افضل شركة عزل اسطح بالخبر 0543808171 بخصم 20% عزل الاسطح

شركة عزل الاسطح بالخبر

لتعزيز مستويات الراحة في مناطق المعيشة والعمل، توفر شركة عزل اسطح بالخبر ، شركة ركن نجد، أنظمة عزل عالية الكفاءة لمنزلك أو منشأتك التجارية.

بمقاييس الأداء والفوائد العائدة ومتطلبات الصيانة والاستدامة والتكلفة، تعد شركة عزل اسطح بالخبر هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيق أي نوع من أنظمة العزل، من خلال:

  • استخدام خامات عزل معتمدة، تم اختبار أدائها وتأثيرها على المدى البعيد.
  • متطلبات صيانة منخفضة للاسطح المعزولة بفضل التركيب الأكثر إتقانًا.
  • تضمن خطط العزل من شركة عزل اسطح بالخبر توفير ملحوظ في معدل استهلاك الطاقة
  • تكلفة أقل وضمانات ممتدة.

افضل شركة عزل اسطح بالخبر

لا يوجد حل واحد يناسب جميع المنازل/ لذلك وفرنا الكثير من المنتجات وطرق تركيب العزل للاختيار من بينها:

  1. بمجرد قيامنا بتقييم الاحتياجات المحددة لمنزلك ، فإننا نوصي بالعلامات التجارية الأفضل للمواد وتقنيات التركيب التي تناسب المكان.
  2. نقدم خطة مفصلة مع تقدير للتكلفة قبل بدء العمل.
  3. نلتزم بمواصفات الشركة المصنعة، مع إيلاء اهتمام خاص لعيوب الأسطح التي يجب إصلاحها لضمان إنجاز المهمة بشكل صحيح في المرة الأولى.

شركة عزل فوم بالخبر

رذاذ الفوم هو نوع من العزل الذي يخلق حاجزًا حراريًا لإدارة درجة الحرارة الداخلية، يُطلق عليها أيضًا اسم فوم البولي يوريثان أو اليوريثان ، وهو الخيار الأفضل في شركة عزل اسطح بالخبر لأي نوع من أنواع العزل.

في شركة عزل اسطح بالرياض هناك نوعان من عزل فوم الرش: الخلية المفتوحة وفوم الخلية المغلقة، يستخدم نوع الخلية المغلقة لتطبيقات عزل اسطح المباني لأنه أكثر متانة وأقوى من الخلية المفتوحة

هناك عامل آخر يؤخذ في الاعتبار وهو قيمة R ، وهو رقم يوضح مدى مقاومة مادة ما لتدفق الحرارة، يتمتع فوم الخلية المغلقة بقيم R تتراوح من 5.1 إلى 6 لكل بوصة وهي أعلى نسبة لأي مادة عازلة.

خصائص عزل فوم البولي يوريثان:

  • يوفر البولي يوريثان SPF أسطح غير ملحومة
  • كفاءة أكبر للأداء الحراري
  • أكثر مقاومة للرطوبة والعفن
  • مقاومة أفضل في تقليل انتقال الصوت عبر الجدران الداخلية والخارجية
  • لا يتطلب أي مثبتات ميكانيكية
  • يشكل حاجزًا مقاومًا للماء على أسطح المنازل
  • سهل التشكل حول جميع العناصر المنبثقة من السطح، ويملأ الفراغات.
  • عزل البولي يوريثان بالرش هو أعلى أنظمة التسقيف المانعة للتسرب المتاحة اليوم.

