنوية لضمان بقاء العزل الجديد مانعًا للماء وموفرًا للطاقة.

2ـ العزل المائي TPO

بطانة TPO هي أكثر خيارات العزل المائي المتاحة فعالية من حيث التكلفة، وهي مصنوعة من مواد متينة وذات جودة كبيرة.
أغشية العزل المائي TPO مصنوعة من البلاستيك الحراري (البوليفين)، المقاوم بشكل طبيعي للتلف الكيميائي والضعف بسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

3ـ عزل (بي في سي) PVC

نظام العزل المائي PVC مقاوم للتآكل ودرجات الحرارة القصوى، إنه أحد أكثر خيارات العزل المتينة المتاحة في للمنشئات وفي المنازل ، بالنسبة لخيار العزل الذي يمكن الاعتماد عليه تمامًا على مدار العام ، فإن الصيانة المنخفضة وسقف PVC طويل الأمد هو الحل المثالي، يقدم الخبراء في شركة عزل اسطح بجازان خدمات تركيب عالية الجودة ودقيقة.
يعد عزل الـ بي في سي PVC مثاليًا إذا كان السطح منطقة ذات حركة مرور عالية بسبب الفتحات أو أنظمة تكييف الهواء. تتميز بطبقات متينة مقاومة بشكل لا يصدق للثقب والزيوت والعناصر الضارة الأخرى.
مادة PVC هي مادة مرنة تسمح لها بالتمدد أثناء الطقس الدافئ والتقلص أثناء الطقس البارد دون أن تضعف عند اللحامات ، مما يضمن سنوات من الحماية ضد الماء. تجعل تكاليف الصيانة المنخفضة والمتانة القصوى لأسقف PVC استثمارًا ممتازًا لعملك.

افضل شركة عزل اسطح بجازان

شركة عزل اسطح بجازان رخيصة

تعمل شركة عزل اسطح بجازان رخيصة على تقديم المعادلة الأكثر طلبا من العملاء ، وهي الخدمات عالية الجودة والتكلفة المنخفضة، اتصل بنا الآن لتتعرف على كافة التفاصيل حول التكلفة المحتملة لعزل سطح منزلك أو منشأتك التجارية

فنحن نحرص على تقديم عرض اسعار مفصل بشكل سابق لجميع الخدمات.

4ـ عزل البيتومين المعدل

  • البيتومين المعدل عبارة عن مادة عزل قائمة على الأسفلت، فهي متوفرة في خيارات الطبقة الفردية أو المزدوجة أو متعددة الطبقات، تحتاج المباني ذات الأسطح عالية الكثافة إلى نظام عزل متين يظل قويًا وموثوقًا به حتى مع التعرض المستمر للعناصر الضارة. يعد البيتومين المعدل خيارًا رائعًا، يتميز بخصائص مقاومة للماء ممتازة ولن يصبح هشًا في الطقس البارد أو يتحول في الطقس الحار.
  • تقدم شركة عزل اسطح بجازان مجموعة واسعة من الأنماط والخيارات ، بما في ذلك الحصى والمعادن الملونة لتتناسب مع الألواح الموجودة ، وطلاء عاكس “بارد” لخفض فواتير الطاقة الخاصة بك على مدار العام.
  • نحن نقدم مجموعة واسعة من خيارات التركيب ، بما في ذلك تطبيقات الشعلة ، والألواح ذاتية اللصق ، و “المسح الساخن”.
    يتمتع فريق شركة عزل اسطح بجازان بسنوات من الخبرة في تركيب أنظمة البيتومين المعدلة ، مما يضمن الجودة وطول العمر.

شركه عزل اسطح وخزانات بجازان

كيف يتم العزل المائي للاسطح باستخدام العوازل السائلة

لتركيب طلاءات العزل المائي ، يبدأ فريق شركة عزل اسطح بجازان بالتحضير الدقيق لسطح السقف الحالي، نقوم بإصلاح التلف ، وتنظيف السطح ، وتنعيم المناطق غير المستوية ، وضمان سلامة هيكل السقف ، وإزالة جميع الرطوبة والأوساخ الموجودة.

1ـ اختبار السطح وتنظيفه وتجهيزه

  • نبدأ في تجهيز السطح عن طريق فحصه بحثًا عن التلف وتآكله واختباره للتأكد من أن الالتصاق سيعمل على هذا النوع من السطح.
  • ثم نستخدم منظفًا مركزًا ومجموعة متنوعة من الأدوات للتأكد من أن السطح نظيف وجاف تمامًا قبل وضع الغشاء، بالنسبة للأسطح الكبيرة ، نستخدم غسالة الضغط الصناعي ، ومكانس الدفع ، وخراطيم المياه ، لإطلاق الأوساخ المتكتلة ، والحطام ، والطحالب.
  • يجب أن يكون السطح نظيفًا وجافًا تمامًا قبل تطبيق الطلاء التمهيدي ، لذلك قد نستخدم المنافيخ التجارية لتسريع العملية وضمان سطح جاف تمامًا.

2ـ تقوية وإصلاح السطح

فريقنا من المتخصصين في شركة عزل اسطح بجازان لا يغفل أبدًا التفاصيل، نحن نأخذ الوقت الكافي لتقوية اللحامات والمفاصل والزوايا بشريط سقف وإصلاح أي ضرر، نقوم أيضًا بقص أي بروز حسب الحاجة لضمان زوايا سلسة.

3ـ تجهيز السطح

اعتمادًا على نوع مادة السطح الموجودة ، سنختار مادة أولية سريعة الجفاف لضمان التصاق كامل للطلاء بسطح السقف.

4ـ تطبيق عازل السطح الجديد المقاوم للماء

الخطوة الأخيرة في عملية العزل المائي للاسطح هي تطبيق الطبقة الأولى والثانية من العازل السائل، على الرغم من أننا نضمن سطحًا جافًا قبل تطبيق الطلاء التمهيدي

فإن الطلاء الأول والثاني مقاومان للماء بالفعل حتى قبل أن يجفوا تمامًا، ومع ذلك ، فإن فريقنا حريص دائمًا على التأكد من أن الطقس يسمح لنا بتثبيت غشاء السقف بأمان وبشكل صحيح.
بمجرد الانتهاء من وضع الطبقة النهائية ، نقوم بإجراء أعمال تشذيب مفصلة لضمان معالجة أي تشققات أو عيوب، نتحقق أيضًا من أي مناطق بركة محتملة ونصححها حسب الحاجة.

شركة عزل فوم بابها

شركة عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل فوم بجازان

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب