اضرار تسربات المياه

أضرار تسربات المياه

فيما يلي نحن نقدم لكم بالأرقام أضرار تسرب المياه علي المنازل والابنية لما لها من خطورة كبيرة حيث ان سرعة اكتشافها يوفر الكثير من الوقت والمال ويحافظ علي الابنية

لا يمكن الاستهانة بما تحدثه تسربات المياه من أضرار كبيرة تزداد بازدياد حجم التهاون مع مشكلة التسرب ذاتها، حيث تكثر مشكلات تسرب المياه بفعل المخاطر التي تحيط بالأرواح وممتلكاتهم على أثر حدوث تسرب المياه، حيث تحصر شركة كشف تسربات المياه بالرياض عدد من الأضرار التي تنتج على خلفية حدوث تسرب المياه، نذكرها بالأرقام.

أقل نسبة للمياه تتسرب ولو بنقطة واحدة من الصنبور أو من مواسير المياه تفقد 20 لتر من المياه فهل لك أن تتخيل حجم المياه المهدرة على مدار اليوم، تقدر نسبة خسائر المياه على مدار اليوم ب 480 لتر هذا في حالة كون تسرب المياه ضعيف لا يتجاوز ال5. مم فيا ترى حجم خسارة المياه في  الحالات الأكبر حجمًا كم مقدارها.

  • خسارة أكثر من 15 لترًا يوميًا من تسرب الحنفيات

تسرب المياه

هل تعرف أن تسرب المياه الناجم عن الحنفيات والصنابير يجعلك تخسر في الساعة الواحدة أكثر من 43 لتر وبحساب هذا المعدل على مدار اليوم نجد أن تسرب المياه الناجم من الحنفيات يفقدك أكثر من ألف لتر في اليوم الواحد بمعدل 15 لتر في العام الواحد ….!

يا له من كمية كبيرة مهدرة تتكبدها ميزانية البيت في اليوم الواحد فقط بمعدل 100 ريال في اليوم الواحد و3000 ريال في الشهر الواحد.

  • خسارة 9 آلاف لتر سنويًا من تسرب مراحيض المياه

تشير الإحصائيات التي أجراها خبراء شركة كشف تسربات المياه بالرياض إلى أن تسرب المياه الناجم عن تسرب المراحيض يتسبب في خسارة 25 لتر من المياه في الساعة الواحدة أي بمعدل 9 آلاف لتر في السنة وهو ما يعدل إهدارًا كبيرًا للمياه أما من النواحي المادية فهذه الكمية الكبيرة المهدرة من المياه تعادل ما يفوق ال400 ريال سعودي.

لا يمكن أن ننكر حجم الخسائر المالية الفادحة التي تتسبب فيها تسربات المياه، فكل قطرة مياه تتسرب تستنفذ جيبك ومالك ناهيك عن أن المخاطر الصحية التي تنتج عن تسرب المياه.

ولكن أفضل ما في الأمر أن إصلاح تسربات المياه والتعامل معها بشكل فوري يقلل من تلك الخسائر الناجمة عن تسرب المياه، لذا فإن تعاملك مع تسرب المياه يحدد حجم خسائر وتكلفة تسرب المياه، فترك تسرب المياه يهدر نسبة كبيرة من المياه ولكنها تتضاعف أضعاف مضعفة عند تركك لتسرب المياه دون حل جذري على مدار أسبوع على سبيل المثال.

اضرار تسربات المياه

 

أضرار تسربات المياه بالأرقام

في إطار الحديث عن أضرار تسربات المياه بالأرقام تجب الإشارة إلى أن تسرب المياه في أقل معدلاتها حال تسرب المياه قطرة تلو القطرة من الصنابير تستنزف 120 لتر في اليوم الواحد وذلك وفقًا لإحصائيات  مركز معلومات المياه.

وعلى الرغم من أن تسرب المياه يسبب الكثير من الأضرار والمخاطر للأشخاص إلا أن الأمر يمكن علاجه بكل سهولة ويسير على يد خبراء فريق عمل شركة كشف تسربات المياه بالرياض، والذي لن يكلفك الكثير إلا في حال تجاهلت المشكلة وتركتها تكبر وتتضخم، وخاصة وأن الوقت الذي يستغرق في كشف وإصلاح تسربات المياه ليس بالكثير مما يسرع من التخلص من مشكلة تسربات المياه في وقت قليل.

للتعرف على المزيد من مشاكل وحلول كشف تسربات المياه وكيفية اصلاحها يمكنكم الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض للرد على تساؤلاتكم واستفساراتكم على الفور وللتمتع بعروض وخصومات كشف التسرب، لذا تجنب هدر المياه الغير ضروري دون مضيعة للوقت ودون مضيعة للجهد والمال ودون الاستهانة بمخاطر وأضرار التسرب.

 

 

 

 

Content Protection by DMCA.com

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!