كيفية تطبيق العزل الحراري للاسطح

  1. التهيئة الجيدة للسطح من خلال التنظيف بضغط الماء لاستخراج الغبار والأتربة من أضيق المسام وتسوية السطح وإزالة النتوءات وإزالة أية عناصر تشغل المكان مثل خزان المياة العلوي أو المكيفات.
  2. يتكون فوم البولي يوريثان من مادتين: البوليول والإيزوسينات ، تُخلط هذه المواد في الموقع داخل صهاريج مخصصة، لتنتقل بعد ذلك بقوة الضغط التي توفرها المضخة إلى خرطوم متصل برشاش محمول، يتيح للعامل تطبيق الفوم على الأسطح بشكل سريع ومتوزان.
  3. عند تطبيق الرذاذ على الاسطح، فإنه يتفاعل بسرعة ويتصلب ويغلق كل منطقة على الاسطح مما يخلق سطحًا أملسًا وسلسًا.
  4. مع هذا الإعداد من طاقم شركة عزل اسطح بالخبر ، لا يحتاج التطبيق إلى مثبتات ميكانيكية على سطح منزلك ، وبالتالي تقليل تسرب السقف، يمنح عزل البولي يوريثان الرغوي أيضًا قوة إضافية للمبنى ويدير ترشيح الهواء بشكل أفضل.

شركة عزل اسطح بالخبر

شركات عزل الاسطح بالخبر

يتميز عزل الفوم بالعديد من المزايا مقارنة بأنظمة العزل التقليدية ، ومنها:

  1. القدرة على التكيف ـ تكون رغوة الرش سائلة عند رشها في المنطقة المستهدفة حيث تتجمد سريعًا؛ وبالتالي ، فهي تناسب النتوءات والأسطح غير المنتظمة، والمناطق التي يتعذر الوصول إليها بشكل عام.
  2. المقاومة العالية لعوامل المناخ ـ تتمتع مادة اليوريثان كما يرى خبراء شركة عزل اسطح بالخبر بمقاومة أعلى لجميع العوامل الخارجية المؤثرة ، خاصة الرياح القوية والحرارة والأمطار.
  3. سطح ناعم وسلس ـ يتم تطبيق طلاءات الأسقف الرغوية بالرش كسائل قبل أن تتصلب بمرور الوقت، يشكل هذا لاحقًا سطحًا غير ملحوم يكسو السقف بالكامل.

شركة عزل حراري للأسطح بالخبر

  1. أفضل خصائص العزل ـ يُعرف عزل الاسطح بالفوم بالرش بخصائص العزل الفائقة ضد درجة الحراره حيث أنه يعطي إحكامًا فعالًا ويمنع مرور الحرارة، إنه يوفر عزلًا حراريًا أفضل بكثير من أي نوع من الأسقف التقليدية.
  2. أخف وزنا ـ بسبب المواد المكونة له، فإن البولي يورثين الرش خفيف للغاية وبالتالي له العديد من التطبيقات بما في ذلك عزل الجدران.
  3. سهل التركيب ـ يقوم الفنيون في شركة عزل اسطح بالخبر بتثبيت العزل بسهولة في أي وقت من الأوقات ولا يؤثر على الأنشطة في المبنى، كل ما يتطلبه الأمر هو تطبيق مباشر على الخرسانة أو الخشب أو الأسفلت أو المعدن.
  4. زيادة كفاءة الطاقة ـ تضمن المقاومة العالية لانتقال الحراره التي يوفرها البولي يوريثان حماية عزل استثنائية ضد فقدان الحراره أو إضافتها إلى المبنى، هذا هو سبب استخدامه في كثير من المناطق للعزل المنزلي، حيث لا يمكن أن تمر الرطوبة والهواء من خلال هذه الحماية، هذا يعني أن معدات التدفئة وتكييف الهواء في المبنى ستعمل بشكل أقل وبالتالي تقلل فواتير الطاقة.
  5. سهولة الصيانة ـ بعد التثبيت ، لا يحتاج عزل البولي يوريثان الكثير من الصيانة ونادراً ما يتلف، في ظل الظروف العادية ، حيث يستمر العزل لمدة 50 عامًا على الأقل.
  6. يوفر العزل المائى والحرارى ـ يقلل أي فرص للاحتفاظ بالمياه على السطح، كما أنه يلغي حدوث أي تسربات لأنه يسد جميع الفجوات والشقوق الموجودة في السقف الأصلي حتى لا تدخل المياة إلى المبنى، يصعب تكوين تشققات عليها لأنها تتقلص وتتوسع حسب درجات الحراره الخارجية، فهو عازل مائى وحرارى ذو كفاءة عالية.

