شركة تنظيف مجالس بجدة 0500304850 بخصم 20%

شركة تنظيف مجالس بجدة ركن نجد

شركة ركن نجد الشركة الافضل في كل ما يخص مجال تنظيف المفروشات وخاصة اعمال شركة تنظيف مجالس بجدة لخدمات تنظيف مجالس ومفروشات تتجاوز توقعاتك تجتمع لدينا الخبرة ومقومات العمل المهني، مسئولون عن حماية أثاثك، و تقديم نتائج تنال رضاك بتكلفة معقولة.

حيث تعتبر المجالس واحدة من اهم مظاهر نظافة المنزل وبريقة ورونقة لذلك يهتم العملاء بالحصول علي شركة تنظيف كنب بجدة ذات خبرة في التعامل مع اقمشة المجالس وكيفية تنظيفها مع الحفاظ علية فالجميع يستخدم المجالس والكنب بشكل يومي لذلك نهتم بحصول العملاء علي خدمات تنظيف مميزة.

شركة تنظيف مجالس بجدة ووظائفها

نعمل علي تنظيف كامل للفرشات عبر استخدام افضل انواع تنظيف مجالس بجدة عبر نخبة مميزة من العمالة المدربة والتي تضمن تقديم تنظيف متكامل بالاضافة الي خدمات شركة تنظيف خزانات بجدة مع التعقيم والتطهير

بالاضافة الي ارخص اسعار تنظيف المجالس في بجدة والتي تشمل:

  • غسيل المجلس بماكينة بالبخار
  • تنظيف المجالس عبر ماكينة رذاذ البخار
  • غسيل المجالس بدريل التنظيف لازالة كافة البقع الصعبة
  • تنظيف المجالس يدويا عن طريق الفرك

لماذا تختار خدمات شركة تنظيف مجالس بجدة 

  • نستخدم معدات عالية الجودة وطرق فعالة لضمان حصول أثاثك على تنظيف أعمق وأكثر شمولًا من  التنظيف العادي، وفي وقت أقل بكثير.
  • منتجات تنظيف آمنة وفعالة.
  • نتائج تدوم طويلاً.
  • معدات عالية الجودة بالإضافة إلى تقنيات مجربة لتنظيف مواد التنجيد الخاصة.
  • منتجات تنظيف تم اختبارها.
  • نوفر خدماتنا للعملاء في القطاعين السكني والتجاري على حد سواء.
  • أسعارنا معقولة ونقدم خصومات مختلفة.
  • نستخدم علاجات واقية لأقمشة التنجيد Scotchgard .
  • انتزاع البقع العميقة بشكل فعال وتقديم خيارات للتخلص من الرائحة.

ساعات العمل: خدماتنا متوفرة في جميع أيام الأسبوع بما في ذلك أيام العطلات.

خدمة عملاء: متاحة  24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع، مع إمكانية حصول العميل على تقدير فوير لتكلفة الخدمة.

شركات غسيل كنب بجدة

بعد سنوات من الاستخدام وسوء الصيانة تصبح المجالس في منزلك ذات مظهر باهت بعد أن كانت جديدة وجذابة، وربما قد اعتدت على ذلك ليكون خيار استبدال المجلس في النهاية هو الأقرب لديك.

إلان انت لست بحاجة إلى هذا الموقف، بدلاً من ذلك، فكر في خدمات تنظيف المفروشات المتخصصة من شركة غسيل مجالس بجدة، لتعيد للمجالس في منزلك مظهرها الأصلي.

خطوات تنظيف المجالس

عدة خطوات معروفة تتم عبر طاقم التنظيف الخاص بالشركة باستخدام معدات التنظيف الحديثة وكذلك افضل انواع المنظفات المضمونة

1ـ استخراج الغبار والملوثات الجافة

  • تعتبر معالجة الملوثات الجافة التي تختزنها المجالس بمرور الوقت، مثل الغبار والفتات الصلب والشعر والوبر، الخطوة الأولى المطلقة التي يجب اتخاذها قبل تنظيف مواد التنجيد.
  • تتم هذه الخطوة اعتمادًا على مكنسة كهربائية تتمتع بقوة شفط عالية، تتيح جذب جميع الجسيمات الجافة من أخفها مثل الشعر، إلى أثقلها مثل حبات الرمال، سواء الموجودة على السطح أو في عمق الألياف.
  • إزالة الملوثات الجافة من المجالس قبل التنظيف الرطب، يضمن توفير وقت التنظيف، والحصول على أفضل مستوى من النظافة، هذا لأنه إذا أصبح الغبار رطبًا، سوف يجعل المجلس أكثر اتساخًا.

2ـ معالجة البقع

يتم فحص المجلس جيدًا لرصد البقع وتصنيفها، وتقرير المنظف المناسب.
يتم تطبيق منتج التنظيف المخصص لمعالجة البقع على المناطق المحددة، ويُترك لحوالي 3 إلى 5 دقائق، قبل البدء في التنظيف الشامل للمجلس.
3ـ تطبيق رذاذ مخصص لترطيب الألياف

استخدام رذاذ مرطب لألياف المجلس هو إجراء نقوم به قبل تنظيف المجلس بالبخار، بغرض تليين وإذابة الأوساخ التي قد تكون محاصرة في ألياف المجلس فيكون من السهل إزالتها بواسطة منظف البخار.
4ـ التنظيف الشامل للمجلس

  • باستخدام أفضل آلات التنظيف بالبخار يتم التنظيف الفعلي للمجلس، نبدأ مع الوسائد حيث يتم تنظيف جانب واحد فقط من الوسائد، وتركه حتى يجف ولا يتم تنظيف الجانبين في وقت واحد. حتى لا يتم وضع الوسائد على الجانب الرطب لأسفل، سيؤدي ذلك إلى زيادة وقت التجفيف وقد يؤدي في الواقع إلى تلف النسيج.
  • بمجرد الانتهاء من الوسائد، يتم تنظيف بقية المجلس، من خلال العمل على مساحات صغيرة من الأثاث في وقت واحد، والتأكد من إزالة أكبر قدر ممكن من الرطوبة قبل الانتقال إلى القسم التالي، وتُكرر هذه العملية حتى تصبح قطعة الأثاث بأكملها نظيفة.

5ـ التجفيف

بمجرد الانتهاء من تنظيف المجلس بالكامل، يتم تركه لوقت كاف حتى يجف قبل استخدامه، ويتم تسريع وقت الجفاف باستخدام مروحة أو تشغيل المكيف والحفاظ على تيار هواء متدفق لنتأكد من جفاف المجلس تمامًا.

شركة تنظيف كنب بجدة

ركن نجد افضل شركة تنظيف كنب الرياض والتي تهتم بتقديم خدمات غسيل المجالس مع التاكد من استخدام مواد تنظيف تحافظ علي الاقمشة وتعيد لها بريقها كانها جديدة

نقدم فيما يلي 4 فوائد غير متوقعة يكتشفها عملاؤنا بعد تنظيف الكنب والكراسي والأثاث المنجد الخاص بهم:

4 فوائد للتنظيف الاحترافي للمجالس

ندرجها لكم بالتفصيل مع شرح كافي لكل نقطة كالتالي:

1ـ الوقاية الصحية 

  • حتى في فصل الشتاء، لا يخلو الأثاث المنجد من المواد المثيرة للحساسية، حيث يتراكم الغبار على مدار الأيام داخل نسيج الأقمشة وألياف التنجيد، بمجرد إزالة هذه العناصر الضارة من أثاثك، سوف يؤدي هذا حتمًا إلى تقليل معدل الإصابة بنوبات البرد وحساسية الصدر في منزلك.
  • وقد تؤدي المكنسة الكهربائية دورًا في إزالة الغبار من المجالس عند التنظيف الاعتيادي لها، ولكن في بعض الأحيان يتطلب أثاثك تنظيفًا عميقًا بحيث لا يمكن معالجته سوى باستخدام منظف جيد ومعدات مهنية.
  • تعد حساسية الأنف عرض شائع يحدث بسبب تراكم المواد المثيرة للحساسية في الأسطح المنجدة، وينطبق هذا أيضًا على تهيج الجلد، يستقر عث الغبار في أقمشة المجالس وداخل التنجيد، حيث قد يسبب لك أنت وأفراد عائلتك الكثير من مشكلات حساسية الجلد، ومع ذلك ، فإن أفضل استجابة هي الوقاية من خلال التنظيف والتبخير الذي سيقضي على هذه الحشرة  المزعجة.

2ـ التعامل الحاسم مع البقع 

تتعرض المجالس للكثير من تبعات الاستخدام اليومي غير المحافظ التي تؤثر على مظهرها بشكل واضح، حيث تتسرب القهوة المسكوبة وفتات المواد الغذائية إلى داخل ألياف التنجيد، فضلا عن بقع العرق والزيوت التي تصيب سطح المجالس بالقبح

بينما تنجح خدماتنا المخصصة في شركة تنظيف مجالس بجدة في إزالة الأوساخ السطحية وكذلك البقع الأرضية، غالبًا ما يندهش الناس من عدد البقع “المستحيلة” التي تختفي بعد التنظيف.

3ـ مظهر رائع للمجالس 

إذا كنت تخشى استقبال الضيوف لأن أثاثك يبدو غير نظيف، فإن هذا الشعور سوف يزول بعد وصولنا، سيكون قلقك بشأن الضيوف غير المتوقعين أقل لأن أثاثك سيكون نظيفًا وجاهزًا لاستقبالهم في أي وقت، لا تقلل أبدًا من شعورك بالفخر بأثاثك النظيف، أمام ضيوفك.

4ـ إزالة الرائحة غير المرغوب بها 

الأوساخ والبقع لا تترك القبح للمجالس فقط، إنها تترك الرائحة الكريهة أيضًا، حيث أن مواد التنجيد تمتص جميع الروائح من روائح الطهي إلى روائح التدخين، لذلك يحدث التنظيف الشامل للمجالس فارقًا كبيرًا في إحساسك بمنزلك ليس اعتمادًا على التعطير الذي يخفي الرائحة بقدر الاعتماد على إزالة الرائحة القديمة والتطهير الشامل.

شركة غسيل مجالس بجدة

الحفاظ على المجالس خالية من البقع والجراثيم ، والبكتيريا ، وغيرها من مسببات الأمراض مهمة ليست سهلة، لولا آلات التنظيف بالبخار الاحترافية، التي تعد أفضل طريقة لمعالجة مسببات الأمراض الضارة والرائحة الكريهة من أثاثك، فيما يلي أهم معدات التنظيف بالبخار التي تستخدمها شركة غسيل مجالس بجدة من ركن نجد.

شركة تنظيف مجالس بجدة ركن نجد

أفضل 3 آلات احترافية لتنظيف المجالس بالبخار

1ـ بيسيل Bissell SpotClean 

  • تعمل آلة بيسيل بتقنية استخراج الماء الساخن، التي تجعلها قادرة على إزالة مجموعة واسعة من البقع مثل القهوة وشراب الشوكولاته والشاي والطين من المجالس وجميع فئات الأثاث المنجد والستائر.
  • لا تسبب تلف الأقمشة مقارنةً بأجهزة البخار الأخرى، وذلك لأن درجة حرارتها يمكن التحكم بها.
  • تتضمن الآلة خزان بسعة 1.5 لتر يتيح لها القيام بجلسات تنظيف متعددة قبل الحاجة إلى إعادة الملء، كما أنها تتضمن سلك كهرباء 22 بوصة مما يجعل من السهل تحريك الجهاز في كل اتجاه لتنظيف شامل والوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها، بالإضافة إلى خرطوم التنظيف الذي يبلغ 5 أقدام، يسهل عملية توجيه التنظيف.

2ـ هوفر Hoover Spotless 

المواصفات الفريدة لهذا الجهاز تتمثل في تقنية الخزان المزدوج التي تمكننا من الحفاظ على نظافة البخار دون عناء، على عكس أجهزة التنظيف بالبخار الأخرى ، فإنه يعزز تقنية التنظيف الذاتي التي تغسل خرطوم المياه لتنظيفه بعد الاستخدام

كما يتميز أيضًا بنظام شفط قوي يعمل بشكل جيد في امتصاص أدق الجسيمات مثل الشعر والوبر، التي تميل معظم الآلات إلى تفويتها.

3ـ رج دوكتور برو Rug Doctor Portable Spot Cleaner 

تتميز الآلة بقدرتها العالية على إزالة البقع، الجديدة والقديمة في مناطق مختلفة من المجالس والكنب.
تتضمن الآلة فرشاة آلية تعمل بمعدل 1200 حركة في الدقيقة وتتعمّق في الأقمشة لتضفي على أثاثك مظهرًا جديدًا متألقًا.
تتمتع الآلة بشفط قوي قادر على استخراج البقع والمياه القذرة من أجل تقليل وقت التجفيف، تحتوي هذه المنظفة أيضًا على خزان لصرف المياه مزود بفتحة كبيرة لتسهيل عملية إفراغ الخزان.