شركة عزل اسطح بالدمام والخبر

تقدم شركة عزل اسطح بالخبر خدمة العزل المائي لجميع أنواع الأسطح – بدءًا من العوازل الأكثر تقليدية، إلى أحدث أنطمة PVC و TPO ، والمستحلب ، وأنظمة طلاء الأكريليك أو السيليكون بالإضافة إلى أنظمة الألواح المعدنية والفوم.

شركة عوازل بالخبر

1ـ القطران والحصى

يشار إليه أيضًا باسم BUR أو القطران والحصى، أحد اكثر المواد المستخدمة في عزل الأسطح شيوعًا وبأسعار معقولة، ويتكون هذا النوع من العزل من طبقات متناوبة من البيتومين (اللباد) مثبتة مع قطع من الأسفلت الساخن

يمكن تشطيبها بألواح غطاء محبب أو مطلية ، أو بسطوح من الحصى، حيث تعمل كحاجز للشمس يحمي المادة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

2ـ البيتومين المعدل

يعد البيتومين المعدل خيارًا شائعًا لعزل الأسطح ضد الرطوبة، يُصنع البيتومين المعدل ، من الأسفلت ومجموعة متنوعة من المذيبات ومعدلات المطاط ، اكثر صلابة ومتانة من الخيارات الأخرى، واحدة من أفضل مزايا سقف البيتومين المعدل هو أنه يمكن أن يعكس الحراره الشمسية من السقف .

تتمتع أنظمة عزل البيتومين المعدل أو المطبق بالشعلة بمظهر نهائي مماثل لأنظمة العزل القياسية، ولكن يتم تثبيتها في شركة عزل اسطح بالخبر باستخدام حرارة شعلة النفخ بدلاً من الإسفلت الساخن للالتصاق

تعد هذه الأنظمة خيارًا رائعًا للمباني التي تواجه مشكلات الوصول الصعبة والتي قد تجعل من المستحيل تثبيت سقف أسفلت ، ولكنها ليست مصممة لتحمل تجمع الماء الراكدة.

3ـ عزل PVC

على الرغم من أن البلاستيك لا يبدو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بمواد العزل ، إلا أن التكنولوجيا الحديثة تجعل من الممكن استخدام PVC لبناء أسقف قوية، يختلف سمك الأسقف البلاستيكية – فكلما زاد عدد الطبقات لديك ، سيكون السقف متينًا، يناسب هذا النوع من العزل اسطح المباني التجارية.

4ـ الطلاءات العازلة

تشكل الطلاءات العازلة للماء طبقة من اللدائن المرنة على الأسطح لتعكس أشعة الشمس وتحافظ على برودة المنازل خلال أيام الصيف الدافئة، اكثر من ذلك

يتمدد هذا الطلاء وينكمش مع تقلب درجات الحراره ، مما يحمي سطح منزلك من التشققات بسبب التعرض للعوامل الجوية، وتحافظ أيضًا على انخفاض فاتورة الطاقة لديك، من أهم انواع الطلاءات العازلة طلاء الأكريليك و أنظمة السيليكون للاسطح والخزانات .

5ـ طرق العزل أحادية الطبقة

الأنواع الأكثر شيوعًا لأنظمة العزل أحادية الطبقة هي TPO و PVC، هذه الأنظمة يتم تطبيقها بدون لهب أو أسفلت ساخن ، وتوفر مقاومة عالية لتسرب الرطوبة.