اسعار تنظيف المجالس بجدة

نتشرف بتقديم ارخص اسعار تنظيف المجالس بجدة من شركة ركن نجد للخدمات المنزلية الافضل في تنظيف المجالس بجدة حيث تتوفر اسعار مميزة لتنظف كافة احجام المجالس الارضي والكنب والمخاد

قبل تنظيف المجالس نقوم بالآتي:

  • اختبار ثبات اللون في منطقة خفية من نسيج المجلس.
  • في شركة تنظيف مجالس بجدة نستخدم فقط منتجات التنظيف القابلة للذوبان في الماء (صابون من درجة الحموضة ، خالي من الكحول ، خفيف ، عديم الرائحة).
  • لا نستخدم أبدًا أي منظفات يدخل في تركيبها البترول أو الأسيتون أو المذيبات.
  • لإزالة البقع الصعبة ، نستخدم دائمًا منظفات قابلة للذوبان في الماء ورغوة مصممة لتنظيف المجالس.

أفضل 6 منظف للمجالس والكنب

1ـ استونيش ASTONISH 

هو أفضل منظف للمجالس والكنب، لإزالة البقع الفورية، حيث يتم تغطية البقع بالكامل باستخدام المنظف، وتركها لمدة 10 دقائق ثم يتم مسح مكان البقع بقطعة قماش مبللة.
هو منظف مثالي لإزالة البقع بسرعة فائقة، حتى تلك البقع التي تتضمن أصباغ.

2ـ إيكو  ECOSأفضل منظف طبيعي للمجالس والكنب 

قد يكون العثور على منظف للمنسوجات ومواد التنجيد مصنوع من مواد طبيعية آمنة، مهمة صعبة ، لكن هذا المنتج نباتي، خالي من المواد الكيميائية وخالي تمامًا من الكربون، يتكون المنتج من تركيبة طبيعية من الإنزيمات والمكونات النباتية

حيث يتخلل المنتج الشحوم والبقع والروائح الكريهة على كل شيء بدءًا من أقمشة التنجيد والغسيل إلى السجاد والموكيت.

3ـ دكتور بيكمان DR BECKMANN

يُعد Dr Beckmann  منظف مثالي لأولئك الذين لديهم أطفال ويواجهون الكثير من أنواع البقع على المجالس والكنب، حيث يعتبر حلاً فعالاً لأنواع البقع المختلفة، لا يؤثر على لون أو متانة النسيج.

4ـ بيسيل ـ منظف رغوة  BISSELL Carpet and Upholstery 

أفضل مزيل للبقع والروائح من المجالس والكنب، مصمم للاستخدام على الأقمشة التي تتطلب رغوة أو منظفًا مائيًا، فهو لا ينظف منطقة البقع فحسب، بل يزيل الروائح الكريهة أيضًا ليترك الأثاث رائحته طازجة.

5ـ فانيش VANISH ـ رش رغوة مناسب لإذابة البقع 

منظف ​​تنجيد رائع يعمل بشكل جيد على البقع الخفيفة لجعلها تختفي بسرعة.

6ـ هوفر بلاتينوم HOOVER PLATINUM 

أفضل منظف تنجيد لأجهزة التنظيف بالبخار، يعمل بسهولة على التخلص من البقع الصعبة كمنظف مفروشات مثالي، حيث يتم استخدام هوفر بعد إضافته إلى آلة تنظيف المجالس المناسبة فهو قادر على معالجة مجموعة واسعة من البقع، فهو منظف من الفئة الاحترافية شديد المفعول.

كل تلك المنتجات يتم استخدمها فى خدماتنا بالاضافة الى ادواتنا الفعالة فى تنفيذ مهام التنظيف بسهولة

مميزات شركة تنظيف مجالس بجدة 

ما الذي تمتاز بة شركة ركن نجد في تقديم خدمات تنظيف مجالس بجدة حيث تمتاز بخدمات غسيل متكامل وتجفيف شامل بالاضافة الي تعطير الفرشات وهي خدمات مميزة وتشمل :

  • منظفات للفرشات تقدم خدمات عالية الجودة في تفتيت البقع وازالتها
  • معطرات برائحة نفاذة تدوم لفترات طويلة داخل الاقمشة
  • ماكينات تنظيف للمجالس والموكيت وتشمل التنظيف بالبخار – تنظيف بالدريل – تنظيف بماكينة بخ الرزاز الحار وكذلك اجود انواع شفاطات وتجفيف المياه
  • عمالة مدربة في كافة اعمال تنظيف الفرشات

كم مرة يجب تنظيف المجالس ؟

1ـ التنظيف الدوري (تقريبًا كل أسبوعين)

  • يتم إجراء التنظيف باستخدام مكنسة كهربائية بقوة شفط منخفضة، باستخدام الفوهة المخصصة لتنظيف التنجيد بشعيرات ناعمة.
    يتم التحقق من امتصاص الغبار من جميع المناطق التي يصعب الوصول إليها.
  • لتنظيف المناطق الأكثر اتساخًا تنصح شركة تنظيف مجالس بجدة باستخدم الرغوة بكمية صغيرة من الماء الدافئ (30 درجة مئوية) وصابون خفيف وتنظيفها بلطف في حركة دائرية.
  • عند استخدام الماء والصابون ، فتأكد من شطف النسيج بالماء المقطر النظيف.
  • استخدم قطعة قماش أو فرشاة ناعمة لتنظيف مكان البقع بمجرد جفافها.
  • يمكنك تنظيف أقمشة التنجيد من خلال تغطيتها بقطعة قماش رطبة مبللة بمزيج من الماء والخل (ملعقة كبيرة من الخل لكل لتر من الماء) وضربها بمضرب السجاد، سوف يستقر الغبار على النسيج الرطب، بمجرد أن تصبح قطعة القماش متسخة ، قم بشطفها بالماء النظيف ثم رطبها بمزيج الخل قبل تكرار الضرب، بعد اكتمال التنظيف ، قم بتنظيف القماش باستخدام فرشاة جافة.

2ـ التنظيف المتخصص الكامل (حوالي مرتين في السنة)

ويجب أن يتم مرتين في السنة، اعتمادًا على شركة تنظيف مجالس بجدة، حيث تمتلك الشركة كافة الحلول الاحترافية لمعالجة مشاكل اتساخ المجالس بكافة أنواعها.

شركات تنظيف المجالس بجدة

تتوفر العديد من شركات تنظيف المجالس بجدة والتي توفر خدمات الغسيل للاقمشة الخارجية للمجالس لكن شركة ركن نجد تتميز بتوفير اعمال تنظيف المجالس متكاملة وتشمل تنظيف – تجفيف – تعطير للمجالس والستائر

وكذلك الموكيت او السجاد عبر ماكينات تنظيف حديثة وعمالة الشركة المدربة.

كيف يتم تنظيف أقمشة التنجيد المختلفة

1ـ تنظيف الجلود الصناعية 

ويتم إنتاج الجلود الصناعية من خلال طلاء قاعدة النسيج (القماش المنسوج ، النسيج المحبوك ، المواد غير المنسوجة) باستخدام طبقة من البوليمر.

طريقة التنظيف 

  • يتم التنظيف فقط بمزيج من الماء والشامبو، لا نستخدم مزيلات البقع التي تحتوي على الكحول.
  • لاستعادة رطوبة الجلود الصناعية المجعدة، يتم فرك سطحها بقطعة قماش نظيفة مملوءة بزيت الخروع.

2ـ تنظيف نسيج وأقمشة الجاكار 

وهي الأقمشة الأكثر شعبية لتنجيد المجالس، وهي الأقمشة متعددة الطبقات مع أنماط تم إنشاؤها بواسطة نسج ألوان متعددة.

طريقة التنظيف

  • تُستخدم مكنسة كهربائية أو فرشاة ناعمة للتنظيف الدوري.
  • يُستخدم مزيجًا من الماء الدافئ والصابون لإزالة البقع القابلة للذوبان في الماء، إذا لم تتم إزالة البقعة ، فمن المستحسن استخدام مزيل البقع للأثاث المنجد.
  • تتم إزالة البقع غير القابلة للذوبان في الماء باستخدام مزيلات البقع المتخصصة.
  • إذا كانت تعليمات الصيانة تسمح بغسل القماش ، سوف يكون من الأفضل غسل أقمشة المفروشات يدويًا (إذا كان يمكن إزالتها من الأثاث) في درجة حرارة 40 درجة مئوية وتجفيفها دون الضغط عليها.
  • أقمشة الجاكار مناسبة للتنظيف الجاف.

3ـ تنظيف أقمشة التنجيد المصنوعة من المخمل 

المخمل أقمشة غير منسوجة، يتم إنتاجها عن طريق تطبيق جزيئات الألياف المقطوفة بدقة على الأسطح المطلية اللاصقة.

طريقة التنظيف

  • لإزالة الغبار والحفاظ على اللمعان الطبيعي لنسيج المخمل، يتم تنظيفه بانتظام باستخدام مكنسة كهربائية أو استخدم رغوة جافة واسفنجة.
  • يتم تنظيف البقع باستخدام قطعة قماش مبللة، إذا استمرت البقعة بعد التجفيف ، يُنصح باستخدام قطعة قماش بيضاء منقوعة في محلول صابون لطيف.
  • بعد اكتمال التنظيف، يتم تجفيف السطح جيدًا واستعادة مظهره الأصلي بالفرشاة في اتجاه الوبر.
  • أقمشة المخمل لا تكوى، مناسبة للتنظيف الجاف، الغسيل غير مستحسن.
  • لا يتم استخدام المذيبات أو الكحول لأنه سوف يتسبب في قطع الألياف.

4ـ تنظيف أقمشة الشنيل 

تصنف أقمشة الشنيل كأقمشة الجاكار، يتم نسجها باستخدام خيوط الشنيل، وهي عبارة عن نسيج معقد حيث يتم نسج خيط رقيق محكم بخيط رفيع،

سيبدو الشانيل مختلفًا في اتجاه واحد مقارنةً بالاتجاه الآخر، لأن الألياف تلتقط الضوء بشكل مختلف، تُعرف هذه الخاصية بتأثير الانعكاس وهي واحدة من أكثر الخصائص الفريدة والمطلوبة لمنتجات الشنيل،

جميع أقمشة الشنيل لها تأثير ساحق حيث يمكن أن يتغير اتجاه الوبر بسبب وزن الجسم أو الحرارة أو الرطوبة أو عوامل أخرى.

طريقة التنظيف

  • عند إزالة الأوساخ والغبار من سطح النسيج، لا يتم استخدام الماء ، بل يتم إزالة الغبار من أقمشة الشنيل بسهولة باستخدام مكنسة كهربائية أو فرشاة ناعمة.
  • أقمشة الشنيل مناسبة للتنظيف الجاف، الغسيل غير مستحسن.
  • تنظيف البقع باستخدام مزيل البقع للأثاث المنجد.
  • لا تُستخدم القوة المفرطة عند فرك القماش لأن ذلك قد يؤدي إلى تلف القماش.

شركة تنظيف مجالس بالبخار بجدة

واحدة من اهم الخدمات التي نقدمها في تنظيف المجالس بالبخار حيث تقوم الماكينات الحديثة بتفتييت كافة البقع واذابتها وتعتمد في ذلك علي جودة مواد التنظيف التي نستخدمها:

  • تنظيف المجالس بالبخار هي وسيلة ممتازة لتجديد مظهر المجالس والمقاعد والكنب، والستائر والمفروشات، تستخدم هذه التقنية من خلال منظفات البخار لإزالة الأوساخ والبقع والشحوم دفعة واحدة.
  • عادةً ما يقوم فني التنظيف برش محلول الماء الساخن وصيغة التنظيف في المنطقة المستهدفة ، ثم تعمل أداة الغسل على إزالة الأوساخ، ثم تمتص الفوهة المياه القذرة وتخلص من الحطام في الخزان المخصص لتصريف المياه العادمة، تاركة تنجيدك نظيفًا مع بعض الرطوبة القليلة.
  • قبل تنظيف المفروشات باستخدام منظف بالبخار، يحرص فريق العمل في شركة تنظيف مجالس بجدة على التأكد من أن أقمشة التنجيد ليست مسامية ومتوافقة مع التنظيف بالبخار لتجنب أي ضرر.
  • يشير رمز التنظيف “W” الموجود على علامة الأثاث أو دليل التعليمات إلى أنه يمكن غسل الأقمشة بمنظف بالبخار.
  • أيضًا ، قبل تنظيف المفروشات باستخدام البخار ، يتم التأكد من اختبارها على جزء صغير من القماش أولاً.

4 مميزات لتنظيف المجالس بالبخار

  • التنظيف الدقيق والشامل لسطح المجالس والكنب، وذلك بفضل تصميم أجهزة التنظيف بالبخار الذي يتيح الوصول إلى الأماكن الضيقة والزوايا في الكنب والمقاعد.
  • التنظيف الخالي من المواد الكيميائية: تعمل معظم أجهزة التنظيف بالبخار بالماء فقط، دون الحاجة إلى المنظفات أو غيرها من المواد الكيميائية القاسية، حيث يساعد هذا النظام الخالي من المواد الكيميائية في الحفاظ على حياة أثاثك ويزيل خطر بقايا المواد الكيميائية التي يمكن أن تهيج الجلد، وفي شركة تنظيف مجالس بجدة نستخدم خيار إضافة منتج التنظيف الفريد المصنوع خصيصًا لمكافحة طبقات الأوساخ الأكثر تصلبًا لتنظيف التنجيد بعمق.
  • خصائص التطهير: تقوم أجهزة التنظيف بالبخار بإطلاق النار على بخار الماء في درجات حرارة مرتفعة بدرجة تكفي لقتل 99.9 بالمائة من الميكروبات والفطريات والبق، وبالتالي ، توفر هذه التقنية طريقة رائعة للتخلص من المخاطر الصحية المحتملة التي تتواجد على الأثاث.
  • تكلفة منخفضة: تعتبر تكلفة تنظيف المجالس بالبخار أرخص نسبيًا من المنظفات المحمولة والمكانس الكهربائية ذات الحجم الكامل، وبالتالي ، فهي توفر وسيلة فعالة من حيث التكلفة نسبيا للحفاظ على الأثاث الخاص بك في قمة المثالية.

كيف يتم تنظيف المجالس بالرغوة الجافة 

  • يستخدم محترفينا المدربين في شركة تنظيف مجالس بجدة تقنية تنظيف المجالس منخفضة الرطوبة، أو مايُعرف بالرغوة الجافة، لا يوجد سائل ضار يلامس سطح النسيج ، مجرد رغوة جافة لطيفة.
  • يتم تطبيق الرغوة باستخدام فرش نايلون مرنة وقابلة للدوران، تقوم رغوة الصابون الحصرية الجافة المتوازنة في درجة الحموضة باستحلاب الأتربة والغبار وتغليفها من أجل الاستخراج القوي الفوري بواسطة مكانس لها قوة شفط عالية.
  • حيث يمنع مركب البوليمر الموجود في منظف الرغوة الأتربة الزيتية من إعادة الترسب على السطح.
  • منظفات الرغوة عديمة الرائحة المستخدمة هي في الواقع مفيدة للأقمشة، لا وجود لمنظفات تجذب الأتربة أو سائل تنظيف جاف سميك.
  • المفروشات التي يتم تنظيفها بالرغوة الجافة جاهزة للاستخدام في نفس اليوم.
  • نظام استخراج الرغوة يحل محل تقنيات التنظيف الرطبة.
  • يؤدي الإجراء الدقيق والشامل لنظام التنظيف بالرغوة إلى نتائج جميلة لا يمكن مساواتها أو تكرارها بواسطة عمليات أخرى.

مزايا التنظيف الجاف للمجالس

بعض أقمشة التنجيد المسامية والتي لها درجة من الحساسية أو المصنوعة من الألياف الطبيعية أو الأقمشة غير الملونة أو التي يمكن أن تتلف عند استخدام طرق التنظيف القائمة على الماء، يتم تنظيفها باستخدام المذيب الجاف فقط، ويشير مصطلح المذيبات الجافة إلى المركبات غير المائية القائمة على الهيدروكربون.
يعتبر التنظيف الجاف أكثر طرق التنظيف أمانًا، حيث تعمل مذيبات التنظيف الجاف على إذابة التربة الزيتية وتمنع فقدان الأقمشة للألوان، أو التعرض للانكماش.
يتم التنظيف الجاف للمجالس، من خلال تطبيق مذيب التنظيف الجاف، اعتمادًا على آلة متوافقة مع المذيبات الجافة المصنعة خصيصًا لهذه التقنية، وذلك على المناطق المتسخة بشدة مثل مساند الذراعين أو مساند الرأس لإزالة زيوت الشعر والجسم، مع استخدام الفرشاة لتحريك المناطق المتسخة، ويكون الوقت المستغرق حوالي 5-10 دقائق.

تطبيق حماية إضافية للمجالس بعد التنظيف 

تساعد عمليات التنظيف الاحترافية للمجالس من شركة تنظيف مجالس بجدة في الحفاظ على هيكل مجلسك وإبقائه أكثر بهاءً لفترة أطول، وتتضمن المعالجة الاحترافية لدينا تطبيق واقي للأقمشة على المجالس بعد التنظيف

حيث يعمل واقي الأقمشة بشكل أساسي على منع تسرب البقع إلى الأقمشة، ويستمر عامل الحماية عادةً لمدة عام تقريبًا على المجلس والكنب ويتم استخدامه بانتظام، لذا فإن إعادة تطبيقه سنويًا تعد دائمًا فكرة جيدة.

ومن أفضل  العلامات التجارية للمنتجات الواقية لأقمشة التنجيد: فيكترا Vectra ، وسكوتش جارد Scotchgard ، وهي منتجات تأتي في صورة رذاذ واقي للأثاث لا يحتوي على مركبات فلورو كربونية أو سيليكونات، ويمكن استخدامه في كل شيء بدءًا من الجلد المدبوغ وحتى الألياف الدقيقة.

نصائح للحفاظ على نظافة المجالس بعد التنظيف 

  • إزالة الأوساخ والبقع على الفور: لا تدعها تجف.
  • إزالة جميع الجزيئات الصلبة وتراكم البقع بقطعة قماش نظيفة عديمة اللون.
  • خليط من الماء المقطر الدافئ (30 درجة مئوية) بالصابون يعتبر محلول مثالي للتنظيف السريع للبقع.
  • يتم تنظيف البقع من الخارج نحو المركز لمنع انتشارها، ثم يتم الشطف بالماء المقطر النظيف.
  • لا تفرك البقعة: فركها سوف يتسبب في انتشار البقعة وتلفها.
  • بمجرد إزالة البقعة ، جفف الرطوبة الزائدة بقطعة قماش نظيفة عديمة اللون.
  • دع سطح الأثاث يجف تمامًا قبل استخدامه.
  • استخدم فرشاة ناعمة مصممة لتنظيف الأقمشة الحساسة لاستعادة مظهر السطح بعد أن يجف نسيج الأثاث تمامًا.
  • استخدم الماء البارد (أو الماء البارد المثلج ، إن أمكن) لإزالة بقع مثل البيض والدم والبول، يمكنك أيضًا إضافة بعض الصابون إلى الماء، لا تستخدم الماء الساخن أبدًا لأنه سيتسبب في تكتل هذه المواد.
  • استخدام مزيلات البقع المتاحة في السوق لإزالة البقع الصعبة مثل الشحوم والزبدة وبقايا الطعام وأقلام التحديد والراتنجات والطلاء والزيوت وتلميع الأحذية.
  • لإزالة البقع مثل الصلصال أو مضغ العلكة أو شمع العسل ، اضغط عليها باستخدام علبة ثلج، سوف يصلب الجليد الرواسب ويجعل من السهل التخلص منها.

إذا كان من السهل إهمال العناية بالمجالس، لأنه يصعب تنظيفها بطريقة تظهر نتائج فورية أو طويلة الأمد، على الأقل بدون معدات وطرق احترافية، اختار خدمات التنظيف المتخصص للمجالس، واكتشف ما يمكن أن تقدمه لك شركة تنظيف مجالس بجدة من مزايا.

شركة تنظيف بجدة

شركة تنظيف موكيت بجدة

شركة تنظيف بالبخار بجدة

شركة تنظيف بالرياض

تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف مكيفات شمال و شرق و غرب الرياض

إبدأ بكتابة تعليقك الآن !

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لن يتم مشاركة بياناتك

خدمات أخرى

شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف فلل بالرياض خصم…

يعتبر التنظيف الشامل والكامل للفلل أحد أكثر عروض الخدمات التي نقدمها والمرغوبة لدينا في شركة تنظيف فلل بالرياض. ما هو…

تنظيف مجالس الرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0500304850…

ركن نجد افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض تزيل من على عاتقك مشكلة تنظيف الكنب و تخلصك من اصعب البقع و…

شركة تنظيف شقق بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف شقق بالرياض (بخصم…

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض فنحن نقدم لك خدمات ركن نجد لخدمات التنظيف العميق للشقق والمنازل داخل…

شركة تنظيف بالرياض شركة تنظيف

شركة تنظيف بالرياض 0500304850 شركات…

بإمكان المنازل أن تكون أرحب وأكثر بهاءًا، فقط مع التنظيف المنتظم والعناية الصحيحة وفي شركة ركن نجد نحرص على منح…

sewage company in dammam خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالدمام 0500304850…

شركة ركن شركة تسليك مجاري بالدمام واحدة من الشركات العريقة، التي حظيت على سمعة طيبة لدى الجميع بشهادة العملاء، لكونها…

fighting mice in Riyadh مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة الفئران بالرياض 0500304850…

كونها مثيرة للذعر ليس هو الضرر الوحيد لوجود الفئران في منزلك، فالفئران كائنات مخربة وحاملات أمراض من الدرجة الأولى، مع…

شركة مكافحة حشرات بالرياض مكافحة حشرات ورش مبيدات

شركة مكافحة حشرات بالرياض لخدماتها…

عندما تبحث عن شركة مكافحة حشرات بالرياض ، فتتميز شركة ركن نجد بكونها الشركة الرائدة في مجال مكافحة الحشرات بالرياض،…

شركة تسليك مجاري بالقطيف ركن نجد خدمات تسليك المجارى

شركة تسليك مجاري بالقطيف خصم…

عملية تسليك المجاري تحتاج غلى تفتيش وبحث عن سبب المشكلة للتخلص منها في وقت سريع ودون خسائر، ولا يمكنك فعل…

إتصل الآن واتساب