شركة عزل خزانات بالخبر

من الضروري الحفاظ على نقاء المياة المخزنة والحفاظ عليها نظيفة، إذا لم يتم عمل العزل المائي لخزان مياه الشرب، يبدأ تسرب المياه بسبب تآكل مادة الخزان بتأثير الأملاح القابلة للذوبان التي تترسب وتسبب الضرر الهيكلي.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك مشكلة أخرى تتمثل في نمو الفطريات التي تظهر في الأفق مع تسرب المياه، يجب حماية الماء من نمو الفطريات من أجل صحة الإنسان، لهذا السبب يجب حماية خزانات المياه الصالحة للشرب من ضغط الماء السلبي والإيجابي ، أي تحت الأرض ، وداخل الخزان الحماية مطلوبة.

عند تصميم العزل المائي لخزانات مياه الشرب ، وقيمة الأس الهيدروجيني ، والمحتوى المعدني، ودرجة حرارة الماء ، ومعالجة المياه ، يجب مراعاة المواد الكيميائية

مواد العزل المائي لخزانات مياه الشرب في شركة عزل اسطح بالخبر لا تحقق فقط العزل المائي ولكنها أيضًا آمنة لصحة الإنسان، لهذا السبب ، يجب اختيار مواد مناسبة بشكل خاص لخزان مياه الشرب.

شركة عزل الاسطح بالخبر

شركة عزل اسطح وعزل خزانات بالخبر

تنصح شركة عزل اسطح بجازان بضرورة عزل الخزانات تتطلب مياه الشرب مرافق نظيفة ومقاومة للماء تمامًا لمعالجتها وتخزينها، يتم تخزين المياه الصالحة للشرب في خزانات وصهاريج يجب تصميمها بشكل خاص

يجب أن تكون هذه المستودعات مانعة لتسرب المياه ونظيفة وآمنة وغير ضارة بالصحة، ويجب أن تراعي الشركات العاملة في مجال عزل خزانات هذه المعايير.

شركة عزل اسطح وخزانات بالخبر

تتضمن خزانات مياه الشرب النموذجية الميزات التالية:

  • مقاومة الضغط الهيدروستاتيكي
  • مقاومة عالية للمعادن
  • مقاومة عامل التنظيف
  • مقاومة للتآكل
  • تمنع تكون الطحالب
  • خالية من المواد الضارة بصحة الإنسان

شركة عزل اسطح في الخبر

في شركة عزل اسطح في الخبر وفي الدمام يتم عزل خزانات مياه الشرب بالخطوات التالية:

  • تطبيق دهان إيبوكسي مائي مقاوم للرطوبة بفرشاة أو بكرة كطبقة واحدة على جميع أسطح الخزانات.
  • تقوم فرق شركة عزل اسطح بالخبر بوضع طبقة أساس من البولي يوريثين مانعة للتسرب ذات قوة ميكانيكية عالية لعزل التفاصيل مثل الأنابيب في الخزان.
  • يطبق الفنيون في شركة عزل اسطح بالخبر شريط عازل مرن على كل أركان الخزان المشطوفة .
  • تطبيق الطبقة الأولى للعازل باستخدام مادة طلاء خالية من المذيبات ومرتكزة على البولي يوريثين ومناسبة لخزانات مياه الشرب .
  • يضع فريق شبكة عزل مقاومة للقلويات على جميع الأسطح قبل أن تجف الطبقة الأولى من مادة الطلاء .
  • تطبيق الطبقة الثانية بغلاف خفيف يسمح للخزان بالتعافي.

شركه عزل بوليوريا بالخبر

تنفذ شركة عزل اسطح بالخبر جميع انواع العزل المائئ والعزل الحراري للأسطح بما في ذلك عزل البوليوريا في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

خصائص عزل البوليوريا:

  • عزل البولي يوريا اكثر متانة ، وأسرع في التطبيق ، وأقل تكلفة من أي طلاء آخر.
  • البوليوريا مادة عزل مصممة خصيصًا لحماية الأسطح.
  • يوفر التصاق ممتاز ، وتطبيق سريع ، وتجفيف بسرعة فائقة .
  • مادة البوليوريا مناسبة لكافة الأسطح: أسطح EPDM الموجودة أو الفينيل أو الخرسانة أو الأسطح الخشبية أو المعدنية ( الشينكو).
  • البوليوريا هي طلاءات مقاومة للماء مرنة بما يكفي للتطبيق السهل، تتمدد بعد الرشف و تملء أي فجوات أو فراغات ثم يجف على الفور، مما يخلق سطحًا مغلقًا تمامًا. تسمح مرونة البوليوريا لها بالتمدد والتقلص كما تفعل مواد البناء مع تغير الفصول.
  • بعد دقيقتين فقط من التطبيق ، يجف طلاء البوليوريا للسقف بما يكفي للمشي عليها، لا يوجد وقت توقف أو انتظار .

شركة عزل شينكو بالخبر

عملية عزل اسطح شينكو ( السقف المعدني) في شركتنا بسيطة، تتضمن الخطوات التالية، في الخدمات الخاصة بعزل المائي والحراري على حد سواء:

  • غسل السقف وتنظيف أي زيوت أو أوساخ.
  • تقوم شركة عزل اسطح بالخبر بإجراء أي إصلاحات لازمة للسطح ، وإصلاح أو استبدال الألواح المعدنية لضمان الحصول على عزل صلب ومقاوم للماء.
  • رش السقف بالكامل باستخدام مادة العزل الأكثر ملائمة لطبيعة السطح واختيار العميل.
  • نطبق مادة العزل حول أية يأي فتحات أو غيرها من الاختراقات حسب الضرورة لمزيد من العزل المائي.
  • أخيرًا ، نقوم برش طبقة علوية من السيليكون عالي الجودة من الدرجة الصناعية على نظام العزل المعدني الحالي من أجل نظام عزل مترابط وسلس لن يتطلب أبدًا إعادة طلاء.

شركة عزل هناجر ومستودعات بالخبر

هل تعتمد على تركيب السقف المعدني لحماية الهيكل التجاري الخاص بك ؟

بينما توفر الأسقف المعدنية التجارية بعضًا من افضل دفاع الأسقف فعالية في العمل ، إلا أنها ليست منيعة تمامًا ضد الأضرار.

تشمل مؤشرات التلف فقدان اللمعان ، أو حتى الخدوش والخدوش. يمكن معالجة أي من هذه المشكلات بسرعة من خلال طلاء السقف المعدني باستخدام مادة مضادة للرطوبة، يمكنك الاعتماد على شركة عزل اسطح بالخبر لعزل سطح منشأتك بمعايير عالية الجودة.

ما هو طلاء العزل المائي للسقف المعدني؟

طلاء السقف المعدني عبارة عن مادة تم إنشاؤها خصيصًا يتم تطبيقها مباشرة أعلى السقف المعدني الحالي.

تعتبر طلاءات الأسقف المعدنية من شركة عزل اسطح بالخبر رائعة لإعادة اللمعان إلى سطح السقف ، إلى جانب إزالة العيوب التي قد تعوق فعالية السقف. يعد اللمعان اكثر من مجرد جانب جمالي ، حيث يلعب اللمعان دورًا في عكس اشعة الشمس و كفاءة استخدام الطاقة.

تعتبر طلاءات الأسقف من شركة عزل اسطح بالخبر مفيدة أيضًا لأنها تعمل على إصلاح المشكلات الأخرى بسرعة مثل الصدأ والخدوش والتسريبات.

في كثير من الحالات ، يكون من المقتصد أن يختار العميل طلاء الأسقف المعدنية بدلاً من استبدال السقف المعدني ، وذلك ببساطة لأن الطلاء سيصلح أي مشاكل في الأسقف تقريبًا بسعر أقل بكثير.

ابحث عن إنفاق القليل عندما يبدأ سقفك المعدني في التقادم ، واسأل شركة عزل اسطح بالخبر عن خيارات ترميم السقف المعدني، لماذا تنفق الأموال على نظام سقف جديد تمامًا ، بينما يمكنك الاستمرار في الانتفاع من السقف الذي تملكه بالفعل؟

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب